اليابان تعدل قوانين بيع السلاح واعلان الحرب

الشيخ الرئيس 

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
146,731 589 3

قامت اليابان بتعديل اربعة قوانين تختص بطبيعة قواتها المسلحة واعلان الحرب وانتاج السلاح واستخدام القوة:

١- اعلنت اليابان مشروع إعادة تسليح لكامل الدولة وتحويل جيش الدفاع الياباني الى الجيش الوطني الياباني.
التعديلين: إعادة تسليح لكامل الدولة
"full-scale rearmament of the country"
الجيش الوطني الياباني
"army for national defense"

٢- اعلنت اليابان السماح للشركات المحلية بإنتاج السلاح لكافة افرع القوات المسلحة اليابانية

٣- اعلنت اليابان تعديل مواد الحرب لتشمل:
- يقوم الجيش الوطني الياباني بالدفاع عن الحلفاء
- يقوم الجيش الوطني الياباني بدعم الحلفاء ،امدادهم بالسلاح في حال الحرب

٤- يحق للجيش الياباني استخدام القوة خارج حدوده، الانتشار، الهجوم، الدفاع عن الوطن او الحلفاء في حالة الحرب دون الحاجة لإذن مسبق من الولايات المتحدة الامريكية بشرط موافقة البرلمان باغلبية الثلثين.

هههههههههههههههههههههههههههه
كدة بيقولوا لأمريكا... ماما حلوة
:)

هههههههههههههههههههههههههههه
كدة بيقولوا لأمريكا... ماما حلوة
:)

أظن ان هذا الامر بايعاز من امريكا. الهدف هو ايجاد جيوش مؤثرة حول الصين.

العقلية اليابانية لم تعد منغلقة وهجومية كما كانت في الماضي

ايضاً واضح ان القرار لن يغضب الامريكان لانهم حلفاء في خندق واحد ضد الصينيين​

اليابانيين نشروا مذكرة وزارة الدفاع اليابانية لعام 2016. قاعد اقراها وماسك راسي. اليابان خلال سنة واحدة ستكون قوة مسلحة مرعبة. تابع موضوعي القادم عن اليابان. سيكون شيء استثنائي.

كما أن اليابانيين لاأظنهم يغفرون لمن أذلهم
يلعبون بالنار

والله يا اخي الكريم... انا طول عمري مقتنع انو مفيش تار ينسى
اليابان خاصة والآسيويين عامة أهل غل وزي الجمل.. يفضلو يغلو ويكتموا حتى الانفجار... وبينهم وبين أمريكا مش تار... لا قنبلة نووية
لايمكن تنسى وكل اللي فات دة كان تهدئة الأوضاع واللعب مع أمريكا... لذا اعتقد انه اليابانيين بدوا يسلكوا مسلك تاني قريب من مثلا مصر والسعودية والإمارات سياسيا مع الهالكة أمريكا... في وقت أمريكا ضعيفة وملطشة من الجميع .. نظام انت الرأي الأول ليك... والأخير لي

فدة رأي الحقيقة قد يحتمل الصواب والخطأ

اليابان خاصة والآسيويين عامة أهل غل وزي الجمل.. يفضلو يغلو ويكتموا حتى الانفجار... وبينهم وبين أمريكا مش تار... لا قنبلة نووية
لايمكن تنسى وكل اللي فات دة كان تهدئة الأوضاع واللعب مع أمريكا... لذا اعتقد انه اليابانيين بدوا يسلكوا مسلك تاني قريب من مثلا مصر والسعودية والإمارات سياسيا مع الهالكة أمريكا... في وقت أمريكا ضعيفة وملطشة من الجميع .. نظام انت الرأي الأول ليك... والأخير لي

هم لم يصدقوا ان الادارة الامريكية ستدعوهم لاعادة انعاش صناعتهم العسكرية و تعديل قوانين الحرب المفروضة عليهم بعد الحرب العالمية الثانية. الامريكان يرغبون في ان توجه اليابان سهامها للصين. قد تنجح الفكرة الامريكية وقد يكبر الجيش الياباني بسرعة تجعل السيطرة عليه مشكلة - وهذا ما اظنه لانني الان اقرأ مذكرة وزارة الدفاع اليابانية، ملخصها هو: اليابان تريد خلال سنة ان تكون قوة مرعبة في اسيا -

ساشرح المذكرة في موضوع اخر.

كما أن اليابانيين لاأظنهم يغفرون لمن أذلهم

يلعبون بالنار

أكبر داعم لمشروع غواصات المستقبل الياباني هو الامريكان. لنرى مالذي سيحدث.

من أسباب التطور والتقدم العسكري :البيع والشراء في الاسلحة فلو إقتصرت اليابان على الإدخار ورفض البيع لقطع السلاح فما فائدة التطوير ؟؟؟العملاق الياباني عليه مجابهة العدو اللدود الصين ؛وكما نرى الصين تبيع المنتجات الحربية كيفما كان نوعها من اجل إستعمالها ومعرفة مكامن خطئها ودقة تصويبها وليس مثل اليابان التي ترفض بيع عتادها.

للاسف اليابانيين راضخين للامريكان بشكل ماتتصور وجميع تلك التعديلات يأوامر امريكية
اتمنى ان يرأس اليابان شخص لدية نزعه قومية ويطرد الامريكان ويستغلوا بقرارهم

اليابان تعلن ميزانية وزارة الدفاع لتصل الى 5.1 تريليون ين ياباني.

امريكا منذ سنوات طويلة تضغط على اليابان لتكون قوة معتبرة للوقوف بوجه الصين ولكن اليابان كانت ترفض

اعتقد ان القرارات التي اتخذتها اليابان في الفترة الاخيرة إيجابية.

مذكرة وزارة الدفاع اليابانية. ستلاحظون ان اليابان تريد الحصول على هليوكوبترات بحرية، طائرات مسح بحري، درون (104 مليار ين) مجموعة من الغواصات الهجومية، اقمار صناعية لتوجيه الصواريخ الكروز، مجموعة مدمرات سيتم بنائها، زيادة عدد المقاتلات F-35, F-2 وانهاء مشروع مقاتلة اليابان الشبح. تطوير انظمة الحماية من اسلحة الدمار الشامل الخ الخ.

شيء مجنون. ستكون اليابان قوة كبيرة وبسرعة.

المرفقات

• 280330.pdf
    3.8 MB · المشاهدات: 418
١٠-١٥ سنه راح تتفوق اليابان على روسيا جويه وبحريه وبريه معدا النووي

اتكلم عن تقنية السلاح وتكنولوجيتها مش عدد الكم

تعدد القوى في العالم من صالح العرب ..

وفي نفس الوقت ليس من صالح العالم

تعدد القوى يعني تعدد الحلفاء والمصالح والرؤيا السياسية وطبيعي راح تتصادم القوى العظمى سياسيا وراح تبدأ الحروب التي لا تبقي ولا تذر !

إذا استثنينا التنين (الصين) الي في رأئي لا زال نائم فأن القوى العضمى حاليا في العالم هي امريكا وروسيا

اذا بسبب قوتين عظمى (شيطانين) العالم ملئ بالمشاكل وعلى جرف هاويه ، فما بالك اذا كان هناك اربع او اخمس قوى عظمى !!

World War :)

علاقة دول الخليج إستثنائية مع اليابان وخاصة السعودية والإمارات لأسباب أقتصادية.

يجب علينا إستغلال هذا الجانب وشراء الأسلحة اليابانية ذات الجودة العالية بلا شك.

الأبداع الياباني سيغزو الأسواق.

عودة
أعلى