مدى احد صواريخ الكروز السعودية الاوكرانية من مشروع جروم

طيب يا انتونوف مافيه شي في نقل تقنية القوات البحرية ؟
فرقاطات غواصات مدمرات شي مع الاوكران ؟

عندهم مشاريع بحرية جديدة

بس بيني وبينك بدون صواريخ جديدة ومجمع زي ال i mast الاوربي لن انظر لهم

لكن نزلوا كذا سفينة وقبل فترة قريبة جربوا مدفع بحري ومركبين عله مضاد دروع

التعديل الأخير:
ولكن الا تمنع اتفاقية MTCR بيع صواريخ مداها ابر من 300 كم او نقل تقنياتها ؟!
ام يختلف الامر ان كنت شريك ؟

مافي نقل تقنية دفاع جوي
ذلونا الامريكان بالثاد

نعم هكذا قرأت مولنا دنبر وهو ضمن المشروع مشابهة للاستر
يمكن تركيبة على سفن او على الارض
ارجع موضوع مجمع صواريخ اوكرانيا
ذكرت بعض الصواريخ في المشروع كصور

الله يثيبك ياАнтонов طول الليل اشبر بقوقل مره انقله لعرعر و مره لتبوك ومره بالشرق و مره بالغرب واشوف وين نصل ...

بصراحه التعاون الاوكراني السعودي خطوة ممتازه الاستفاده ستكون رائعه جدا للمملكه خصوصا اختيار توقيت الدخول علي اوكرانيا

ولكن اخي الكريم انت موضوعاتك كلها بلا مصادر ! ياخي عطنا المصدر نقرا اكثر نستزيد اكتر هذه ثالث مره ادخل موضوع لك واجد مجرد صور !!
اسم الشركة معلومات عنه !! اي معلومه ولو حتي بالاوكراني راضيين بترجمه جوجل !
الغريب انك تزعل اذا حد سالك علي المصدر ياخي منتدي عسكري نريد معلومات لانه بهذه الطريقه سيصبح باقي الاعضاء مثلك
صوره وكلام جميل بجوارها و بارك الله فيما رزق !!

بصراحه التعاون الاوكراني السعودي خطوة ممتازه الاستفاده ستكون رائعه جدا للمملكه خصوصا اختيار توقيت الدخول علي اوكرانيا

ولكن اخي الكريم انت موضوعاتك كلها بلا مصادر ! ياخي عطنا المصدر نقرا اكثر نستزيد اكتر هذه ثالث مره ادخل موضوع لك واجد مجرد صور !!
اسم الشركة معلومات عنه !! اي معلومه ولو حتي بالاوكراني راضيين بترجمه جوجل !
الغريب انك تزعل اذا حد سالك علي المصدر ياخي منتدي عسكري نريد معلومات لانه بهذه الطريقه سيصبح باقي الاعضاء مثلك
صوره وكلام جميل بجوارها و بارك الله فيما رزق !!
المشكله ان بعض المصادر ما يقدر يحطها هنا ههههههه
تسألني ليش مدري.!:rolleyes:

المصدر المحبوب لدى البعض

كثير من الاخبار تتكلم عن الدعم السعودي لبرنامج الصواريخ الاوكراني هذا امر لايخفى على احد

المشكله ان بعض المصادر ما يقدر يحطها هنا ههههههه
تسألني ليش مدري.!:rolleyes:
صدقني هيفتح الباب للتكرار من اعضاء اخرين ولن الموضوع حينها سيغلق !! نريد نظام يطبق علي الجميع لان لا يوجد مصدر لا يمكن عرضه
بالمناسبه اغلب من هم قريبين من الشان العسكري قد تصلهم علومات بلا مصادر ولكن لا يمكن عرضها اما لانها حساسه جدا او حتي لانها بدون مصدر موثوق

المصدر المحبوب لدى البعض

كثير من الاخبار تتكلم عن الدعم السعودي لبرنامج الصواريخ الاوكراني هذا امر لايخفى على احد
هذا مصدر عبيط !! اسبوتنيك مصدر عبيط واذا ذكر خبر لا تؤيده اي مصادر اخري بجوار سبونتيك تكون فائده انه يترجم فقط ويسهل النقل لكن هذا المحررين الخاصين به تستحقهم مصحه عقليه
انا اعرف ان هناك دعم سعودي ذكي وسخي لبرنامج الصواريخ الاوكرانيه واريد معلومات اكثر انا فقط استغرب من يومين نزل موضوع فيه بعض الصور الموضوعه بجوار بعض وانا لم افهم اي شيء واصبح موضوع واستمرت فيه الردود !
ما فائده القواعد اذا لم نلتزم بها !!

لا تصدقوا اي شيء دون مصدر موثوق حكومي

هناك من ادعى اننا نملك الليوبارد وكان يقول نفس الكلام انه بحد ذاته مصدر !

و لا ننسى النابغة دحام العنزي الي هرطق بسالفة النووي السعودي الذي قال خلال اسبوعين ستعلن السعودية
عن اول قنبلة نووية​

المملكة العربية السعودية في تطور تسليحي وصناعي ملفت, مالفرق بينه وبين الكروز كاليبر الروسي 2500 كلم ?

هذا مصدر عبيط !! اسبوتنيك مصدر عبيط واذا ذكر خبر لا تؤيده اي مصادر اخري بجوار سبونتيك تكون فائده انه يترجم فقط ويسهل النقل لكن هذا المحررين الخاصين به تستحقهم مصحه عقليه
انا اعرف ان هناك دعم سعودي ذكي وسخي لبرنامج الصواريخ الاوكرانيه واريد معلومات اكثر انا فقط استغرب من يومين نزل موضوع فيه بعض الصور الموضوعه بجوار بعض وانا لم افهم اي شيء واصبح موضوع واستمرت فيه الردود !
ما فائده القواعد اذا لم نلتزم بها !!

المعروف لا يعرف , واستخدامي لسبوتينك هو لاعجاب البعض باخبارها فقط ويمكنك البحث عن مصادر اخرى , يوجد موضوع قديم بالمنتدى ايضا بخصوص هذا البرنامج ودعمه http://defense-arab.com/vb/threads/103321/
ويوجد مصادر في نفس الموضوع

سبحان الله

ارى ان البعض قام يحط سبونتك

اما بخصوص تصدير جزئيه تقنيه 2500 كيلو فهذا ضرب من الخيال الا في حاله اوكرانيا اعلنت حربها على اسرائيل و امريكا و بريطانيا و الامم المتحده و هذا ما تتمناه روسيا

سبحان الله

اما بخصوص تصدير جزئيه تقنيه 2500 كيلو فهذا ضرب من الخيال الا في حاله اوكرانيا اعلنت حربها على اسرائيل و امريكا و بريطانيا و الامم المتحده و هذا ما تتمناه روسيا

وضعت سابوتينك لانه مصدر محبب لدى البعض فقط لا غير ولا يصدقون الا اخباره :يو:

يوجد الكثير من المصادر في عده مواضيع ويوجد رابط لموضوع بالمنتدى يحوي مصادر رسميه لماذا توقفت عند سابوتينك ؛ث:؛ث:
؛ث:

لا ضرب من الخيال ولا من جدول الضرب , اذا عزمت السعوديه و اوكرانيا على التعاون الاستراتيجي لن يوقفهم لا روسيا ولا امريكا !!!!

لدينا قطاع اسمه ( ) وهذا الشيء لايتم تشكيله لمجرد امتلاك صواريخ باليستيه

الامر الاهم الشراكه السعوديه الاوكرانيه اصلا تخفف الحمل على امريكا وبريطانيا الخ

سبحان الله

طبعاً ما اقصدك . بس للتذكير
كان فيه ناس هنا بالمنتدى هذا تشكك بالصواريخ الصينية انها موجودة
ويوم طلعت شككت بالجودة
.
السعودية حالياً تمتلك صواريخ صينيه وغيرها فوق 2000 رسمياً
السعودية دولة تحترم نفسها وتفرض احترام الغير عليها
مهب كالشمالية او ايران

التعديل الأخير:
سبحان الله

بخصوص اسرائيل
ترى المدفعيه والراجمات تكفي
فلسطين المحتله قريبه منا
ما نحتاج صواريخ بعيده المدى لها
بخصوص المسافه لا تنسى ان السعوديه تملك الصيني
اتوقع حصول السعوديه على الاوكراني بهذه المسافه ليس مستحيل

سبحان الله

انا اختلف معك بانه ليس خيال كل شيء من تحت الترابيزه ممكن انا فقط اريد الالتزام بقوانين المنتدي ومعرفه معلومات اكثر
المملكه اشترت صواريخ من الصين ابعد من المدي المحدد بالاتفاقيات

عودة
أعلى