متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
العجوز الشمطاء خايفه على جنودها اللي ساعدو في الانقلاب قامت تطبل للحكومة التركية
قبل قليل تقول خائفة على الجنود الالمان الموجودين في قاعدة انجرليك التي ثبت تورط الجنودالاتراك الموجودين فيها في الانقلاب
:هه::هه::هه::هه:
عاجل ميركل نحن وشركاؤنا الأوربيين نقف بجانب السلطات المنتخبة فى تركيا.

ههههههههه والله مراسل بطل
هههه اي بطل يا رجل ، اطلق ساقيه للريح ، يقول عن اختراق حاجز الصوت للطائرات ... تفجير ... هذا ما عاش فترة حرب الخليج ولا كان عرف الفرق بين اختراق حاجز الصوت للطائرات والتفجير.

شكراا لك بانتظاار التقارير الرسمية لمعرفة عدد الطائرات التي تم اسقاطها من F16 والمروحيات او التي استسلمت :D

لم يتم اسقاط اي طائرة اف16 على حد علمي ، الطيارين استسلموا وبعضهم هرب لليونان وتم ارجاعه والبعض تم ايقافه على الحدود..
تركيا لن تغامر باسقاط الطائرتين خوفا على المدنيين انقرة كثيفة سكانيا والطيارين يطيرون بعلو منخفض والشعب خارج للشوارع ...اسقاط الطائر فكرة مجنونة

انا عن نفسي من البداية كنت ضد الانقلاب

لان لا العقل ولا الدين يجيز لك الانقلاب على حكومة اختارها الشعب

الرسول عليه الصلاة والسلام قال لا تجتمع امتي على ضلاله

يعني الشعب التركي المسلم ما بينتخب يهودي او إنسان سفيه.

بيض الله وجهك وكثر من امثالك المقصد وانا اخوك ان بعض المرتزقه الغير محسوبين علينا بمواقع التواصل الاجتماعي الي يشتمون الامارات صار مخيل للاسف لبعض الاخوة الاماراتين ان اي احد يتكلم بشيء هذا حقود على الامارات او كاره وهو من اتباع اوردغان ونسو ان شعب سلمان وشعب زايد واحد بالنهاية هي كانت امور سابقة قبل 3 سنوات اوقات التشنج فقط والحين انحلت ولله والحمد والامور طيبة للجميع سواء تركيا او الامارات وعمرنا ما راح نبدي اي دولة كانت على الامارات او اي بلد خليجي مع احترامي لاشقائي العرب لانه بالنهاية كلنا واحد

وصارت تستغل هذه السالفة لنشر الفتن بين الاشقاء خصوصا السعودين والاماراتين او الاماراتين والقطرين والخ والهدف واضح ضرب لحمة الخليج

ياليت مصدر الخبر يا سكاي نيوز . انتهى كل شيء الانقلاب فشل

مواري الإنقلاب وعلاماته بدأت جليه آخر 3-4 شهور والسعودية ومصر والغرب ورشا وتشاينا كانوا خابرين واردوغان ماكان عارف ب البدايه منهم الأفراد بالضبط ولا يقدر يشيل قاده نظرا للحزازيات بين الجيش والحكومه،
العلم أردوغان أخذ احتياطه ولكن كما رأينا بالكاد كانت كافيه ، حدث الانقلاب واتضح انه عمل استخباراتي عالي جدا ودعم أقمار صناعيه وتوجيه الانقلابيين وين تروح ووش تفعل والخ...

وحدثت اغتيالات لن تعلن وقبل كم شهر قتل القاده المضادين للانقلاب بعد إسقاط مروحيتهم ليس ببعيد،

اللي نجا أردوغان الله سبحانه ثم تفاني الاستخبارات والأمن العام والشرطه وتدخل الشعب التركي الواعي مو اللي تحركه وسائل الإعلام اليوم مع رئيسه بكره يلعن رئيسه الشعب التركي كان واعي مش أحمق عاطفي ولائه ل مصلحته وليس ل وطنه لأن وطنه آخر همه واحد مع الاخوان وواحد مع العسكر وواحد مع الربراريه طيب وطنك وين..!!
اي صح آخر همه ثم يقولك انا وطني هههههههه ،

انا ربما لا يعجبني تلون أردوغان خاصه بالعلاقات مع إيران لكني احترمه كثيرا انا شخص وطني واحب ان ارى وطني في القمه وحينما أرى أردوغان وسجله الحافل وكيف بنا تركيا من دولة مهزوزه إلى دولة كبرى لا أستطيع إلا أن أكن كل الاحترام ل هذا الرجل العظيم الذي غير حياة شعبه وجعل دولته في تطور ونماء وصناعة وابتكار واكتفاء رجل عظيم لن ينسى في تركيا ولو كنت تركيا ل وقفت معه.

انا لست اخواني والحقيقه اشفق عليهم واردوغان ليس اخواني أردوغان رجل علماني والله اعلم وجد مطايا مستعدين أن يخونوا بلدانهم وان يفعلوا اي شيء يريده و بالطبع سوف يستغلهم ل تحقيق مصالحه ولو كنت مكانه ل فعلت ذلك وجد عبيد مثل الكلاب البوليسية تنفذ الأوامر وتلعق حذاءه ل ذلك هو يستغلهم، اسف على الحده بس هذا الواقع واحد يوالي الإخوان وواحد يوالي رشا وواحد يوالي اميريكا طيب ما كأنك نسيت حاجه وطنك بلدك ولا هذا آخر همك ي المطيه ولائك من دوله ل دوله على حساب بلدك هؤلاء فعلا خونه يستحقون أشد العقاب.

أردوغان بنى تركيا المستقبل تركيا العظيمه لذلك الشعب وقف معه وهو يستحق ذلك.:cool:

بسام جعارة ‏
بقي اوباما لساعات يتابع احداث تركيا كما قال البييت الابيض وعندما ادرك فشل الانقلاب اعلن تأييده للشرعية
موقف مخزي ويذكرني بتشجيع الاطفال لأندية كرة القدم

منذ بدء الأحداث ومن لاحظ عدد الزوار والمشاركات والأعضاء الكبير في الموضوع وقارنه مع عدد من المنتديات التي تدعي أنها منافسة أو بديلة للمنتدى العربي للدفاع والتسليح سيعرف انه الأصل أصل والباقي تقليد :D فرق كبييير يا عمري.. اريد ان أشيد ب طاقم الإدارة على عمله المحترف واشيد بالأعضاء الكرام الذين ابانو عن مستوى كبير و الآحداث أثبتت أن المنتدى العربي للدفاع والتسليح هو رقم 1 في فئته الكبير كبير ّتحّ

منذ بدء الأحداث ومن لاحظ عدد الزوار والمشاركات والأعضاء الكبير في الموضوع وقارنه مع عدد من المنتديات التي تدعي أنها منافسة أو بديلة للمنتدى العربي للدفاع والتسليح سيعرف انه الأصل أصل والباقي تقليد :D فرق كبييير يا عمري.. اريد ان أشيد ب طاقم الإدارة على عمله المحترف واشيد بالأعضاء الكرام الذين ابانو عن مستوى كبير و الآحداث أثبتت أن المنتدى العربي للدفاع والتسليح هو رقم 1 في فئته الكبير كبير ّتحّ
في اقل من 16 ساعه
120,148 views​

معطيات دقيقة تؤكد أن فرنسا و أمريكا كانتا على علم مسبق بالانقلاب الذي استهدف الرئيس التركي

thumbnail.php

هناك دول عربيه وغربيه لم تعلق على وقت الانقلاب انتظرت حتى النهايه
تشوف مين الذي انتصر حتى تقوم بتهنئته
يوم شافت ان الانقلاب فشل ارسلت تهنئه
يعني لو الانقلاب نجح ل فعلت نفس الشي

كل الدول العربية تاخرت في التعليق حتى قطر الحليف الاقرب

لكن احقاق للحق قطر اول من دعم بعدها المغرب وبعدها السعودية والكويت بعد استتباب الاوضاع !
عزائي الوحيد ان الاعلام الرسمي السعودي واس والاخبارية كانو يسمونه بالتمرد والانقلاب ويسمون الضحايا الي ماتو بسبب الانقلابيين بالشهداء

غير هذي الحقيقه موقف محزن لاكن على مايقولون فيه اشياء ماندري عنها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى