اختفاء طائرة مصرية قادمة من باريس


انا بديت اشك في الروس الملاعييين

مع ان تركيا اسقطت لهم طائره حربيه لم يفعلو بها ما يفعلون الان من تشويه للسياحه المصريه


من بعد اسقاط الطائرة لا يكاد يمر شهر حتى تسمع عن خبر تفجير وضحايا بالجمله من المدنينين والعسكر مما لا شك به تاثر السياحه والاقتصاد من وجهة نظري هذا رد الروس على تركيا
 
‏التليفزيون اليوناني : العثور على حطام ⁧‫#الطائرة_المصرية‬⁩ جنوبي ⁧‫#جزيرة_كارباتوس‬⁩.
‏⁧‫#العربية‬⁩ ⁧‫#مصر_للطيران‬⁩
 
فيديو من وكالات الأنباء الأسترالية يوضح اشتعال في البحر المتوسط بجانب جزيرة كارباثوس اليونانية

 
الجيش اليوناني: العثور على حطام طائرة مصر للطيران

لا حول ولا قوة الا بالله
 
عاجل الجيش اليوناني :العتور على حطام الطائرة المصرية قبالة جزيرة كريت.
 
شيء بديهي ومفروغ منه العثور على حطام الطائرة بسبب انها تحطمت في البحر الابيض وليس في محيط كما حدث للماليزية التي ما زالت لغزا محيرا ولم يعثر لها على اثر ..حتى الان ..الامر الجيد هو انه بالعثور على الحطام يمكن العثور على الصندوقين الاسودين ومن خلال فحص بيانات الرحلة وتسجيل قمرة القيادة ومحادثات الطيارين ومن خلال فحص الحطام وفحص اثار المواد المتفجرة سيتم التحقق من صحة نظرية العمل الارهابي من عدمه ..لننتظر ولنرى
 
معذرة .. هل توجد رحلات الى مطارات سورية من السعودية ؟

هل يوجد رحلات من السعوديه الى سوريا ؟

رحمهم الله موتى المسلمين لا حول ولا قوه الا بالله




هبوط طائرة طيران ناس الاضطراري في القاهرة غير صحيح حيث ان قد اوقف عملياته التشغيلية الى سوريا منذ سنوات


لا يوجد اي طيران سواء كان سعودي او غير سعودي

يقلع من الاراضي السعودية الى سوريا

نعم...

حسب اخر مرة تتبعت الطائرات ...
سابحث اكتر واضع جواب كامل ... ولكنني الان استخدم الموبايل ...

وجب التنويه...


أخر مرة سمعت بها عن رحلة طيران سورية الى جدة كانت بخبر تعطلها ... عندها تم اصلاحها خلال 24 ساعة وما تذال الطائرة بالخدمة على خطوط اخرى


المصدر
2016
 
التلفزيون اليوناني :القوات العسكرية تتمكن من العثور على عدد اثنان من جثث الضحايا قبالة سواحل كريت.


- أول صوره لحطام الطائرة المفقودة ل قبالة سواحل

Ci0nkBfWUAARcO-.jpg
 
تناقض التصريحات الحكومية المصرية
يدفع الأمور للأسوأ حتى وأن كانت القضية تافهة
 

رئيس دولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون الرئيس المصري في ضحايا الطائرة المنكوبة


6:26 AM - 19 May 2016
 

المرفقات

  • upload_2016-5-19_17-29-52.gif
    upload_2016-5-19_17-29-52.gif
    52 بايت · المشاهدات: 49

قلوبنا مع أسر ضحايا طائرة مصر للطيران المنكوبة في هذه الساعات، نسأله، جلّ وعلىٓ، أن يصبّر من فقد أحبائه و أن يحفظ مصر و أهلها.
6:39 AM - 19 May 2016
 

المرفقات

  • upload_2016-5-19_17-41-13.gif
    upload_2016-5-19_17-41-13.gif
    52 بايت · المشاهدات: 55
شباب عندي سؤال
اذا وقعت طائرة هل يتم تعويض خطوط الطيران؟ ... يعني هل فيه تامين على الطائرة ؟؟

