متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بعيدا عن رابطة أخوة الاسلام ، و المبادئ الانسانية الداعية إلى السلم و السلام ، و نبد كل قيم الحقد و الكراهية و الحرب و الدم ، اختار بعض الاعلاميين التغريد خارج السرب ، عبر " تغريدات " بـ " التويتر " رحبت بالانقلاب على الرئيس التركي رجب أردوغان ، حيث وصفوا هذا الاخير بوصوف حاطة ، من قبيل الطاغية ، و الارهابي ، و سلسلة من العبارات التي يفهم من مضمونها انها تعادي الإخوان قبل ان تشمت في اردوغان ، غير أن الشعب التركي كان في الموعد ، و اختار الدفاع عن الشرعية و الديموقراطية ،
نعم ارادت الشعب تحدت الدبابات و البنادق وقوة الجيش الانقلابي ، و لم ينم للشعب جفن قبل ان يعود الرئيس التركي إلى كرسيه .

تلك إذن بعض من الدروس التي قدمها الشعب التركي للعالم ، كعنوان للوفاء و الحب و الديمقراطية ، فيما اختار بعض الاعلاميون ان يكشفوا عن اورقاهم باكرا ، و " يسبقو الفرح بليلة " ، فاللهم لا شماتة ..

files.php

لا افهمً حقيقه سبب تركيزك فقط مع الاعلاميين المصريين ( رغم كونهم مجموعه من متملقي الانظمه لا خلاف) لاكن تركيزك فقط معهم دون غيرهم و كان غيرهم لم يقل شيءا لا يعطيني انطباعا جيدا عن نواياك حقيقه
رغم انه لا استغراب فهناك حاله عداء بين النظاميين التركي و المصري
غريب حقا تلك المشاركه

صحيح لا يمكن التعميم على شعب كامل أنتم سنة والجميع يعرف ذلك

وفي الحقيقة انا قابلت كثير من الجزائرين في باريس ناس محترمين وطيبين

ولكن دائماً الشعوب تقف مع مواقف حكوماتهم

وكما يقول المثل الناس على دين ملوكهم.
شكرا على كلامك المهم الكل لديه رأيه هو لا يحب السعودية و أنا لا أحب أل سعود و لا أحب إيران لأن صراعتهم الإقلمية كلفت كثيرا العالم العربي لكن من ناحية الشعوب بالطبع أحب بلد الحرمين إختلاف الأراء هذا لا يعني التخلي على دينك و هويتك و بخصوص أردوغان رأينا قنوات مثل العربية مع الإنقلاب هل هذا يعني موقف الشعب السعودي و العديد من الصحف العربية كان لها نفس الموقف

التسرع في الحكم بعيداً عن الموضوعية ...واعتقد ان هذا قد يطعن في المهنية الإعلامية لهؤلا...فقد سقطوا في الفخ....

فمنهم من وضع خطة كتغير الدستور ونفي اردوغان والجيش يسيطر على مؤسسات الدولة ووووو
حتى الانقلابيين انفسهم لم يفكروا في دالك

اردوغان موجود في السلطة من 2002 والواضح انه ماهو راضي يتخلى عنها ...تحويل الدستور لرئاسي لاعطائه مزيد من الصلاحيات لانه عمليا لا يستطيع العودة لمنصب رئاسة الوزراء بعد امضائه ولايتين متتاليتين ..الحل دستور رئاسي يضع الصلاحيات بيده ليحكم البلد للفترة الرئاسية للفترة الحالية والفترة المقبلة بما لا يتعدى فترتين رئاسيتين ..تقدر تقول دكتاتورية بادب :)

ليست كل ديكتاتورية سيئة بل اجمل و انجح الدول اﻻسﻻمية هي الديكتاتوريات كما حصل مع مهاتير محمد و اطلق عليه لقب " الديكتاتور الجميل"

التسرع في الحكم بعيداً عن الموضوعية ...واعتقد ان هذا قد يطعن في المهنية الإعلامية لهؤلا...فقد سقطوا في الفخ....
عن اى اعلام تتحدث اخي لا يوجد حرية اعلام للاسف من يتحدث بنبرة غير نبرة الدولة يعتبر اخوانى و خائن لوطنه

G @الجنرال والله ياخوك انا غسلت يدي منهم نهائياً

تخيل يا صديقي يوم من الأيام واحد منهم قال ان البخاري إرهابي :confused:

وهو الذي كتابه "صحيح البخاري" أصح كتاب بعد كتاب الله عز وجل بإجماع الأمة
عساك طيب اخي M @Black Tiger
كيف أحوالك؟

بعد الكتاب و السنه و هما ركني الإيمان بالخاص بنا اهل السنه و الجماعه
يأتي صحيح البخاري و صحيح مسلم
و من قال عكس فهو ليس من اهل السنه و الجماعه و لا اقول عليه شيعي او كافر و العياذ بالله ...فقط ليس من اهل السنه و الجماعه
و الله اعلم

بعيدا عن رابطة أخوة الاسلام ، و المبادئ الانسانية الداعية إلى السلم و السلام ، و نبد كل قيم الحقد و الكراهية و الحرب و الدم ، اختار بعض الاعلاميين التغريد خارج السرب ، عبر " تغريدات " بـ " التويتر " رحبت بالانقلاب على الرئيس التركي رجب أردوغان ، حيث وصفوا هذا الاخير بوصوف حاطة ، من قبيل الطاغية ، و الارهابي ، و سلسلة من العبارات التي يفهم من مضمونها انها تعادي الإخوان قبل ان تشمت في اردوغان ، غير أن الشعب التركي كان في الموعد ، و اختار الدفاع عن الشرعية و الديموقراطية ،
نعم ارادت الشعب تحدت الدبابات و البنادق وقوة الجيش الانقلابي ، و لم ينم للشعب جفن قبل ان يعود الرئيس التركي إلى كرسيه .

تلك إذن بعض من الدروس التي قدمها الشعب التركي للعالم ، كعنوان للوفاء و الحب و الديمقراطية ، فيما اختار بعض الاعلاميون ان يكشفوا عن اورقاهم باكرا ، و " يسبقو الفرح بليلة " ، فاللهم لا شماتة ..

files.php
يا اخي ناس مرضى و في قلوبهم حقد على المسلمين غريب

المسمى الحسيني امه شيعية و عيسى مش سني و البقية يمكن اقباط مش عارف لكن يجمعهم كره العرب و المسلمين مع انهم كما يبدون من جلدتنا

ههههههههههه

غولن الان مباشر على سكاي نيوز عربيه يقول ربما الذين تم القبض عليهم يحبونني او يشاهدونني في اليوتيوب لكن انا لا اعرفهم ؛ث:

تكلمنا كثير وحللنا كثير وشمتنا في البساطير والروافض كثير

ممكن ناخذ نص ساعة اخبارية فقط انا ماحب التلفزيون وفاك الصحن من سنة
انتم مصدري مشكورين

لا افهمً حقيقه سبب تركيزك فقط مع الاعلاميين المصريين ( رغم كونهم مجموعه من متملقي الانظمه لا خلاف) لاكن تركيزك فقط معهم دون غيرهم و كان غيرهم لم يقل شيءا لا يعطيني انطباعا جيدا عن نواياك حقيقه
رغم انه لا استغراب فهناك حاله عداء بين النظاميين التركي و المصري
غريب حقا تلك المشاركه
اي نوايا ياخي راجع مشاركتي السابقة نشرت فيديوهات للعربية وسكاي نيوز ,,,,ووووو ولاحد عقب,
لما وجدت منشورات في تويتر لاعلامين مصريين اصبحث عندي نوايا,,
الأعمال بالنيات ولكل مرء ما نوى

ههههههههههههه اغلب الخليجين في الصيف يهربون من الحر ويتجهون لقضاء إجازتهم في أوروبا

انا حالياً لم اسافر منذ عدة سنوات مليت خلاص ^_^
ربنا يزيدكم و يكفيكم من كل شر و عقبالنا احنا كمان :D

انا شايف مجموعه من الاخوه تصادر اراء الاخرين ولا تحترمها
اليس حريه الراي من الديمقراطيه التي تنادون بها
عموما هناك اسئله كثيره يجب طرحها ويجب الاجابه عليها من المختصين او الباحثيين بدلا من الشعارات الرنانه
الي اي مدي يثبت ما حدث هشاشه الجيش التركي ؟؟؟؟؟؟
فشل المخابرات التركيه في رصد التذمر داخل الجيش فاين كانت ؟؟؟؟؟
ظهور الاسلحه القديمه للقوات التركيه البريه الانقلابيه يطرح الاسئله هل هذا هو تسليحهم الفعلي ؟؟؟؟؟
ما سر القبض علي القضاه واعفائهم مع ان الفاعل عسكري ؟؟؟؟؟
هل نقف امام انكشاف الكذبه الكبري عن قوه الجيش التركي المنهار ؟؟؟؟؟
كيف لمروحيه تحمل انقلابيين تعبر الحدود دون اسقاطها ؟؟؟؟ لهذا الحد منهار الدفاع الجوي التركي ؟؟؟
هذا المنتدي العسكري يجب ان يجيب علي هذه الاسئله وغيرها اما السياسه فلها اهلها وصناعها
شكرا للجميع

اي نوايا ياخي راجع مشاركتي السابقة نشرت فيديوهات للعربية وسكاي نيوز ,,,,ووووو ولاحد عقب,
لما وجدت منشورات في تويتر لاعلامين مصريين اصبحث عندي نوايا,,
الأعمال بالنيات ولكل مرء ما نوى
لم أشكك في نواياك بل كما قلت لم تعطيني انطباع جيد فأحببت ان توضح
لا عليك
اعتذر و تقبل تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى