سيتم إرسال أكثر من 150 مروحية قتالية للمشترين الأجانب في الفترة من عام 2016 إلى عام 2018

DOOM

عضو
إنضم
11 أبريل 2011
المشاركات
743
التفاعل
1,373 9 0
الدولة
Saudi Arabia
وقعت كل من "مروحيات روسيا" و"روس أوبورون اكسبورت" برنامجًا لترويج المعدات في الأسواق الخارجية


heliheliheli.jpg


تعتزم الشركة القابضة "مروحيات روسيا" تصديرأكثر من 150 طائرة مروحية قتالية إلى الخارج في السنوات 2016-2018 عن طريق "روس أوبورون إكسبورت".

من المقرر في عام 2017 في إطار العقود الحالية أن يتم تصدير أكثر من 50 مروحية قتالية إلى الخارج عن طريق "روسوبورون إكسبورت". وبذلك فإنه في عام 2018 ستزداد الصادرات بمرتين تقريبًا مقارنة مع حجم الصادرات في عام 2013.

ووفق ما جاء في بيان المكتب الصحفي للشركة القابضة والذي تقتبس تاس منه – "بشكل عام، في الفترة من عام 2016 إلى عام 2018 سيتم تصنيع أكثر من 150 طائرة مروحية قتالية وتصديرها لصالح المشترين الأجانب".

وقع المدير العام لشركة "مروحيات روسيا" ألكسندر ميخييف ورئيس شركة "روس أوبورون إكسبورت" اناتولي اسايكين خلال معرض HeliRussia 2016 برنامج الأنشطة المشتركة الخاص بترويج المنتجات القتالية والمنتجات ذات الأغراض المزدوجة في السوق الخارجي. يغطي البرنامج الفترة من عام 2016 إلى عام 2019 ويهدف إلى زيادة حجم الصادرات من الطائرات المروحية القتالية والمروحيات ذات الأهداف المتعددة. سيقوم الخبراء من الطرفين بتحليل الأسواق الخارجية وبإجراء سلسلة من الأنشطة التسويقية، بما في ذلك عقد الاجتماعات مع العملاء المحتملين وعرض المعدات.

"نلاحظ الطلب العالمي المتزايد على المنتجات من المروحيات. على الرغم من حقيقة أن حجم الطلب على المروحيات القتالية التي تنتجها الشركة القابضة "مروحيات روسيا" قد ازداد بشكل كبير، فإننا حتى الآن لم نحقق كافة قدراتنا بالكامل لتوريد المعدات القتالية إلى الخارج. تمتلك الشركة القابضة "مروحيات روسيا" إمكانيات كبيرة فيما يتعلق بتطوير وإنتاج وتحديث المروحيات المخصصة للتصدير. صرح ألكسندر ميخيف خلال حفل التوقيع "أن الحديث يدورهنا قبل كل شيء حول ترويج المروحيات الروسية القتالية ومروحيات النقل العسكري والتدريبية ومتعددة الأغراض في أسواق الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وجنوب آسيا".

وقد أكد رئيس "روس أوبورون إكسبورت" أن التوقيع على البرنامج سيزيد من كفاءة تعاون الشركة مع "مروحيات روسيا" وسيساهم في ترسيخ مكانة روسيا في واحدة من أهم شرائح سوق السلاح الدولية".

"مروحيات روسيا" – هي المُطور والمُصنع الوحيد للمروحيات في روسيا الإتحادية. يدخل ضمن الشركة القابضة التي تم تأسيسها في عام 2007 خمسة مصانع للطائرات المروحية، واثنين من مكاتب التصميم، وكذلك شركات لإنتاج وصيانة قطع الغيار ومصانع صيانة الطائرات وشركة خدمات تعمل على تأمين خدمات ما بعد البيع في روسيا والخارج.
 
عودة
أعلى