أرامكو السعودية تخرج 800 رجل امن

وهذا موضوع عن الروبوتات العملاقة التي تمتلكها امن المنشات
http://defense-arab.com/vb/threads/90222/

اللهم لك الحمد والشكر هذا فضل ربي .

أعتقد لو طور هذا الربوت الى نسخة مسلحه ببرج آلى عيار 7.92mm على ذراع متحرك قابل للأرتفاع ستكون فعاله بشكل رهيب في الأشتباكات في المنشآت الحيويه ...
ونسخه اخرى أكبر ببرج عيار أكبر وقواذف دخان وغاز أقتحام ..

عزيزي..
الياباني نحن قادمون ..

القائمة
الرئيسية

الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر 2012 العدد 14361
twitter facebook instagram google_plus youtube rss

روبوت سعودي يشرح لليابانيين تاريخ المملكة

واس - الرياض
يشرح روبوت ذكي أسهم في تطويره وبرمجته طلاب سعوديون في أحد أجنحة الأسبوع العلمي الثقافي السعودي بمدينة أوساكا اليابانية للزوار تاريخ المملكة وحضارتها، بطريقة ملفتة أبهرت الحاضرين الذين أبدوا إعجابهم واندهاشهم من هذه الطريقة العلمية الحديثة في جذب الزائرين

وتسعى الملحقية الثقافية السعودية باليابان من خلال هذا العرض، إلى ربط الطلاب بالقطاع الصناعي عبر برامج التدريب وبرامج الزيارات العلمية، التي تشملها برامج تطوير الروبوتات الذكية

وزود الروبوت بأجهزة استشعار تمكنه من الحديث باللغة اليابانية خاصة اللهجة الأوساكاوية ، في حين تم وضع العلمين السعودي والياباني عليه، ليعرض عبر شاشة كبيرة صوراً ومعلومات إضافية عن مناطق المملكة

اليوم
جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم ©
تصميم وتنفيذ إدارة الإعلام الإلكتروني 2016

* تحتاج السعودية للتواصل الاعلامي الناجح الذي يبرز منجزاتها ومشاريعها وتوجهاتها بدل اعلام منغمس بين الرياضة وآرب آيدول وغيرها .. وبقية الاسفاف الذي تنشغل فيه..!!

أنا ضد تسليح أرامكوا
تدريب أمن المنشآت وزيادة عددهم أفضل ومنحهم دورات تخصصية في الأمن الصناعي....

يظهر لمسة أمريكية في الأمن الصناعي لأرامكوا

أنا ضد تسليح أرامكوا
تدريب أمن المنشآت وزيادة عددهم أفضل ومنحهم دورات تخصصية في الأمن الصناعي....

يظهر لمسة أمريكية في الأمن الصناعي لأرامكوا

تسليح خفيف جدا وتدريبات علي اطلاق النار
وإجراءات الدفاع عن المنشئة امر مهم ولاضرر

احد الزملاء في شركة الكهرباء ( رجل امن ) تم أشراكه في دورات تدريبية علي اطلاق النار

الأمن الصناعي للهيئة الملكية تم ربطهم بالأمن العام واصبح له الحق في تحرير المخالفات, نتمنى إمدادهم بالسلاح الخفيف أيضا كونهم أيضا مستهدفين لقربهم من المنشئات الحيوية ولهم الحق في الدفاع عن انفسهم

تدريب الأمن الصناعي خطوة موفقه ﻷنهم في قطاعات مهمه وفي وقت الأزمات لا سمح الله ممكن الإستعانه بهم ..

رجال الامن الصناعي في ارامكوا مسلحين من سنين ومافي شي جديد!! بعد التفجيرات في المملكة ومحاولة تفجير معمل بقيق صار في تكثيف لأمن المنشأت والحرس الوطني بالقرب من المعامل.....

