هنا!! فخر الصناعة الأمريكية

داوردي

عضو
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
28
التفاعل
0 0 0
cc4c6d42b8.jpg

هذه وهي في كامل زينتها , من مواصفاتها انها ضد العبوات الناسفه وانه قادرة على امتصاص اي انفجار وقالوا ان مقدمة العربه على شكل حرف V لكي يحمي الركاب من التأثر والارتجاج.


--------------------------------------------------------------------------------------​

شاهد ماذا حصل بعد أن عملوا لها أختبار بسيط


cbe4418cea.jpg


077619bca9.jpg


8d84437fe7.jpg


وسؤال حالهم .. وين كلامكم يالبنتاغون


a91734f175.jpg


محركها وينه ؟؟


26cd15557c.jpg


شوفوها من الداخل بكامل زينتها .. فل أوبشن


ccda1e4922.jpg
 
شكرا على الصور الجميله
العراق مقبرة الامريكان وانشالله سقوطهم على يد مجاهدين العراق
 
من المستحيل ضمان التدريع بالنسبة للعبوات الناسفة .....
الدروع التي تحمي الدبابة تحميها من قذائف المدفعية (معروفة المعيار) و الصواريخ الموجهة (معروفة القدرة و محدودة الوزن) أما بالنسبة للعبوات الناسفة ...فالعبوة قد تكون قذيفة مدفعية واحدة أو تكون عشرة قذائف ...قد تكون كيلو جرام واحد و قد تكون مائة كيلو جرام و قد تكون أكثر ...فلا توجد أية مشكلة بشأن توصيلها للهدف لأنه -الهدف -هو من يصل إليها ...بمعنى أن العبوة الناسفة لا تحتاج لعيار هائل من المدافع لتصل بوزنها الكبير للهدف و لا تحتاج لمحرك صاروخي متطور ليصل بوزنها إلى الهدف ....هي فقط يتم دفنها إلى أن يأتي الهدف بنفسه
-مشكورا:laugh:- ليعبر فوقها فمهما كان حجم الدرع و قوة تدريعه فالعبوة ستكون قادرة على التعامل معه أنه لا حدود لإمكانية زيادة عدد المتفجرات فيها .و أنا أرى أنه كان تفكيرا سخيفا:confused: من الأمريكان بل كان من الأجدى أن ينفقوا أموالهم في وسيلة لكشف تلك العبوات:radar: وليس تحمل ضرباتها:cry: .
 
التعديل الأخير:
يمكن يكون العيب فى الكوشت
 
شكرا على الصور الجميله
العراق مقبرة الامريكان وانشالله سقوطهم على يد مجاهدين العراق
 
صحيح انها مدمرة ولكنكم لم تنتبهو الى ان قمرة القيادة لم تصب باي اذى بمعنى اخر الطاقم نجى وقد يكون لصيب بجروح متفاوته . . . وقد اثبتت فعاليتها في الحماية في الكثيير من المواقف
وبالنهاية لا يوجد سلاح لا يدمر
 
صحيح انها مدمرة ولكنكم لم تنتبهو الى ان قمرة القيادة لم تصب باي اذى....وبالنهاية لا يوجد سلاح لا يدمر
اتفق معك يا أخي ...في أن الدرع الكبير قد يحمي من العبوات الناسفة المعتادة (و الكافية لتدمير الهمفي) فماذا لو تجدد القتال و قررت المقاومة العراقية استخدام عبوات ناسفة كبيرة ؟؟؟
هل ستصمد قمرة القيادة ؟
تذكر معي ماذا حدث لدبابة القتال الرئيسية ميركافا 3 التي دمرتها المقاومة الفلسطينية في غزة 2002 فقد كان ذلك بعبوة ناسفة زنتها حوالي 50 كجم و أدت إلى تحقيق انشطار في الدبابة و قتل كل طاقمها نتيجة لاندفاع المحرك بقوة الانفجار ليسحقهم بداخلها و ينفجر ما بداخلها و يطير البرج ..هل تعتقد أن هذه السيارات أكثر قوة و تحصين من دبابة قتال رئيسية ؟
ما زلت أرى أن مواجهة العبوات الناسفة بزيادة التدريع ما هو إلا ضرب من ضروب العبث فلو أنفقت عشرة ملايين على زيادة الدرع بنسبة 100% ستنفق المقاومة 1000 واحد في زيادة قدرة التفجير بنسبة 300% فكما ذكرت المقاومة لا تحتاج لفوهات مدافع و لا محركات صواريخ لمضاعفة قدرة عبواتها الناسفة .
 
صنع فى امريكا و فكك فى العراق
و على فكره يا تيجر فى دم كتير على الارض و الحمد لله لكل درع مضاد له و الحمد لله موفق المجاهدين و ناصرهم
 
العربة بعد هذا لاتصلح الى قطع غيار
 
بتوع الخردة فى العراق تعبوا اوى الكام سنة اللى فاتوا وعقبال مانشوف الجيش الامريكى كله بالشكل ده اللهم انصر كل مجاهد فى سبيلك
 
أمريكا كلها ستسقط قريباً إن شاء الله , قولوا آمين
 
دليل أخر على كلامي بأن العبوات الناسفة لا يمكن مواجهتها بالتدريع الكبير
]

هذه دبابة بريطانية من نوع challenger 2 تم تدميرها بنيران صديقة و ليس بعبوة ناسفة .
 
هذه دبابة بريطانية من نوع challenger 2 تم تدميرها بنيران صديقة و ليس بعبوة ناسفة .
اهلا بالأخ القناص انت أكيد ادرى مني بصور الدبابات ...هي دي الدبابة اللي انضربت بقذيفة الطاقة الحركية في عاصفة الصحراء ؟؟
مش اشكال ...فيه صور تاني كتيييييييير





في هذه الصورة أريد أن أسألك على شيئ واضح أن هذه الدبابة ضربتها عبوة ناسفة على جانب الطريق و لكن واضح جدا أن بها اختراق في البرج من الجهة الخلفية ....كيف حدث هذا ؟؟

بصراحة انا ابتديت اخاف على الابرامز من البهدلة اللي شافتها في العراق
 
التعديل الأخير:
هههههههههههههههههههههههههههشكلهم وحش اوي
 
عودة
أعلى