الطائرة "آن ـ 148" تبهر زوار معرض الطيران في إيران

إنضم
31 يوليو 2008
المشاركات
3,288
التفاعل
52 0 0
جزيرة كيش (إيران)، 29 أكتوبر (تشرين الأول). نوفوستي. نفذت الطائرة الإقليمية الجديدة الروسية الأوكرانية "آن ـ 148 ـ 100" في معرض الطيران "Iran Kish Air Show- 2008" برنامج التحليقات في سماء مطار جزيرة كيش الإيرانية في الخليج العربي، ببراعة وفي ظل تصفيق الاختصاصيين.
فقد عرضت الطائرة الروسية الأوكرانية في جو الصحراء الساخن مختلف عناصر التحليقات البهلوانية، ونفذ الطيارون بعضا منها علاوة على ذلك، على ارتفاع منخفض جدا، مما حظي بصيحات الإعجاب من جانب الخبراء الإيرانيين وضيوف المعرض الكبار.
وقال دميتري كيفا، مدير عام مجمع انطونوف العلمي التقني للطائرات لنوفوستي إن "إيران قد أبدت الرغبة في شراء الطائرات من هذا الطراز، والقيام بصناعتها بترخيص في أراضيها بالتعاون الواسع مع المؤسسات الروسية والأوكرانية".
وأعلن مجيد هدايت، رئيس "Aviation industries organization" الإيرانية (شبيهة بشركة صناعة الطائرات الموحدة الوطنية الروسية)، من جانبه، أن إيران على استعداد لشراء وصناعة الطائرة الإقليمية الروسية الأوكرانية الجديدة "آن ـ 148
117983684.jpg
 
شكراً عالخبر أخي واعتقد ان إيران مصممة على انتاج الطائرات الروسية
والأوكرانية بترخيص على أراضيها وهذا بالتأكيد شيئ جيد
 
يجب ان تمسح مريكا ايران او تمسحه السعوديه ايران خطره يزيد اكثر واكثر
نتمنى لرافضه الانتكاس في كل المجالات
 
مشكككككككوووووووووووووووووووورررررررررررررررر
 
رد: الطائرة "آن ـ 148" تبهر زوار معرض الطيران في إيران

هناك تفوق ايراني واضح في مجالات العسكرية
فأين العرب
 
رد: الطائرة "آن ـ 148" تبهر زوار معرض الطيران في إيران

وين الاشراف عن هؤلاء الذين يدخلون الطائفية في كل المجالات !!! نريد منتدى احترافي علمي عسكري للعلم والمعرفة وليس للطائفية !! ويش جاب خبر الطائرة الاوكرانية التي اثارت الاعجاب في المعرض الى مسح امريكا لأيران او مسح الرافضة ,, يا اخي اذا عندك معلومه تفيدنا بها عن الطائرة المذكور افدنا ولك كل الشكر منا وابعد منتدانا هذا عن الامور الطائفية الغير مفيدة
 
عودة
أعلى