تسليح خفيف جدا وتدريبات علي اطلاق النار
وإجراءات الدفاع عن المنشئة امر مهم ولاضرر

احد الزملاء في شركة الكهرباء ( رجل امن ) تم أشراكه في دورات تدريبية علي اطلاق النار

الأمن الصناعي للهيئة الملكية تم ربطهم بالأمن العام واصبح له الحق في تحرير المخالفات, نتمنى إمدادهم بالسلاح الخفيف أيضا كونهم أيضا مستهدفين لقربهم من المنشئات الحيوية ولهم الحق في الدفاع عن انفسهم

من باب التوضيح ..
فقط ..
هناك فرق بين رجال الأمن الصناعي ..
الذي تشرف عليه الهيئة العليا للأمن الصناعي بوزارة الداخلية قيادة مدنية الهيئة وفروعها والكادر ضباط عسكريين لمتابعة الاجراءات الأمنية والانضباط والمراجعة والتغرات الأمنية والتقارير الدورية..!!

وبين حراس الأمن بالبنوك والاسواق والمستشفيات

و بالنسبة للتسليح الداخلية وفرت الدورات والتسليح ولكن بعض القطاعات رفضت اداراتها تحمل مسؤولية الاسلحة واستخدامهاةوتم استبدالها بالصواعق والتواجد المسلح لأمن المنشآت..!!

تقديري لك وللجميع ..

اولًا ولله الحمد بعد الجامعة انا دخلتها ارامكو وانا موجود بآخر صوره ، حيث اني كنت خريج ، مانستقبل الا الهدايا ، ههه
بالنسبة لأمن المنشآت ، مقبل على زيادة قوية قوية
اما ارامكو سابقًا رجال امنها كانوا يتدربون في حرس الحدود اما الآن ارامكو الشركة الخاصه اللي تمتلك مركز تدريب ورماية بالنار على مستوى المملكة، اخاف استرسل في الكلام واجيب العيد ، بس ارامكو والمنشآت قد المسؤولية هذي .

اولًا ولله الحمد بعد الجامعة انا دخلتها ارامكو وانا موجود بآخر صوره ، حيث اني كنت خريج ، مانستقبل الا الهدايا ، ههه
بالنسبة لأمن المنشآت ، مقبل على زيادة قوية قوية
اما ارامكو سابقًا رجال امنها كانوا يتدربون في حرس الحدود اما الآن ارامكو الشركة الخاصه اللي تمتلك مركز تدريب ورماية بالنار على مستوى المملكة، اخاف استرسل في الكلام واجيب العيد ، بس ارامكو والمنشآت قد المسؤولية هذي .
وقبل لا انسى ترى ارامكو لها قوات تدخل سريع

قبل ثلاث سنوات اخبر انه البوابة الداخلية لمحطات توزيع أرامكو مسلحين بمسدسات

بسم الله الرحمن الرحيم
أولاً هؤلاء هم الأمن الصناعي يتبعون لوزارة الداخلية

ثم يتم توظيفهم من قبل الهيئات والشركات
مثل:-
الهيئة الملكية /أرامكو /الكهرباء /الاتصالات /الغاز /المياة /مدن …
بعض الصور لهم

download.php

التعديل الأخير:
بس مدة التدريب كأنها مدة طويلة سنتين
في السنتين يتعلمون اللغه الانجليزيه .. وقواعد الأمن والسلامه .. ويمرنونهم على لعبة دفاع عن النفس ..بعد كذا فيه أكثر من تقييم يتم من ضمنها تقييم نفسي وعلى ضوءه يتم اعطاء كل رجل أمن ما يناسب مهاراته وحالته .. 1 - رشاش . 2 مسدس . 3 - صاعق كهربائي . 4 - أكرمكم الله ( كلب )
أخوي بالعضليه ( قريبه من الأحساء ) من سنوات وهو معه رشاش .. لكن أرامكو بالنسبه لرجال الأمن لا يقومون بتخريج دفعات سنويه معلومة العدد .. يعني الان 800 خريج ممكن يقعدون 4 أو 5 سنوات ما يخرجون أحد .

فالسابق لم يكن الامن الصناعي مسلح
الامن الصناعي التابع لارامكو مسلح منذ مدة طويلة ويقومون بالرماية السنوية بالذخيرة الحية في ميادين الرماية التابعة للامن العام

حراس الامن داخل الشركات بسابك عندهم المسدسات الكهربائيه
ارامكوا كما ذكرت بعض المناطق مسلحين وليس الكل
صحيح مسلحين باسلحه ناريه ومنها مكتب التوظيف التابع لارامكو بجده

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى