متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ليت الحكام يتعلمون من هذه الازمة التركية ان لا حرس ولا جيش أفضل من شعبك لحمايتك

أردوغان لم يحتج لا اعلام ولا بلطجية ولا حرس جمهوري لحمايته

فقط مكالمة من سكايب الى شعبه

الى الاخوة في دار زايد
والله ما انتقدت سكاي نيوز الا بعد انتقادي للعربية
وانتقادي لها ولتغطيتها للحدث كان بسبب كمية الاسغفال الذي مارسته في استغفال المشاهد وطبعا ليس هي فقط بل معها العربية
وانتقادي لها لايعني ذالك بأننا كاره لدار زايد او ناكري جميل . ولوكان كذالك كما يزعم البعض لكنت اكثر الناس كره لبلدي بحكم كرهي لقناة العربية.

ولم تصدر هاشتاق حملة البصق على العربية الترند في تويتر ,.

قوات الامن تتحمل الشق الكبير بعد الشعب في رفض الانقلاب

التلفزيون الرسمي - الشرطه - رئاسه الاركان - وزارة الدفاع - المطارات - القصر الرئاسي هذة هي الامكان التي لو سيطرت عليها فانت سيطرت على الدوله

لماذا كان الانقلابيين يضربون مقرات المخابرات من كان فيها او ماهي اهميتها

هههههه الموضوع اتابعه مند بداية الانقلاب لحد الساعة ولم انم بعد ههه ستسبب لي ازمة قلبية ادا قمت بحدفه
والله انا متى مافظيت جيت اشارك هنا واطمر صفحات واجد.؛ث:،

حيث يضمن المنتدى حرية التعبير والمشاركة وإبداء الرأي للجميع واشكرهم على سعة صدرهم،
صدرهم كبير ياسع الكل ما شاء الله.:)

يا اخوان تصحيحا للامر اردوغان لم يتكلم بالسكايب وانما عن طريق الفيس تايم

لو تحرك الجيش فعلا لسقط اردوغان بسهولة
الشعب كان دورة ثانوى فى احداث امس

الشعب هو الاساس والجيش هو الثانوي

بل ان الجيش يفترض به جزء من الشعب

الى الاخوة في دار زايد
والله ما انتقدت سكاي نيوز الا بعد انتقادي للعربية
وانتقادي لها ولتغطيتها للحدث كان بسبب كمية الاسغفال الذي مارسته في استغفال المشاهد وطبعا ليس هي فقط بل معها العربية
وانتقادي لها لايعني ذالك بأننا كاره لدار زايد او ناكري جميل . ولوكان كذالك كما يزعم البعض لكنت اكثر الناس كره لبلدي بحكم كرهي لقناة العربية.

ولم تصدر هاشتاق حملة البصق على العربية الترند في تويتر ,.

ياعمي ريح مخك الا يبي يزعل عشان انتقدت قناة يزعل ويطق راسه بجدار

وش دخل انتقاد قناة .....بشعبها
انت حر

انا مشتبهه فيه يارجال .... حتى بوكس ما اكل شكله نظيفة .... ماتفقع وجهه !!
في عالم العسكر كل شيء ممكن،
يمكن هو مع أردوغان بس قال للانقلابيين انا معكم يعني خدعه كبرى عشان كذا طلع منها.
كل شيء وارد.:)

بانثيرا البانيان اخر تحذير المشاركة الجاية حظر من الموضوع

دائما مايجب الشعوب لل الارض الا الخونة من العسكر والقضاة والاعلاميين

مشهد نجحوا فيه في جمهوريات الموز

لكن كما قال عبدالله غول رئيس تركيا السابق امس : تركيا ليست في افريقيا او امريكا الاتينية

المنتدى اليوم في هذا الموضوع أصبح قناة إعلامية مبروك :100&:

الانقلاب فشل خلاص

وستعلق المشانق لكلاب ايران وأمريكا في ساحة تقسيم في اسطنبول.
الروس والأوروبيين ليسوا بعيدين عن المسئله اخي، خاصة الاستخبارات التي دعمت الانقلابيين وهناك استخبارات دعمت الشرعيه التركيه. والله أعلم. :)

اليونان ستعيد "طائرة انقلابيّين" إلى حكومة تركيا

قالت المتحدثة باسم الحكومة اليونانية، اولغا غيروفاسيلي، إنه تم ابلاغ السلطات التركية أن بلادها سوف تعيد، في اقرب وقت ممكن، مروحية عسكرية تركية هبطت في اليونان وعلى متنها ثمانية من الانقلابيين العسكريين الأتراك.

واضافت المتحدثة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليونانية، انه فيما يتعلق بركاب المروحية، وهم الذين ، فان الحكومة اليونانية سوف تتبع الاجراءات المنصوص عليها في القانون الدولي.

في اثناء متابعتي للمؤتمر الذي عقد من قبل عادل الجبير امس بخصوص 911

شد انتباهي رفضه التعليق قطعيا على الانقلاب الحاصل في تركيا ..

* للعلم الانقلاب حصل اثناء المؤتمر الصحفي ( الدقيقة 24:50 ) متابعة ممتعة : )

انقلاب فاشل والي عمل الانقلاب المفروض اردوغان يكرمه فيه حد يعمل انقلاب ويسيب الاجهزه الاعلاميه شغاله في البلد ضده وحتي الاذاعه الي احتلها كان واضح جدا انهم معندهمش خلفيه عن ادارتها قفلوها وسابوها بعد بيان المزيعه حتي محدش خرج منهم يخطب في الناس ويحرضهم علي تأييده بالعكس سابو اردوغان هو الي يكلم انصاره عشان ينزلو مع العلم ان كان واضح جدا ان كان فيه حاله من الترقب والخوف في الشارع التركي الناس في الاول كانت خايفه تنزل ومحدش كان عارف ما اذا كان الي نزلو مجموعه صغيره ام غالبيه الجيش بدليل ان الاتراك فضلو اكتر من ٥ساعات مفيش ايه وضوح للموقف لو كان الانقلابيين ظهرو قبل اردوغان وخاطبو الناس وعرفو يسيطرو جيدا علي الامور كان الوضع اختلف انا مش عارف ازاي يعملو خطوه جريئه زي دي من غير ما يحسبو هيعملو ايه بعد كده ده احنا حتي منعرفش شكلهم حتي ولا كنا عارفين شكلهم ايه وعموما ده خير للشعب التركي لان للاسف لو نجح الانقلاب كانت البلد هتخش في دوامه علي الرغم من كرهي لسياسات اردوغان ضد مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى