متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صديقة لي من اسطنبول تؤكد سماع صوت المقاتلات و الوجهة ربما انقرة

الحديث يدور عن اكثر من 5 مقاتلات حاليا سمعوا صوتها

معركة جوية قريبة في تركيا :;:​
ممكن وسيلة تواصل معها عشان اخذ الاخبار اول ب اول نظرا لكونها من أرض الحدث.

نرجوا إحسان الظن.:)
 
مسخرة
13645225_1278668192144237_1147024107080772560_n.jpg
 
عاجل نقلاً عن العربيه
مسؤول تركي: مطار إسطنبول تحت سيطرة جنود موالين للحكومه
 
المانيا رفضت بيع الليوبارد للسعودية لحقوق الانسان
حسنا
مهي الليوبارد في تركيا تستخدم لدهس السيارات و قصف الشعوب و الانقلابات العسكرية

:هه::هه::هه:
قصف أهل السنة نعم لكن غيرهم حقوق الإنسان ترفع عاليا.
 
الله اكبر على الاعلام
اتابع العربيه خلاص طاحت تركيا
اشوف الجزيره الوضع تمام
 
13709776_10155165980303561_5495424430289240020_n.jpg

الله أكبر ولله الحمد
الوضع الآن في أنقرة تحت السيطرة وأبطال القوات الخاصة يواصلون اعتقال كلاب الانقلاب ومدبري التمرد العسكري في أرجاء البلاد.
 
انا لايهمني اردوغان ولا العسكر الي اقصده ان الي حصل هذا شي خطير دوله مثل تركيا لم يقف معها احد في مثل هذه الازمه الخطيره ولا حتى اعز واقرب حلفاءها من الغرب والشرق هذا شي خطير اتمنى فهمت قصدي . مثلا مصر في عز ازمتها ولما كانت اغلب الشعوب العربيه مغيبه بسبب الجزيره وقفت دولتان عربيتان مع مصر وسلطت الجزيره لسانها ضد هذه الدول العربيه وانها ضد ارادة الشعوب الحره من هذا الكلام لكن وقفت مع مصر رغم تشويه الجزيره لهم هنا تعرف اخاك في عز ازمتك . تركيا الان في وضع خطير اردوغان لن يكون مثل السابق هناك ازمه وشرخ و هيبة الجيش التركي اهتزت (. ملاحظه انا اتكلم سياسه لا دخلون الدين في الموضوع)
مع احترامي لرأيك اخي العزيز في اي عالم تعيش؟ ليس هناك اكبر من دعم الشعب ، عندما يعترض الشعب الدبابات والبنادق من اجلك فهل هناك اكبر دعم من هذا؟ مفهومك خاطئ كليا الدعم لا يأتي من الخارج الدعم يأتي من الداخل وخصوصا اذا كان من القلب وليس بسبب الخوف او المال مثلما يحدث في الدول العربية...ما حدث اليوم سيجعل من اردوغان اقوى شخصية بالمنطقة لقد دافع عنه شعبه بكل شراسة و الان سوف يصبح الحاكم المنطلق ، اليوم لقد تم منحه هدية ثمينة جدا لقد منحوه السبب الشرعي لتنظيف المؤسسات التركية من الانقلابيين و الخونة، لقد منحوه الخلود واعني هنا بالخلود انه سيصبه شخصية تاريخية، الانقلابيين مجدوه اكثر من مؤييديه و الشعب التركي سيصطف وراءه اكثر من اي وقت مضى كما ان الدول الكبرى سوف تتعامل معه بطريقة مغايرة كليا لقد اثبت انه رقم صعب جدا...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى