متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ,, البارحة تبين مدى رضا الشعب عن الحكومة وهذا مايفرض علينا احترام هذه الحكومة التي خدمت شعبها وبلدها ولو كانت معادية لنا !!

معادي للإنقلابيين فقط لاغير ..
عاد انت مدري عنك من محبي الانقلاب في بعض الدول وتدافع عنه او لا ..

كلامك جدا سليم ومنطقى. طردها من المجلس = الحرس الثوري ع حدودك الجنوبية الشرقية. خلهم تختلف معاهم وصدقني بن علوي ومن ع شاكلته بالدور جايين بعد اليمن وسوريا والعراق.

ياشيخ والله ان ردودك فله:)

على راسي والله،
السلطان ليس له أبناء، وأغلب الظن سيمسك الحكم من بعده عيال عمه، أنتظر تغيير في السياسية العمانية بعدها،،

معادي للإنقلابيين فقط لاغير ..
عاد انت مدري عنك من محبي الانقلاب في بعض الدول وتدافع عنه او لا ..

لااستبق الاحداث وليس لدي قاعدة عن حكومة اردوغان , فقط احترم من يخدم شعبه ودولته ومؤمن ان مصالحنا ان لم نحققها بأنفسنا فلا نأمل على الاخرين وبلهجتنا (( ماحك جلدك مثل ظفرك )) .. ثانياً انا بحثت عن من يقود الانقلاب حتى ابني تصور مستقلبي لما يحدث ، وجدت ان الانقلابين معادين للاسلام وطبعا اتخذت قراري بسرعه بالوقوف ضدهم لكن في نفس الوقت لن اتباكى على رحيل اردوغان لو رحل فمصالحنا يجب ان نحققها وخدمتنا للدين لاتقف على وقفة اردوغان معنا.

والله ما ينفع ... المفروض يعيدوا الانقلاب دا من الاول - يوم ما انام بدرى - انام احصا الاقى فى انقلاب حصل وخلص كمان !

بس افشال الانقلاب كان خطأ استرتيجى من الشعب التركى لان كل التسريبات بيقول ان الدكتور عبدالعاطى التركى مجهز سيخ كفته نادر للشعب

الحمد لله وصلت لآخر الصفحات ههههههه
مبروك للشعب التركي الإنتصار ضد إنقلاب بائس
مشهد مهيب وغريب شرطي يقبض على العسكر المدججين بالسلاح !!
لكن ملاحظة :
تفجير باريس تبعه إسقاط طائرة روسية بواسطة تركيا
حادثة الدهس تبعها إنقلاب بتركيا
هناك من يدير المشهد العالمي بدهاء وبراعة وتخطيط متناهي الدقة

سأخلد إلى النوم الآن بعد الارتياح من فشل هذا التمرد، والله كنت في مرحلة لو نجح الإنقلاب لذهبت للسفارة التركية وتظاهرت أمامها!

كانت سهرتي معاكم مليئه بالأحداث والتشويق والتحليل وما أحلاها من سهرة،

سامحوني إذا بدر مني أي خطأ اتجاهكم، أراكم بعد 8 ساعات،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى