السلطات الأمريكية تتهم شخصين كانا يخططان لاغتيال أوباما!!!

الفاروق

عضو مميز
صقور الدفاع
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
1,616
التفاعل
125 0 0
وجهت السلطات الفيدرالية الأمريكية تهما لمواطنين أمريكيين اثنين من البيض بالتخطيط لقتل مرشح الحزب الديمقراطي السيناتور الأسمر باراك أوباما الذي يخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بالإضافة إلى التخطيط لقتل أكثر من 100 من الأمريكيين من أصول أفريقية، منهم 14 بقطع الرأس، وفق ما قاله مسؤولون فيدراليون الاثنين.
وأفادت "سي ان ان" نقلا عن مكتب المدعي العام في منطقة جاكسون بولاية تينيسي أن المتهمين دانييل كوارت (20 عاما، من منطقة بيلز بتينيسي) وبول شليزيلمان (18 عاما، من منطقة وست هيلينا في ولاية أركنساس) اللذين يعتبران أنفسهما من المؤمنين بتفوق الإنسان الأبيض، التقيا عبر شبكة إلكترونية للتعارف عبر صديق مشترك.
وقد اتهم الاثنان بحيازة أسلحة بشكل غير قانوني والتخطيط لسرقة متجر أسلحة مرخص من السلطات الاتحادية وتشكيل تهديدات ضد مرشح رئاسي.
غير أن السلطات أكدت عدم وجود أي أدلة تشير إلى أن كوارت وشليزيلمان كانا يملكان معلومات حول جدول أعمال أوباما.
ووفق الشهادة الخطية التي وفرها عميل فيدرالي استجوب الاثنين، فإن المتهمين كانا يخططان لتسديد نيران أسلحتهما من سيارة سيستخدمانها في الهجوم والفرار بها.
وأوضحت السلطات أن عملية اعتقال الاثنين حدثت الأسبوع الفائت، وفق ما جاء في وثائق المحكمة.
من جانبه قال متحدث باسم جهاز الاستخبارات السرية الأمريكي آريك زهران إنه من غير الواضح ما إذا كان المشتبهان قادرين أو لديهما الوسائل حقاً لتنفيذ أي نوع من مثل هذه المخططات، لكنه أكد أن السلطات تتعامل مع المسألة بجدية كبيرة.




 
الأكيد أن باراك أوباما هو من سيخلف جورج بوش في رئاسة الولايات المتحدة.
و الأكيد أيضا أن تغييرا ملموسا سيحدث في السياسة الخارجية الأمريكية، يصب في خانة التغيير التكتيكي ليس إلا....
و الأهم هو أوباما لن يتعرض إلى أي خطر إذا لم تتأثر المصالح العليا للذين يحكمون العالم من وراء ستار...
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
شكراً أخي العزيز
أضن أن أوباما ينال رضي اللوبي الصهيو-أمريكي ولذلك تثار مثل هذه المخاوف الساذجة كنوع من دغدغة مشاعر المصوت الأمريكي... و..... سيأتيك بالأنباء من لم تزود!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

شكراً أخي العزيز

أضن أن أوباما ينال رضي اللوبي الصهيو-أمريكي ولذلك تثار مثل هذه المخاوف الساذجة كنوع من دغدغة مشاعر المصوت الأمريكي... و..... سيأتيك بالأنباء من لم تزود!!

فعلا يا فاروق، و أنا متأكد أنهم كانوا يحضرونه للمنصب منذ نجاحه في عضوية مجلس الشيوخ (و كانت سابقة في تاريخ أمريكا: أول سيناتور ذو بشرة سوداء) ... و ربما قبل ذلك.
و هو في كل الأحوال منفذ ل change المرتقب ...
 
... بصراحة أؤيدك مائتين في المائة
أما قصة أن والده مسلم فربما للتغطية على أن امه التي يقولون عنها مسيحية فلربماهي في الأصل صهيونية ( نجد المسيحية الأنجيلية مزدهرة في امريكا = التعبير الأصح المسيحية المتصهينة) وقد تكون دولة الكيان الصهيوني هي أمــــه الحقيقية يا أخي ... هذا هو الواقع...
 
أوباما رئيساً!!!

السلام عليكم
أخي العزيز
أوباما يفوز بمنصب الرئيس...
كما توقع الكثيرين ...

قرأت مقالة في البي بي سي العربية حول المنجمين الهنود وتوقعهم لفوزه وأن حياته في خطر...
يا ترى لماذا الترويج من قبل الأبواق الصهيو-أمريكية لمثل هذه الأمور في رأيك... هل يحضرون مفاجاة اخرى للعالم في عهد أباما...؟؟؟
طبعاً كذب المنجمون ولو صدقوا ... لكن الموضوع مدخل لتساؤلات كثيرة...


 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى