اختفاء طائرة مصرية قادمة من باريس

المحلل يلمح الى ان امريكا هي من شلت الحركه
اذا كان ذلك ف امريكا استعملت أجهزة الخوارق هي 5 تقريبا على آخر ما حصلت من (المصدر)
وكان ذلك خلال 2008 _ 2011 الجو، الأرض، البحر ،الفضاء، ............ والخامس مجهول.


عموما نسأل الله أن يحفظ مصر.
ويحب الرد استخباراتيا.

مادون الحلق إلا اليدين. :cool:
 
تم العثور على بقايا من حطام الطائرة ..انتهت نظرية الاختفاء العجيبة فلا مخلوقات فضائية اختطفتها ولا دخلت في دوامة انتقلت من خلالها الى بعد او زمن اخر ولا دول كبرى تخطف الطائرات لتجري تجارب على الركاب ..انتهت القصة وسيتم فحص الحطام وننتظر الصندوق الاسود وبياناته..من يتشمت يجب عليه ان يعلم انه شخصيا ربما يكون على متن طائرة وتهوي به يوما ما فلا احد يعلم اين وكيف ومتى سيموت فلا داعي للشماتة من البعض ..ثاني شيء كل الاحتمالات واردة ولكن بأستثناء الاحتمالات الهزلية ذات المغزى الخبيث ..مثل الادعاء بأن الطائرة طارت من مصر والعبوة المفترضة عليها وانفجرت حين عودتها بعد ان مرت بثلاث مطارات فأي تقنية خارقة تم استخدامها ؟ هذا ادعاء هزلي لا يستحق الرد عليه اساسا عندما سقطت الطائرة الروسية انكر علينا البعض ان قلنا ان الاجراءات الامنية في مطار شرم الشيخ عصية على الاختراق لانه لا يوجد مطار في العالم عصي على الاختراق وصعب اختراقه والان يقول ان مطار شارل ديغول عصي وصعب اختراقه ..معايير مزدوجة وفقا للاهواء..الموضوع صار بايخ كلها يومين ويذهب طي النسيان كالطائرة الروسية وفلاي دبي والماليزية وغيرها فلا تشغلوا انفسكم به الموت حق والدنيا فانية لا تستحق هذه الاخلاق ..اذا خاصم فجر..لا داعي لهذا احقدوا على اليهود الغاصبين فهم اولى بهذا الكم من الكراهية والحقد..
بالمناسبة الرجاء تعديل العنوان الى تحطم بدلا من اختفاء فهي ليست الماليزية التي ما زال بعض من ركابها احياء والله اعلم ربما على احدى الجزر النائية ..والله اعلم
 
التعديل الأخير:
لماذا مصر؟



حادث الطائرة المصرية القادمة من باريس الخميس 19 مايو/أيار الجاري، والتي اختفت من على شاشات الرادار، وكان قبلها حادث الطائرة الروسية، واختطاف الطائرة التي توجهت إلى قبرص، يطرح الكثير من التساؤلات حول مصير قطاع السياحة الذي يشكل مورداً مهما للاقتصاد المصري، ومن الذي لا يريد لمصر أن تقف على قدمين ثابتتين.

الحديث عن مؤامرة تستهدف علاقات مصر الخارجية، أمر لا يمكن تجاهله، خاصة وأن حادث الطائرة الروسية، ومقتل المواطن الإيطالي "جوليو ريجيني"استهدف العلاقات الثنائية المتنامية بين القاهرة وكل من موسكو وروما. واليوم بالتزامن مع اقتراب دخول حاملة المروحيات "جمال عبد الناصر" ـ التي كانت تعرف باسم "ميسترال" وانتقلت ملكيتها من فرنسا إلى مصر بموافقة روسية ـ إلى المياه الإقليمية المصرية، وفي ظل مواصلة تطوير علاقات التعاون العسكري بين البلدين، يستيقظ المصريون على نبأ اختفاء طائرة مصرية أقلعت من مطار "شارل ديغول" وعلى متنها مواطنين فرنسيين ومصرييين وجنسيات أخرى.

كثيرة هي الأزمات التي تستهدف الاقتصاد المصري، وأن اختفاء الطائرة القادمة من باريس يمكن أن يؤثر على إجراءات رفع الحظر المفروض على رحلات الطيران بين القاهرة وعدد من العواصم المهمة للسياحة المصرية التي تشهد تراجعا في الإيرادات بنحو 1.3 مليار دولار، بعد الحادث الأليم لطائرة الركاب الروسية فوق سيناء، كما أن خسائر قطاع السياحة وصلت إلى ما يقرب من 2.2 مليار جنيه مصري شهرياً (283 مليون دولار).

1013332286.jpg


استهداف منطقة الشرق الأوسط بالفوضى المدمرة والصراعات والحروب الطائفية، مخطط يتم تنفيذه بشكل صارخ وفاضح، والبداية كانت في العراق ثم سوريا واليمن، وليبيا، ولكنهم فشلوا في مصر، فكان لابد من البحث عن وسيلة أخرى يمكن من خلالها ضرب جهود استعادة الوضع المستقر إلى بلد الأهرامات.

كثيرة هي تلك التساؤلات التي يطرحها حادث اختفاء الطائرة المصرية القادمة من باريس، ما هي الحقيقة التي تقف خلف استهداف الطيران المدني وقطاع السياحة في مصر؛ ولماذا كتب على المصري أن يواجه هذا الموقف الصعب، فكل خطوة يخطوها إلى الأمام يجد من يحاول دفعه إلى الخلف بقسوة متناهية.

الطائرة المفقودة خرجت من مطار "شارل ديغول"، وبالتالي فإن سلطات هذا المطار مسؤولة عن تأمين الرحلة فنياً وأمنياً قبل الإقلاع، فهل تشارك مصر في التحقيقات حول ملابسات الحادث، وهل يمكن أن نسمع عن قرار بحظر الطيران إلى المطارات الفرنسية باعتبارها باتت غير آمنة؟ وهل يمكن التعامل مع الحادث من جانب الدول الغربية على غرار تلك التي كانت مع المطارات المصرية عقب حادث الطائرة الروسية فوق سيناء؟.

1016532217.jpg



مصر التي كانت سببا في إفشال مخطط الولايات المتحدة في تقسيم المنطقة على أساس عرقي وطائفي، وتواجه مشروع الشرق الأوسط الكبير، وتقف في مواجهة طموحات أردوغان لاستعادة حلم الخلافة العثمانية الدموية.

ومصر التي توافقت رؤيتها مع روسيا والصين في خلق نظام عالمي جديد يقوم على أساس التعددية والديمقراطية في إدارة شؤون المجتمع الدولي، ويرفض الهيمنة والسيطرة الأمريكية، والقادرة على مواجهة كافة مخططات التقسيم، لا يمكن إلا أن تكون هدفا لقوى الشر التي تزرع التطرف والعنف والإرهاب في المنطقة والعالم.
 
من بعد توقيع الاتفاقية التي تخرج صنافير وتيران من كامب ديفيد والمشاكل تحيط بالسعودية ومصر. اخرها السماح لاهالي ٩-١١ بماقاضاة الدولة السعودية. والحين جاء دور هدم مصر. والامور ستستمر والضغط سيتواصل كله لاجل اسرائيل.

^^ قد يكون ربط غريب او بعيد لكنه لسا نظرية :)
 
المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية

الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة فى البحث عن الطائرة المفقودة ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فى إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة فى البحث عن الطائرة المفقودة منذ الأمس تمكنت الطائرات المصرية والقطع البحرية المصرية المشاركة صباح اليوم الجمعة 20 / 5/ 2016 من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم وجارى إستكمال أعمال البحث والتمشيط وإنتشال ما يتم العثور عليه .
 
والله الواحد مش عارف يضحك ولا يبكي .. الله المستعان اللهم لا تشمت بنا الاعداء
اضحك فنحن من سنضحك كثيرا واخيرا فهم واهمون بانهم سيستطيعون كسر وهضم المصريين كما فعلوا مع الاخريين لكن سذج يا صديقي واترك البكاء لهم فهم اعتادوا عليه فنحن شعب الضحكه والنكته والروح الجميله وهم شعوب الدم والكراهيه والعبوس والحزن والنفوس السوداء
 
"الأفضل لك يا سيسي أن ترحل فإذا أبيت فمصيرك مصير من أبى الرحيل"

تعليق شخص مجنون من على موقع قناة الجزيرة.
 
لماذا بعض الاسلاميين يلومون الرئيس المصري على حادث قد يكون جنائي او ارهابي؟ يعني اذا كان بيننا اختلاف سياسي حاد هل من الاسلام او العدل او الفروسيةان اوظف فيه كل الادوات الرخيصة والحقيرة لضرب شخص؟ لماذا لا يستطيعون فهم أنهم كانوا أحد أكبر الكوارث التي حلت بمصر في العصر الحديث ولما طردهم الشعب جن جنونهم واصبحوا يتربصون بالحكم المستقر المصري. ما تناقشت مع احد من هؤلاء الا شتمني وأظن لو يستطيع لاستخدم العنف ضدي لكنهم الحمد لله في السعودية مدعوس عليهم. اللهم زد وبارك وكف أذاهم عنا.

من متابعتي للشأن المصري، الرئيس المصري كان نبيلا مع الاسلاميين وبعضهم اختار طريق العنف. اذا اخترت طريق العنف أمام قوات مسلحة تحمل اللي يجيك!

الانتقال الان من سيولة الثورة لرسوخ الدولة مر بمراحل وقطع اشواط ولله الحمد. الان ينتحرون لكي يثبتوا السيولة الحاصلة الان ولا اظنهم يستطيعون فالداخلية تتعامل معهم بطريقة حادة - ابرأ الي الله من الظلم - والاعلام المصري ما عدا ابراهيم عيسى لوحده يقف مع الدولة لأنها في حالة حرب.

ابراهيم عيسى الان اصبح معارض بنسبة ١٠٠٪ لكل شيء يفعله الرئيس المصري. لا يوجد شيء فعله السيسي الا وحشد ضده وجيش ضده أنا انتظر لحظة استعانته بالخارج وأظنه سيفعل. ما اعرف ليش قلب!
 
"الأفضل لك يا سيسي أن ترحل فإذا أبيت فمصيرك مصير من أبى الرحيل"

تعليق شخص مجنون من على موقع قناة الجزيرة.
مصير الرئيس السابق مرسي كان مصير من ابى الرحيل ..لأنه ابى الرحيل واستمر برفض الرحيل
:(
مبارك رحل ورضى بالرحيل على الاقل ..عموما هذا ليس موضوع النقاش او الخبر..لان هؤلاء القوم مختلون عقليا لا تدقق على كل ما يصدر عنهم من كلمات فهم قوم حاقدون ذهب الحقد بعقولهم كما تذهب الخمر بالعقول
 
"الأفضل لك يا سيسي أن ترحل فإذا أبيت فمصيرك مصير من أبى الرحيل"

تعليق شخص مجنون من على موقع قناة الجزيرة.
لماذا هو شخص مجنون ؟ هل كل من يختلف مع هؤلاء يصبح مجنون ؟؟
 
الخلاصة
علاقة مصر بروسيا= تفجير الطائرة الروسية
علاقة مصر بايطاليا=مقتل ريجينى(ايا كان من قتله)
علاقة مصر بفرنسا واليونان= اقلاع الطائرة من فرنسا وتحطمها قريبا من اليونان ان لم يكن من حطمها (اذا كان عمل مدبر) ان تدمر فوق اليونان نفسها...
 
لو اثبت فعلا ان دولة ثالثه رغبت في تدمير العلاقات بين مصر و فرنسا و لم يتم الرد و (عسكريا) يبقي ننتظر مهازل أخري مثل مهزلة طائرة البطوطي.
 
