قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هؤلاء بهائم ام بشر ؟
كيف ما زالوا في اماكنهم لم يهربوا !
هذه حصيلة طبيعية عندما يُجز بمليشيات من هنا وهناك وهم لم يطأوا قط ساحة معركة !
الله يزيدهم خسائر
يخوان هذا الصاروخ خارق لدروع
هل لو ضرب بجانب شخص يكون مؤثر حيث يتكون بقوةوانفجارية وشضايا و و و
او انه انواع
او ان الخارق لدروع يستخدم ضد افراد؟؟
الافضل كان ضربهم برشاش عيار 23 او 57يخوان هذا الصاروخ خارق لدروع
هل لو ضرب بجانب شخص يكون مؤثر حيث يتكون بقوةوانفجارية وشضايا و و و
او انه انواع
او ان الخارق لدروع يستخدم ضد افراد؟؟
الثانيه اكيد بعدها بفتره استأمنو وعادوا مره ثانيه لسحب الجثث
لكن تم رصدهم وجلدهم
يخوان هذا الصاروخ خارق لدروع
هل لو ضرب بجانب شخص يكون مؤثر حيث يتكون بقوةوانفجارية وشضايا و و و
او انه انواع
او ان الخارق لدروع يستخدم ضد افراد؟؟
الاكيد مؤثر
اللي يطير برج دبابه روسيه مهب عاجز عن لحم
هو في الأصل لإحداث الضرر في الدروع
لكن لو ارتطم بهدف ما سينفجر ويتحول جسم الصاروخ لشظايا تؤثر في المحيط .
فهم يستخدمونه لدقته في الاصابة .
وان كنت أراه إهدار لمخزون ال م/د ، خاصة وان آثره على الافراد ضعيف.
تطير بسبب انفجار الذخيرة داخلها ، وليس لقوة القذيفة .
لو مر الصاروخ بجانب الهدف سيكون عديم الاثر
لو كان المقذوف OG-9 لكانت الفرحة أكبر عندها لن ينجو أحد بأذن الله
مقذوف متشظي شديد الأنفجار مضاد للأفراد يطلق من المدفع SPG-9
![]()
مين مثلي تمنى انهم اطلقو صاروخين بنفس الوقت