الـولايـات المـتـحـدة تـنـشـر قـاذفـات B52 فـي قـطـر

من غير ما نطلع برى الموضوع ... هذه الحركات التكتيكية تشبه طرفين يلعبان الشطرنج ، هي مجرد خطوة من مجموعة خطوات على مسرح العمليات ، الصراع عالمي بحجج محلية واقليمية ، هل تتصورون ان مجموعة من مقاتلين يسمون بداعش يتطلبون كل هذه الحشود من كل تلك الاطراف !! الجواب ... لا انهم يحشدون لبعضهم على ارضنا وباقي اراضي الامم الاخرى ، والحرب القادمة لن تشبه مثيلاتها السابقة اذ ستكون سريعة للغاية ولن يكون هناك وقت للتحشيد وسيفوز من يحشد اولا ويحمي حشوده بينما يقضي على حشود العدو

كم تمتلك امريكا من هذه القاذفة؟
بلاش عشان متزعلش ويحصلك حاجة او يجيلك حالة نفسية عشان نفسيتك لو عاوز تعرف افتح جوجل وشوف القاعدة بتاعتهم فى قطر وعد ودوول اعداد صغيرة كمان مقارنه بالاعداد الرئيسية ؛ث:
احنا متأخرين 100 سنة ضوئية

بلاش عشان متزعلش ويحصلك حاجة او يجيلك حالة نفسية عشان نفسيتك لو عاوز تعرف افتح جوجل وشوف القاعدة بتاعتهم فى قطر وعد ودوول اعداد صغيرة كمان مقارنه بالاعداد الرئيسية ؛ث:
احنا متأخرين 100 سنة ضوئية
يا اخي انا عايز اعرف عشان انتحر ههههه امريكا هي اقرب دولة لتجسيد فلم حرب النجوم فعلا نجوم الحرب...

قاذات بى 52 موجودة باعداد كبيرة ومن زمن كبير فى قطر ايه الجديد ؛ث:
ولو تم استخدامهم فى العراق وسوريا هتبقى زى ما قال عبدالملك زرزور (ياروح ما بعدك روح) او غلب حمارى وعاوزين من صداع سوريا والعراق واللى هيدفع تكلفة القنابل والطلعات الشعب السورى والعراقى مستقبلا

غير صحيح لم يسبق نشر البي 52 في قطر

سبب نشرها هو لدعم حكومة المنطقة الخضراء والاكراد وإيران بالإضافة لبشار

........... ............

حزب البعث العراقي السابق قادم وبقوة واذا رجع فسوف تضرب المشروع الأمريكي بالكامل

وباكر يكون عندكم العلم

........... ............

وباكر يكون عندكم العلم

........... ............

وباكر يكون عندكم العلم

يمكن لحزب البعث العودة في حالة واحدة وهي التنسبق مع امريكا ما عدا ذلك لاداعي للتعلق بشيء اثبت فشله ولم يستطع خلال سنوات حكمه الطويلة عمل اي شيء ليحمي نفسه وشعبه من الجبروت الامريكي ، ارجو ان لا نتعلق بامل زائف اخي

يمكن لحزب البعث العودة في حالة واحدة وهي التنسبق مع امريكا ما عدا ذلك لاداعي للتعلق بشيء اثبت فشله ولم يستطع خلال سنوات حكمه الطويلة عمل اي شيء ليحمي نفسه وشعبه من الجبروت الامريكي ، ارجو ان لا نتعلق بامل زائف اخي

لو كان حزب البعث يريد التنسيق مع أمريكا لنسق معها ولم يحتل العراق ولكن بعد التهديد العراقي أو بالأحرى النظام السابق نظام صدام حسين المجيد بضرب إسرائيل وقد فعلها ب 39 صاروخ فهل باعتقادك امريكا سوف تنسق مع حزب البعث وقادة صدام حسين المجيد لا أعتقد ذلك

لو كان حزب البعث يريد التنسيق مع أمريكا لنسق معها ولم يحتل العراق ولكن بعد التهديد العراقي أو بالأحرى النظام السابق نظام صدام حسين المجيد بضرب إسرائيل وقد فعلها ب 39 صاروخ فهل باعتقادك امريكا سوف تنسق مع حزب البعث وقادة صدام حسين المجيد لا أعتقد ذلك

وما كانت نتيجة القصف المجيد لاسرائيل غير تدمير العراق ومسح قدراته في عام 1991 واحتلاله وتفكيفك البنية العسكرية والاقتصادية والاجتماعية في عام 2003 واعدام القيادات الكبرى للحزب وتسليمه لايران ؟؟؟ فماذا استطاع الحزب من القيام به ؟؟؟؟ الحزب تمت تصفيته وانتهى ولم يتبقى منه الا اقل القليل فلا تعلق امالك عليه ، حزب البعث غير قادر على فعل اي شيء ..... على الاقل في الوقت الحاضر ، الا اذا ارادت امريكا ان تبعث به الحياه من خلال مفاوضات تحدد فيها شروطها وهي من انتصر في الحرب ، اما الحزب المهزوم فلا .

