أسقاط مروحية روسية وشطف الطيار

فمن اعتدي عليكم فاعتدو عليه بمثل ما اعتدي عليكم .... السن بالسن والعين بالعين والانف بالانف والاذن بالاذن والجروح قصاص .. كما ايضا ثبت عند مقتل ابو جهل في غزوة بدر بيدي صحابين جليلين لم يبلغا سنا الصبا ،انهم جزو رأس ابو جهل وبترو اذنه واقرهم النبي علي هذا قصاص لما فعله ابو جهل من تنكيل بالمسلمين وتعذيب ومنها بتر الاذن والرؤس .... هذا لمن يتوهم عدم التمثيل بالجثث .. يوجد تمثيل بالجثث في الحرب والجهاد لكن يوضع في موضع لتحقيق القصاص وردع الكفار والتاريخ ملئئ بهذه الاحداث المثبتة والمقررة شرعا كفعل النبي ببعض القوم الذين سرقوا الناقات وقتلو ا راعيها ومثلو بجثته وسمرو عينه بالمسامير فأتي بهم النبي وفعل ما فعل هؤلاء بالرجل والجمال ف7ل يعد هذا تم3يل !؟! او وحشية !؟! ام هو قصاص وحق لمن يستحق ذلك جزاء بما فعل في اراضي المسلمين ومقدساتهم واعراضهم وحرماتهم ودينهم !؟!
 
التعديل الأخير:
عقبال باقي كلاب الروس وخنازيرهم رحلة سريعة الي جهنم وستكون أرض الملاحم مقابر لكم وان شاء الله سيلحق بكم كل محتل لأرض المسلمين من الروس والرافضة والامريكان والصهاينة والصينين والبوذيين واتباعهم وكلابهم من خونة الدين والأوطان .

اظاهر ان المملكة الحبيبة تبسط يدها رويدا رويدا لتزويد رجال المقاومة بمضادات الطائرات والمروحيات ;););) مثل سابقه مرعب الخردة الروسية المدرعة التاااااو
 
عودة
أعلى