لماذا هو شخص مجنون ؟ هل كل من يختلف مع هؤلاء يصبح مجنون ؟؟
مجنون لانه يطالب بأمر غير ممكن ..فلن يرحل السيسي لأنه قال له ارحل فمن يكون هذا الشخص من وراء الكيبورد حتى يهدد ويطلب من رئيس دولة عربية كبرى ان يرحل ؟ هذا كلام لا يصدر الا عن مجنون او مختل مريض نفسيا..يجب عليه ان يتحلى بقليل من العقل والواقعية ويعرف قدر نفسه..انا ممكن اكتب واقول لاوباما ارحل على صفحات اي قناة وسيقول الناس علي مجنون حينها
:مخطط:
 
"المصرية المفقودة" ستؤخر عودة الروس إلى مصر

أعلن مصدر رفيع في الحكومة الروسية، أن فقدان الطائرة المصرية، الخميس 19 مايو/أيار، سيؤثر سلبا على استئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر، في حال تأكيد وقوع عمل إرهابي على متنها.
وأفادت صحيفة "كوميرسانت" الروسية الجمعة 20 مايو/أيار، بأن المسؤول رفيع المستوى قال في حديث للصحيفة إن "ذلك مرتبط بشكل مباشر بأمن مواطنينا"، مشيرا إلى أن تأكيد وقوع عمل إرهابي سيعني تأجيل استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، بعد تعليقها إثر تحطم الطائرة الروسية في سيناء في أكتوبر/تشرين الثاني الماضي.

من جانبه قال مكسيم شينغاركين عضو لجنة مجلس الدوما الروسي للدفاع في حديث لـ"كوميرسانت"، إن كارثة الطائرة المصرية تجعل وجود خبراء روس في المطارات المصرية شرطا ضروريا لاستئناف الرحلات بين البلدين، إضافة إلى ضرورة تخصيص مواقف خاصة للطائرات الروسية في المطارات المصرية وتزويدها بالوقود الروسي.

وأضاف شينغاركين: "الآن يجب أن نتابع عن كثب ضمان أمن الرحلات الروسية ليس فقط إلى مصر، بل وغيرها من الدول التي توجد فيها أخطار واضحة، وذلك انطلاقا من مستوى الخطر الإرهابي".

وأشارت الوكالة الفدرالية الروسية للنقل الجوي الخميس، إلى أنها ستأخذ في الاعتبار سيناريو وقوع عمل إرهابي على متن الطائرة المصرية المفقودة، إلا أنها تنوي مواصلة التعاون مع مصر من أجل ضمان الوجود الآمن للركاب الروس في مطارات هذا البلد.

وكان مدير هيئة الأمن الفدرالية الروسية ألكسندر بورتنيكوف، قد قال بشأن الطائرة المصرية المفقودة إن "ذلك عمل إرهابي على ما يبدو"، داعيا الشركاء الأوروبيين إلى اتخاذ إجراءات مشتركة من أجل الكشف عن المتورطين في هذا العمل.

يذكر في هذا السياق أن الطائرة الروسية من طراز إيرباص 321 تحطمت في 31 أكتوبر/تشرين الأول عام 2015 الماضي فوق سيناء بعد مرور دقائق على إقلاعها من مطار شرم الشيخ، ما أدى إلى مقتل 224 شخصا كانوا على متنها. وأعلن فرع "داعش" في سيناء مسؤوليته عن هذا العمل الإرهابي. وقررت الحكومة الروسية بعد ذلك تعليق حركة الرحلات الجوية بين روسيا ومصر.

 
من متابعتي للشأن المصري، الرئيس المصري كان نبيلا مع الاسلاميين وبعضهم اختار طريق العنف. اذا اخترت طريق العنف أمام قوات مسلحة تحمل اللي يجيك!

والاعلام المصري ما عدا ابراهيم عيسى لوحده يقف مع الدولة لأنها في حالة حرب.

ابراهيم عيسى الان اصبح معارض بنسبة ١٠٠٪ لكل شيء يفعله الرئيس المصري. لا يوجد شيء فعله السيسي الا وحشد ضده وجيش ضده أنا انتظر لحظة استعانته بالخارج وأظنه سيفعل. ما اعرف ليش قلب!

حالة حرب مع من بالذات ؟؟؟
 
ردود فعل روسيا الغريبة العدوانية تجاه مصر الغير مبررة واحراجها دولية
معناه ان روسيا قد طلبت من مصر مجموعة امور رفضت مصر قبولها فانقلبت روسيا على مصر
 
عودة
أعلى