او عليه العوض ومنه العوض :(

اعانه الله اهالي الظحايا جميعهم
ورحم الله المسلمين
 
ما يقوله الروس وغيرهم عن احتمال عمل ارهابي يقصدون به داعش او غيرها من التنظيمات مضحك
الامر يثير الريبة حقا
هل يمكن ان تتجرأ دولة ما على هكذا فعل ؟
امريكا سبق وفعلتها مع الطائرة المصرية التي كانت تقل خيرة الضباط وعساكر الجيش رحمهم الله
هل هناك افراد لهم تأثير على متن الطائرة ام ان الامر لغرض اشاعة الخوف وان مصر غير امنة لضرب الاقتصاد بمقتل
لان هكذا امور لن تأتي بتأثير على السياح فقط بل حتى المستثمرين ورجال الاعمال
 
ان لله وان اليه راجعون

اعان الله اهالي الظحايا واعان الله مصر للطيران ورحم الله المسلمين

على العموم ليست اول شركة طيران تسقط لها طائرة وبالتاكيد لن تكون الاخيرة
 
عزاءنا للشعب العربي المصري البطل الصابر الصامد و الرحمه و المغفرة لضحايا الحادث .
 
طام الطائرة المصرية يظهر باليونان .. وروسيا تؤكد الهجوم الإرهابي
egyptair1_774580858.jpg

هسبريس من الرباط
الخميس 19 ماي 2016 - 14:57
أعلن التلفزيون اليوناني العثور على حطام طائرة مصر للطيران جنوبي جزيرة كارباثوس في جنوب البحر المتوسط، وسط مؤشرات على وجود احتمال تسبب "عمل إرهابي" في وقوع هذا الحادث، خاصة بعد ترجيح السلطات الروسية للهجوم الإرهابي سببا وراء تحطم الطائرة.

وذكر الجيش اليوناني، وفق وكالة رويترز للأنباء، أنه تم العثور على قطعتين بالبحر الأبيض المتوسط، وبأنه تم رصدهما فقط وليس بعد انتشالهما، وذلك في جزيرة كريت باليونان، كما لم يتم بعد العثور على الصندوقين الأسودين، وعملية البحث لا تزال جارية من طرف الطيران اليوناني والمصري والفرنسي.

وأكد وزير الطيران المصري شريف فتحي، ضمن مؤتمر صحافي اليوم، أن احتمال أن يكون هجوم إرهابي وراء تحطم طائرة مصر للطيران، هو أكثر ترجيحا من وجود خلل فني"، مضيفا أنه "من المبكر جدا الحديث عن سبب اختفاء الطائرة التي كانت تقل 66 شخصا تقلهم من باريس إلى القاهرة.

وأفاد مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي ألكسندر بورتنيكوف، اليوم في تصريحات صحفية من العاصمة البيلاروسية مينسك، بأن كل شيء يشير إلى أن هجوما إرهابيا وراء اختفاء طائرة شركة مصر للطيران، فجر اليوم فوق البحر المتوسط.

وقال المسؤول الروسي، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الروسية، إنه "بالنظر لظروف الحادث، هذا يعد هجوما إرهابيا أودى بحياة 66 شخصا من دول مختلفة"، داعيا جميع الأطراف المعنية بما ذلك الشركاء في أوروبا إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة لتحديد الأشخاص المتورطين في هذا الهجوم الإرهابي".

وكانت الطائرة من طراز "إيرباص إيه-320" قد أقلعت من مطار شارل ديغول في باريس الأربعاء في الحادية عشر ليلا بالتوقيت المحلي، وكان يتوجب وصولها فجر اليوم إلى مطار القاهرة. وكانت تقل 56 راكبا بينهم 30 مصريا و15 فرنسيا، بالإضافة إلى طاقم مكون من 7 أفراد إلى جانب 3 عناصر أمن.

وبعد مرور ساعات على اختفاء الطائرة، أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في مؤتمر صحفي أن الطائرة المصرية "تحطمت"، مشيرا إلى ضرورة عدم استبعاد أي فرضية بما ذلك إمكانية تعرضها لهجوم إرهابي.

ويذكر أن طائرة ركاب تابعة لشركة "متروجيت" الروسية قد تحطمت في 31 أكتوبر الماضي فوق شبه جزيرة سيناء المصرية، وعلى متنها 224 شخصا بعد حدوث انفجار في داخلها، أعلن لاحقا تنظيم "الدولة الإسلامية" "داعش" مسؤوليته عنه.

 
تفاصيل الطائرة منذ الإقلاع إلى السقوط رحم الله الركاب و الطاقم حسب التليغراف

تعازينا الحارة


What we know about the journey of the plane so far:

  • Flight MS804 left Charles De Gaulle Airport at 11.09pm Paris time (10.09pm BST).
  • It was 10 miles into Egyptian airspace when it disappeared at around 2:30 am Egypt time (1:30am BST), flying in clear skies.
  • Greek authorities have said it then fell 22,000 feet and "swerved sharply" in Egyptian airspace.
    "The plane carried out a 90-degree turn to the left and a 360-degree turn to the right, falling from 37,000 to 15,000 feet and the signal was lost at around 10,000 feet," defence minister Panos Kammenos said.
  • The plane was carrying 56 passengers and 10 crew. Among them were 30 Egyptians, 15 French, two Iraqis, and one each from Algeria, Britain, Belgium, Canada, Chad, Kuwait, Portugal, Saudi Arabia and Sudan. The airline said two babies and one child were on board.
  • The Airbus A320 was built in 2003 and was on its fifth journey of the day. It had clocked 48,000 flight hours. The captain has 6,275 flying hours, including 2,101 on the A320, EgyptAir said. The copilot has 2,766.
Route of EgyptAir flight MS804 before it loses signalPlay!00:45

Theories

  • So far no cause has been established, but aviation experts have suggested the crash could have been the result of terrorism.
  • Experts told AFP that the chances of a mechanical malfunction in the disappearance are slim.
    "A major technical fault - the explosion of a motor, for instance - seems improbable," said aeronautics expert Gerard Feldzer, underlining that the A320 in question was "relatively new", having entered service in 2003.
    "In addition, the A320 has an excellent safety record as the best-selling, medium-range airliner in the world. An A320 takes off or lands every 30 seconds around the world."
  • "It's a modern plane, the incident happened in mid-flight in extremely stable conditions. The quality of the maintenance and the quality of the plane are not in question in this incident," Jean-Paul Troadec, former director of France's aviation Bureau of Investigation and Analysis, told Europe 1 radio.
    Egyptair "is a company with authorisation to operate in Europe, so it is not on any blacklist," he added.
  • It was also unlikely the plane was shot down, experts said, as the region is one of the most monitored in the world and it would be hard to conceal such an attack.
    "The first thing to do is to recover debris that will give us some indications on the accident... to see if there are any traces of explosives." Gerard Feldzer said.
Timeline

Greece's civil aviation authority has released a timeline of plane's journey over Greece:

02:24 (00:24 BST) - EgyptAir flight 804 from Paris to Cairo enters Greek airspace, air traffic controller permissions it for the remainder of its course.

02:48 (00:28 BST) - The flight is transferred to the next air traffic control sector and is cleared for exit from Greek airspace. "The pilot was in good spirits and thanked the controller in Greek."

03:27 (1:27 BST) - Athens air traffic control tries to contact the aircraft to convey information on the switch of communications and control from Athens to Cairo air traffic.

In spite of repeated calls, the aircraft does not respond, whereupon the air traffic controller calls the distress frequency, without a response from the aircraft.

03:29 (1:29 BST) - It is above the exit point (from Greek airspace).

03:39:40 (1:39 BST) - The aircraft signal is lost.

Immediately the assistance of radars of the Hellenic Air Force is requested to detect the target, without result.

03:45 (1:45 BST)- The processes of search and rescue are initiated, simultaneously informing the Flight Information Region of Cairo.


An informed source at EGYPTAIR stated that Flight no MS804,which departed Paris at 23:09 (CEST),heading to Cairo has disappeared from radar.


 
عودة
أعلى