Hero of Chaos Hero of Chaos عضو موثق. الله ثقة موسى وبه يؤمن خـــــبراء المنتـــــدى إنضم 13 أبريل 2013 المشاركات 9,806 التفاعل 33,864 481 1 الدولة 13 أبريل 2016 #21 هيرون قال: نعم مستعمله والأردن يشتري أف 16 مستعمل من هولندا وبلجيكا ويطورها بريطانيا مدتت خدمة أعداد من الترانش الأول بينما الباقي لن يمدد له قرات ذلك في موضوع هنا قبل ايام ,فكرة’ أنقر للتوسيع... الذي لن يمدد له سيخدم الى 2030 لم اسمع عن اي ترانش 1 يخرج قبل 2030
هيرون قال: نعم مستعمله والأردن يشتري أف 16 مستعمل من هولندا وبلجيكا ويطورها بريطانيا مدتت خدمة أعداد من الترانش الأول بينما الباقي لن يمدد له قرات ذلك في موضوع هنا قبل ايام ,فكرة’ أنقر للتوسيع... الذي لن يمدد له سيخدم الى 2030 لم اسمع عن اي ترانش 1 يخرج قبل 2030
هيرون هيرون عضو موثق. فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً طاقم الإدارة عـضـو مـجـلـس الإدارة إنضم 21 ديسمبر 2008 المشاركات 44,112 التفاعل 247,869 10,270 3 الدولة 13 أبريل 2016 #22 Cao Cao قال: الذي لن يمدد له سيخدم الى 2030 لم اسمع عن اي ترانش 1 يخرج قبل 2030 أنقر للتوسيع... طالما 2030 فلا أمل في ذلك الا بشراء جديدة
Cao Cao قال: الذي لن يمدد له سيخدم الى 2030 لم اسمع عن اي ترانش 1 يخرج قبل 2030 أنقر للتوسيع... طالما 2030 فلا أمل في ذلك الا بشراء جديدة
Hero of Chaos Hero of Chaos عضو موثق. الله ثقة موسى وبه يؤمن خـــــبراء المنتـــــدى إنضم 13 أبريل 2013 المشاركات 9,806 التفاعل 33,864 481 1 الدولة 13 أبريل 2016 #23 هيرون قال: طالما 2030 فلا أمل في ذلك الا بشراء جديدة أنقر للتوسيع... جديد وترانش 3B سعر غالي وتكاليف معقولة واداء قوي ...
هيرون قال: طالما 2030 فلا أمل في ذلك الا بشراء جديدة أنقر للتوسيع... جديد وترانش 3B سعر غالي وتكاليف معقولة واداء قوي ...
deter عضو إنضم 6 يناير 2015 المشاركات 69,030 التفاعل 164,921 1,695 48 الدولة 13 أبريل 2016 #24 مبروك للاردن