متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عندما أراد بعض سلاطين الدولة العثمانية قتل هذه الأقليات الضالة كان لما يسمى بالمفتين زوراً وبهتاناً دور في منع قتلهم وابادتهم

والآن هم من يحكمون الشام ولهم دور بارز في تركيا وغيرها.
 

عاجل | الرئاسة التركية تؤجل لقاء مع ليوم غد لأسباب مرتبطة بالظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

 
عاجل | الرئاسة التركية تؤجل لقاء مع ليوم غد لأسباب مرتبطة بالظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
 

عاجل | الرئاسة التركية تؤجل لقاء مع ليوم غد لأسباب مرتبطة بالظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

انا انتهى شفتي الان دورك هههههههههههه
تصبحون على خير
 
.
اتوقع ان هذا الانقلاب خلفه روسيا ك قيادة له بإشراف امريكي
اذا صحت انباء ان الطيار اللي اسقطت الطيارة الروسية انه قتل ربما كان بدون علم القيادة السياسية في ذاك الوقت .. الاسقاط
ثانيا قبل مدة ظهرت عدة اجتماعات لوزراء الدفاع الروسية الايرانية السورية
ربما للاتصال بالداخل التركي لبعض اتباعهم​
 
يعتذر بنفسه لقناة ويعدها باجراء اللقاء في نفس التوقيت غدا

Cnv_mIcUIAE0Z05.jpg
 

عاجل | الرئاسة التركية تؤجل لقاء مع ليوم غد لأسباب مرتبطة بالظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

مبلشيني لقاء أردوغان أردوغان أردوغان ثم يوم فرغت جدولي ماجاء . -_-

اشك ان اردوغان متعمد عناد فيني. :cool:
العلاقه من تالي بيني وبينه مش زينه يشك اني انقلابي كله من اللي حوله ينشرون الفتنه.

اخس وأعقب. -_-
 
من المؤسف فى عالمنا لإسلامى أن الأقليات الدينية و المذهبية (من أهل النحل الفاسدة) باتت كوابيس مزعجة و قد حان التخلص منها لأنها بمثابة بوابات لعبور الغرب إلينا. فولائهم للمحتليل الغربيين و ليس لعالمنا الإسلامى. لينعم أهل السنة بالأمن و الأمان تخلصوا من هذه السرطانات فى المقام الأول.

هذا ما يقوم به أردوغان حاليا التخلص من هذه السرطانات و هذا ما يصرخ عليه الغرب و لسان حاله كفوا عن غلق البوابات التى نعبر منها إلى عالمكم.
هذا أفضل كلام قرأته في الموضوع كله..أنه الزبده والخلاصه والتوصيف الصحيح والدقيق..

نعم هذا هو هو الحال الذي تعيشه هذه الامه من نكبات ،فهذه الاقليات هي احدى بوابات العبور التي يستخدمها الغرب كبيادق لضرب وتمزيق وحدة الامه وخلق حاله من عدم الاستقرار ..

نعم هذه الاقليات التي تدين للغرب بالولاء والتبعيه وتأتمر باوامره ،هي حقيقتها (أورام سرطانيه خبيثه) يجب استأصلها من جسد الامه نهائيا ..

هذا هي وجهة نظري من زمن بعيد وليست..وليست وليدة موقف معين سواء ماحدث في تركيا حاليا او في سوريا ،بل هي وجهة نظر تكونت عبر مراقبه طويله لسلسله طويله من الاحداث التي تثبت هذه الحقيقه من خلال استقراء التاريخ..ولنا في التاريخ عبره وشاهد..

لذلك ماتقوم به الحكومه التركيه بقيادة اردوغان حاليا من اجراءات لاترضي الغرب وتثير غضبه وقلقه(هذا يعني ان اردوغان يسير على الدرب الصحيح)، هو في حقيقتها الاستيعاب والاستقراء الصحيح لدروس التاريخ ،حتى لاتتكرر مأسي التاريخ من جديد..

لايمكن التسامح مع تلك الاقليات او حتى مهادنتها أو ارخاء الحبل لها ولا سوف نضيع جميعا نحن (اهل السنه والجماعه )..ولنا في مأساة سوريا عبر ودروس ..

فهل من متعض ..!!

اللهم اني قد بلغت ،اللهم فاشهد

هذا والله أعلم
 
امنية حياتي أن يقوم اردوغان أن يستقل هذا الانقلاب الفاشل ،ليتفرغ للهدف الاسمى بالقضاء على العلويين في تركيا واستأصال شأفتهم نهائيا، أنهم العدو المتربص الموجود بين ظهراني الاتراك..
فرصه لم ولن تتكرر..
للتضيق عليهم وسحقهم وتهجيرهم خارج تركيا إو القضاء عليهم بالتدريج..

والاكراد لايقلون خطرا عنهم ايضا..

هذا والله أعلم
 
قالت وسائل إعلام تركية، إن أحد الطيارين الذين قصفوا مجلس البرلمان في مدينة أنقرة ليلة الانقلاب، لجأ إلى تنظيم "PYD" داخل الأراضي السورية.

وأشار موقع "F5 Haberler" نقلاً عن موقع موالي لتنظيم "PKK" إلى أن الطيار الذي استهدف البرلمان التركي هرب مع عدد من عناصر الجيش إلى مناطق سيطرة حزب الاتحاد الديمقراطي في سوريا بعد فشل محاولة الإنقلاب.

واعترف أحد العسكريين المشاركين في محاولة الانقلاب، بأنَّ الطيار لجأ فور فشل المحاولة إلى الأراضي السورية وسلم نفسه لحزب "PYD"، وأضاف في اعترافاته أمام قاضي التحقيق أنه لا يدرك الجهة التي سيتوجه إليها الانقلابيون الفارون بعد سوريا.

وتعرض مبنى البرلمان التركي لقصف بـ 7 صواريخ من طائرات "إف 16" كانت بحوزة الانقلابيين مساء الجمعة الماضية، أثناء تواجد النواب بداخله، ما ألحق دماراً كبيراً بالمبنى.

وكان مسؤول أمني كبير صرح في وقت سابق إن قوات الأمن التركية ما زالت تبحث عن بعض العسكريين المتورطين في محاولة الانقلاب الفاشلة وأسلحتهم في عدة مدن ومناطق ريفية لكنه استبعد وقوع محاولة جديدة للاستيلاء على السلطة.

يذكر أن القائد التركي في قاعدة إنجرليك الجوية، والموقوف حاليا بتهمة المشاركة في محاولة الانقلاب الفاشلة في بلاده، كان قد طلب اللجوء إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

\:
 
مقطع مرعب مواطن تركي يتصدى لدبابة انقلابية


هذا عسكري بدون جدال ,, هذا تكتيك يستخدم في الغابات لزرع الألغام في بطن الدبابة وإستخدمه المجاهدون في البوسنة لكن من حسن حظ التركي أن الدبابة في شارع لو في مكان مفتوح كان التفت 360 درجة وقطعت مصارينه ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى