وفد الحوثي يستمع لتهديد "أبوعزرائيل" للسعودية !!!

ومن هذا اللقيط المسمى بأبو عزرائيل !

هذا البطل القومي عند المليشيات الارهابية وهو متحامي بدول التحالف في العراق اين هو عن ارض البطولات في حلب ولا يجي الى اليمن وراح يرجع جثه متفحمه عفنه

البطولات في ارض المعركة و في مقدمة الجيوش وليس التصوير و التنكيل بالجثث امام الكاميرات بعد انتهاء كل شيء
 

serchicon.png




92016115192845.jpg

العبادي يعلن دعمه لمجلس "صالح والحوثي" ويعتبره ممثلا لليمن

بغداد- عربي21الخميس، 01 سبتمبر 2016 03:19 م

قال المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام، الأربعاء، إن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي رحب بوفد "المجلس السياسي" الذي شكله الحوثيون وعلي صالح، باعتباره ممثلا عن اليمن، وذلك خلال استقباله وفد المجلس الذي يزور بغداد حاليا.

وقال عبد السلام في منشور على حسابة في "فيسبوك"، إن "وفد الجمهورية اليمنية التقى مساء الأربعاء بدولة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في مقر رئاسة الوزراء، وقد جرى خلال اللقاء مناقشة مجمل الوضع السياسي والإنساني والاقتصادي في اليمن" .

وأضاف أن "الوفد نقل لدولة رئيس الوزراء تحيات وسلام رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد وشُكر وامتنان الشعب اليمني للعراق، على المواقف المساندة لخياراته. وقد وضع الوفد دولة رئيس الوزراء أمام الواقع الذي يعيشه الشعب اليمني وما نتج عن العدوان من آثار كارثية ومعاناة إنسانية".

ولفت المتحدث باسم الحوثيين إلى أن "رئيس الوزراء عبر عن ترحيبه بالوفد باعتباره ممثلا عن اليمن. وأكد أن "العراق قيادة وشعبا يساند مظلومية الشعب اليمني منذ البدء ويرفض العدوان غير المبرر على اليمن".

وأشار رئيس وزراء العراق إلى أن العراق حاول في بدء العدوان وعبر الهلال الأحمر العراقي، تقديم مساعدات طبية وإنسانية وغذائية للشعب اليمني، إلا أن عراقيل وُضعت حالت دون ذلك.

ووصف العبادي خطوة تشكيل المجلس السياسي الأعلى، بأنها "مهمة وموفقة وفي الاتجاه الصحيح"، وحث على المزيد من الخطوات الدستورية والقانونية التي تدعم التوافق الوطني، وأشاد بخروج ملايين الشعب اليمني رغم الحرب والقصف، معتبرا أن ذلك الخروج الجماهيري الكبير قد غير المعادلة.

ونوه العبادي إلى أن "العراق ومن خلال مشاوراته مع المجتمع الدولي كان يوضح أن الحرب على اليمن ستخلط الأوراق، وأن الخطر الحقيقي ليس من اليمن وإنما من داعش والقاعدة".

ووفقا للمتحدث باسم الحوثيين، فإن العبادي عبر عن ارتياحه لما سمعه من عرض موجز وشامل للوضع في اليمن، وقال إنكم "انتصرتم أخلاقيا، واستمِرّوا في الحوار السياسي وشرح مظلوميتكم وإنصافكم من خلال النقاش والمشاورات والمفاوضات وتدعيم التوافق الوطني".
 
ابو عزرائيل
اضحك الله سنك
الحمد لله لسة قادرين نضحك!
 
:هه:
ايه ده ؛ث:؛ث:؛ث: ركبي بتخبط في بعضها من الخوف :نكتة:
هو فاكرها حرب مصارعة حرة ولا ايه
لو طلقة سعودية 7.62×39 عدت جنبه بس مش صابته حتى هيجري زي الخروف يوم العيد:لايتنج:
 
أبو خرا ئيل :D
فليذهب لليمن ليواجهنا ان كان صادق

لكن لايستطيع أبو خرائيل
الرجل لايستهان به لديه قدرات خارقة ترى سوبر مان مايشفر معه :D لانه مطلي بمادة عجيبة مباركة


B5eXxKCIEAAq8Zn.jpg
 
التعديل الأخير:
الرجل لايستهان به لديه قدرات خارقة ترى سوبر مان مايشفر معه :D لانه مطلي بمادة عجيبة مباركة


B5eXxKCIEAAq8Zn.jpg
:هه:
ذكرتني بما كان يحدث في الحرب العراقيه الايرانيه،
الايرانيين يدفعون بأطفال أعمارهم 15 للجبهة ويعطونهم مياه مقدسة حينما يشربونها،
يقولون أنهم يختفون؛ث:

وطبعا الحرس الجمهوري العراقي يقطف رؤوسهم الصغيرة
 
عودة
أعلى