العاهل السعودي يلتقي عدة رؤساء عرب في المغرب

اخي Harley الكل جاء الى طنجة باقي غير انت ههههه

ونعم بكل مدن المغرب
بس انا احب مدينة الاسود الرابضة سويسرا المغرب
وانت متجة لها عن طريق ايت السبع وعين الشفا وكلك شوق ووله لـ افران في فصل الشتاء:D

والمساء الساحر فيها

ونعم بكل مدن المغرب
وانت متجة لها عن طريق ايت السبع وعين الشفا وكلك شوق ووله لـ افران في فصل الشتاء:D

والمساء الساحر فيها

مرحبا بك في بلدك الثاني اخي العزيز، اذا شاءت الاقدار و اقتربت من مدينتي تطوان فلن اسامحك ان لم تعلمني... افران مدينة رائعة جدا بصحة و العافية ّتحّ

هل هي اجازة ام رحلة عمل؟ :;:

ما شاء الله الملك قابل ناس كثير ومهمين لمستقبل المنطقة. هل نرى حدثا كبيرا في قادم الايام؟

ما أجمل المغرب! ليتني ازورها ياخي!

مرحبا بك في بلدك الثاني اخي العزيز، اذا شاءت الاقدار و اقتربت من مدينتي تطوان فلن اسامحك ان لم تعلمني... افران مدينة رائعة جدا بصحة و العافية ّتحّ

من طيب اصلك

هل هي اجازة ام رحلة عمل؟ :;:

ما شاء الله الملك قابل ناس كثير ومهمين لمستقبل المنطقة. هل نرى حدثا كبيرا في قادم الايام؟

إجازة لكن واضح ان هناك ترتيبات

حتى الزيارات تشغل اهتمام العالم رغم انها اجازة .. لماذا ؟ لانه الخليج يا عزيزي و لانها مملكة الحزم .. سبقتها زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولا ننسى زيارة سموه أيضاً لسمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني و اخيراً الملك بنفسه في بيته الثاني المملكة المغربية و الاعين كلها الى أين ؟ ..

بعد فشل مهزلة القمة العربية الاخيرة, ,,,,
الزعماء والدول المؤثرة تجتمع في طنجة

ونعم بكل مدن المغرب

والمساء الساحر فيها

مدينة أصلي و أصل أجدادي هي الصورة الثانية آزرو مدينة المقاومين هي و خنيفرة

أنا حاليا قرب الصورة الثانية منزل جدي

المغرب رفضت استضافه القمه الكلاميه وفضلت استضافة قمة الافعال
في نضري حتى جامعة الدول العربية لم يعد لها اي وزن سياسي في اتخاد القرارات وتوحيد الشعوب العربية بل سادهب ابعد من دالك هناك دول عربية اصبحت تعرقل توحيد الصفوف والخروج بقرارات في صالح الامة العربية.
مجلس التعاون الخليجي + المغرب والسودان والاردن ومصر اصبح عندهم دور ووزن اكبر من جامعة الدول العربية.

عودة
أعلى