متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نصيحة للجيش التركي الانقلابي
المرة القادمة قبل ان تنبقلوا
اقرأوا قليلا ان اسطورة الانقلابات :هه::هه:

مذيعة العربية تقول "إن الجيش حاول الإنقلاب ولكن للأسف" ثم تتراجع بسرعة
يسمونها في علم النفس "سقطة فرويدية"

أخي الكريم Alucard @Alucard لقد قلت كلمة في بداية الموضوع وجبتها في الصميم،

قلت لبعض الأخوة المحبين للإنقلابات العسكرية وأخوة آخرين محبين لأن تشيع العلمانية بين المسلمين "سوء إدارتكم للأزمة سيجعل الجميع ضدكم" أتمنى أني قلتها صح لأنني لم أجد تعليقك،

فعلا صدقت أخي الكريم والمنتدى والتويتر والفيسبوك وحتى القنوات الاخبارية يطعنون بهؤلاء الذين حاولوا دعم الإنقلاب الفاشل والآن أصبحوا صاغرين بفضل الله،

كل التحية لك ّتحّ

تركيا دهبت بعيدا في نهج إحترام إرادة الشعب والبعض هنا يعض أنامله من الغيض ويبكي على حال رفقاء الضباط الثورين المعدومين وفق القانون الجنائي والبعض يتطاول على الدول العربية بدون وجه حق دا ما نسميه بالحقد الدفين لا تركيا إنهزمت ولا العسكر إنتصروا شطحات مريضة ربنا يعافيكم منها.

القائد العام لقوات الدرك التركية الجنرال غالب مندي يعود إلى ممارسة مهامه بعد تحريره من يد العناصر الإنقلابية (مراسل )

ما طلع الشعر الأبيض في راسي الا من السياسة وانا بعدني شباب

أستودعكم الله بروح انام

واهم شئ الانقلاب الهمجي والوقح فشل

تصبحون على خير :وداع:

: تعرقل اصدار بيان بالاجماع لـ يندد بمحاولة الانقلاب في (دبلوماسيون)

عاجل | المعارض التركي فتح الله غولن: ما جرى أمس في قد يكون مفبركا

مثل كلام الإخوان أسقطوا الأندلس

مغلق 10 دقائق لمعالجة البلاغات وتصحيح المسار

تم فتح الموضوع ونرجو البعد عن الاتهامات السياسية في المنطقة والأكتفاء بالنقاط الرئيسية
التثبت من الأخبار وعدم حشو الصفحات بالتكرار
عدم الأقتباس الا للضرورة القصوى
وضع أعجاب يغني عن أقتباس المشاركات المؤيدة

التعديل الأخير:

عاجل | المعارض التركي فتح الله غولن: ما جرى أمس في قد يكون مفبركا

ان صدق بوقوع ضحايا
كيف تُفبرك هذه

أ ف ب: مصر تعرقل اصدار بيان لمجلس الأمن يندد بانقلاب تركيا

هههههههههههههههههههههههههه

قالت وكالة الأنباء السعودية، إن المملكة ترحب بعودة الأمور إلى نصابها بقيادة الرئيس رجب طيب أردوغان.

وصدر الموقف السعودي بعد أكثر من خمس عشرة ساعة من بدء الإجراءات الساعية للانقلاب على الرئيس التركي.
1
المملكة ترحب بعودة الأمور إلى نصابها بقيادة الرئيس رجب طيب أردوغان ، كيف تربط ترحب بدعم الانقلاب ؟!
وأكمل: "أما المواقف شديدة السلبية، والتي كنت أتوقعها بنسبة مائة في المائة فهي مواقف عدد من الأطراف الإقليمية، التي يمكنني التأكيد أنها داعم حقيقي لهذا الانقلاب وليس بعيدا عنهم بكثير النظام السياسي في السعودية".

و الله انا بخير و في نعمه من الله أحمده و اشكره عليها
دمت بالصحه و العافيه و السعاده اخي الحبيب و كل اهل المملكهً ان شاء الله
انا موجود و اتابع باستمرار و أشارك عندما يستهويني موضوع...

يا اخي لا عليك منهم... هل سلمت ام المؤمنين عاءشه و الصحابه الكبار من السب حتي نعطي بالا لمن يسب الأمام البخاري... هل سلم الرسول الكريم نفسه من سب هؤلاء ؟

يقول الحق تعالي في سوره النساء
وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً )81
صدق الله العظيم

لك مني كل التحيه و التقدير

صدق الله العظيم ..

الحق معاك ، عينات ما سملت منهم أم المؤمين والصحابه فما فيه شئ مستغرب إذا ألسنتهم طالت على علماء المسلمين

ولك ايضا التحيه والتقدير يا صديقي
..

مغلق 10 دقائق لمعالجة البلاغات وتصحيح المسار

تم فتح الموضوع ونرجو البعد عن الاتهامات السياسية في المنطقة والأكتفاء بالنقاط الرئيسية
التثبت من الأخبار وعدم حشو الصفحات بالتكرار
عدم الأقتباس الا للضرورة القصوى
وضع أعجاب كافي عن الأقتباس للمشاركات المؤيدة

عظيم شكر لاعضاء الادارة و مراقبين على جهد كبير مراقبة تنظيف و ابقاء موضوع مسار صحيح

نطالب لكم .. :D:D:D

رٍسِـــلآنٍ
عزت
G @الجنرال

قبل شوي العربية كانت بتغطي مظاهرة مؤيدة لاردوغان و تتصل بالمذيع الموجود هناك و كان فية واحد بيتكلم مش ظاهرة صورتة على الشاشة بسمع صوتة بس يقول
تسقط قناة العربية تسقط قناة العربية
بعدين المذيع الي بالاستوديو قاطع المذيع بحجة أن فية ناس يريدون التحدث
:Dمعة من الميدان و قطع التغطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى