اقالة وزير الدفاع العراقي

اخر الاخبار انه كان ناوي يعمل انقلاب في العراق ضد الخونه اتباع ايران والمفسدين اللصوص وتطهير العراق منهم .

إلى مزبلة التاريخ هو وجميع السنة المشاركين بالعملية السياسية !!! أذناب السلطة الصفوية لعنة الله عليهم .

لانشكك بنزاهته المهنية ، لكنه رجل يعيش خارج اطار الزمن والواقع ؟؟!!.

ز
اخر الاخبار انه كان ناوي يعمل انقلاب في العراق ضد الخونه اتباع ايران والمفسدين اللصوص وتطهير العراق منهم .
أنقلاب !!!!
اي انقلاب اخي ، اي ظابط او اي وزير او اي قائد عراقي لا يستطيع التفكير ولو ١٪‏ بفكرة الانقلاب العسكري ،،،،

فكره الانقلاب العسكري في العراق غير وارده حالياً
ولو ان ٨٠٪‏ من الشعب يتمنى حدوث ذلك الانقلاب لتخليصهم من زمره فساد السياسة ، وياليت يأتي لنا قائد عسكري مثل السيسي ليحكم العراق .

ز
أنقلاب !!!!
اي انقلاب اخي ، اي ظابط او اي وزير او اي قائد عراقي لا يستطيع التفكير ولو ١٪‏ بفكرة الانقلاب العسكري ،،،،

ولو ان ٨٠٪‏ من الشعب يتمنى حدوث ذلك الانقلاب لتخليصهم من زمره فساد السياسة ، وياليت يأتي لنا قائد عسكري مثل السيسي ليحكم العراق .

لماذا لايتم رفع شكوى الى قاسم سليماني لمحاربة فساد الساسة كما حارب داعش ؟

السنة مهمشين بالفعل والحكومة الصفوية هي من تقرر من يبقى منهم ومن يرحل !!! مشعان الجبوري وابن عمه سليم عينة من من هذه الوجوه الكلحة التي تقرر بقاؤها في السلطة خدمة للمشروع الفارسي في العراق ..
صدقت ..مشعان الجبوري اكبر مهرج في تاريخ العراق ،مسخرة هذا الزمان رمز الخيانه والذل والانبطاحيه لعنة عليه وعلى كل من على شاكلته..

هذا والله اعلم..

ز
أنقلاب !!!!

موضوع الانقلاب قاله معارض ايراني فا حبيت أن اذكره .
وانتو في العراق بالفعل تحتاجون لواحد مثل عبد الفتاح السيسي .

اول شي يحارب الفساد في ايران بعدين يرجع يحارب فساد السياسة في العراق !

وهل ايران يوجد بها فساد ؟؟!! ايران دولة اسلامية غير وهابية غير متشددة غير طائفية على نهج آل البيت ويحكمها الولي الفقيه وكل اطياف شعبها ينعمون بالرخاء والاستقرار والعدالة لذلك لايوجد بها فساد ;).

وولي امركم سليماني قادر على حل مشاكلكم كما خلصكم من داعش يخلصكم من غيرهم .

وهل ايران يوجد بها فساد ؟؟!! ايران دولة اسلامية غير وهابية غير متشددة غير طائفية على نهج آل البيت ويحكمها الولي الفقيه وكل اطياف شعبها ينعمون بالرخاء والاستقرار والعدالة لذلك لايوجد بها فساد ;).

وولي امركم سليماني قادر على حل مشاكلكم كما خلصكم من داعش يخلصكم من غيرهم .
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الي عنده ولد الملحه ميحتاج سليماني ولا ايران ولا غيره

العراقي الي قاتل 34 دولة يحتاج سليماني يدافع عنة !!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الي عنده ولد الملحه ميحتاج سليماني ولا ايران ولا غيره

العراقي الي قاتل 34 دولة يحتاج سليماني يدافع عنة !!

عراق الماضي عراق الشرفاء ليس كعراق اليوم مطايا كسرى.

ز
أنقلاب !!!!

هههههههههه خده هدية من الشعب المصري وعليه 10000000 بوسه يمكن ربنا يعدل الحال وتحصل مصالحة او قصاص من رموز الفساد والقتلة اللي اساسا هوا منهم ما تخافش هوا عينه هتبقي علي الاعداء مش هيقتل عراقيين واحتمال متلاقيش دولارات عادي ومتلاقيش امن اكتر عادي وضرايب للركب عادي جدا الفاشل فاشل

هههههههههه خده هدية من الشعب المصري وعليه 10000000 بوسه يمكن ربنا يعدل الحال وتحصل مصالحة او قصاص من رموز الفساد والقتلة اللي اساسا هوا منهم ما تخافش هوا عينه هتبقي علي الاعداء مش هيقتل عراقيين واحتمال متلاقيش دولارات عادي ومتلاقيش امن اكتر عادي وضرايب للركب عادي جدا الفاشل فاشل
يا اخي والله اغلب العراقيين يتمنون يحكمهم الان حاكم عسكري مثل السيسي كلنا نحسد مصر على هذا القائد ،
لا اعرف كثيراً عن المشاكل الداخلية في مصر لكن مهما تكون فالسيسي افضل ب ١٠٠٠٠ من الزمرة الفاسدة في العراق .

يا اخي والله اغلب العراقيين يتمنون يحكمهم الان حاكم عسكري مثل السيسي كلنا نحسد مصر على هذا القائد ،
لا اعرف كثيراً عن المشاكل الداخلية في مصر لكن مهما تكون فالسيسي افضل ب ١٠٠٠٠ من الزمرة الفاسدة في العراق .

اين دور المرجعية بمكافحة الفساد علماً انها هي من دعمتهم سابقاً ؟

لا اعرف كثيراً عن المشاكل الداخلية في مصر لكن مهما تكون فالسيسي افضل ب ١٠٠٠٠ من الزمرة الفاسدة في العراق .[/QUOTE
لا فرق كبير بين الاثنين فالشعب سيموت بين هذا او ذاك
صدقني الوضع علي حافة الانفجار في مصر ولم تمر مصر بوضع كهذا من قبل يكفيك ان الشعب منقسم واصبح كارها للبلد ولن اقول النظام الحاكم بل البلد ذاتها الوضع سئ جدا
لو حدثت حرب ستكون النتائج كارثية ولو كانت حرب صغيرة

العراق لن يحكمه ويصلح حاله الى رجل مثل صدام حسين قوي وشديد على القريب قبل البعيد
الشعب العراقي بكل اطيافة اصبحو يترحمون على عهد صدام حسين ونادمون خذلانه
والله لو يعرف العراقيين عنه اذناب ايران وامريكا سيفعلون بالعراق كذا لكن كل الشعب انتحاريين لصد الغزو فى 2003

اين دور المرجعية بمكافحة الفساد علماً انها هي من دعمتهم سابقاً ؟

انا بريء من كل مرجعيات العراق الحاليين فكلهم سبب من اسباب الخراب حالياً ، كل واحد يسعى لى مصالحة الشخصية وينسى مصالح الشعب العراقي .

لعنهم الله جميعاً في الدنية قبل الاخره .

العراق لن يحكمه ويصلح حاله الى رجل مثل صدام حسين قوي وشديد على القريب قبل البعيد
الشعب العراقي بكل اطيافة اصبحو يترحمون على عهد صدام حسين ونادمون خذلانه
والله لو يعرف العراقيين عنه اذناب ايران وامريكا سيفعلون بالعراق كذا لكن كل الشعب انتحاريين لصد الغزو فى 2003
بلفعل العراقيين لن ينفع معهم حاكم الا الشديد والصارم .

عودة
أعلى