ملاحظة صغيرة ، القيادة العراقية حاولت سرا رشوة وزير الدفاع الامريكي في ذلك الوقت لايقاف الحرب بمبلغ 2 مليار دولار ، ولكن دون جدوى

لتوضيح يا عزيزي

نحن اشخاص عشان تلك الفترة ونعلم ما دار فيها

صدام لم يطلق الصواريخ الا في منتصف الحرب كان الهدف الاساسي من اطلاق الصواريخ هو شق التحالف الدولي وقد كاد ان ينجح في ذلك حيث انه بعد اطلاق تلك الصواريخ خرجت مظاهرات في الدول العربيه تريد وقف الحرب ضده او الوقوف مع صدام وحدث بلبله وجدال واسع بين قوات التحالف وقتها
ولو كان صادقاً يريد حرب اسرائيل وتحرير فلسطين لوجه قواته نحواسرائيل بدل ان يوجهها للكويت

ربما ستتوجه الى اليمن لدعم التحالف وتدمير التحصينات الجبلية للمخلوع والحوثيين لامتلكها قنبال mop

ملاحظة صغيرة ، القيادة العراقية حاولت سرا رشوة وزير الدفاع الامريكي في ذلك الوقت لايقاف الحرب بمبلغ 2 مليار دولار ، ولكن دون جدوى

وهل عزيزي تصدق الأمريكان بهذا الشأن
امريكا افتعلت الحرب لاحتلال العراق وتسليمها لإيران والحجة أسلحة الدمار الشامل هل امريكا صدقت
هل تذكر قصة تدمير المفاعل النووي العراقي
وإيران بنت مفاعلات وأمريكا لم تتحرك

عزيزي حدث العاقل صدام وحزب البعث خطر على أمريكا

لتوضيح يا عزيزي

نحن اشخاص عشان تلك الفترة ونعلم ما دار فيها

صدام لم يطلق الصواريخ الا في منتصف الحرب كان الهدف الاساسي من اطلاق الصواريخ هو شق التحالف الدولي وقد كاد ان ينجح في ذلك حيث انه بعد اطلاق تلك الصواريخ خرجت مظاهرات في الدول العربيه تريد وقف الحرب ضده او الوقوف مع صدام وحدث بلبله وجدال واسع بين قوات التحالف وقتها
ولو كان صادقاً يريد حرب اسرائيل وتحرير فلسطين لوجه قواته نحواسرائيل بدل ان يوجهها للكويت

اخوي رحال بالنسبة للكويت فكان خلاف على النفط وخلافه وانتهت بانسحاب الجيش العراقي من الكويت ونحن نقول أن هذا خطأ من النظام العراقي

ولكن أن تقول يوجه قواته نحو إسرائيل فهو وجهها بالسابق إبان الحرب العربية الإسرائيلية

ووجهها أيضا إبان الحرب الصهيونية على العراق المفتعلة من امريكا لوجود أسلحة الدمار الشامل مع العلم أنها غير موجودة

وحارب إيران 8 سنوات نيابة عن كل العرب وأخص الخليج

اخوي رحال بالنسبة للكويت فكان خلاف على النفط وخلافه وانتهت بانسحاب الجيش العراقي من الكويت ونحن نقول أن هذا خطأ من النظام العراقي

ولكن أن تقول يوجه قواته نحو إسرائيل فهو وجهها بالسابق إبان الحرب العربية الإسرائيلية

ووجهها أيضا إبان الحرب الصهيونية على العراق المفتعلة من امريكا لوجود أسلحة الدمار الشامل مع العلم أنها غير موجودة

وحارب إيران 8 سنوات نيابة عن كل العرب وأخص الخليج

لم يسحب قواته من الكويت الا بعد الحرب وبعد خسارته الحرب عام 1991 وانسحب بالقوة وليس طواعيه
كل العرب شاركو ضد اسرائيل في الحرب العربيه الاسرائيله وليس العراق وحده
توجيه الصواريخ على اسرائيل كما ذكرت في المشاركة السابقة كان من اجل شق صف التحالف وبينت هذا في المشاركة السابقه

الحرب ضد ايران دعمناه دعم لم يحصل عليه احد
كانت قوافل السلاح من موانيئ البحر الاحمر الى العراق بلا انقطاع ومن بين الداعمين كانت الكويت وبعد سنتين فقط وجه هذا السلاح نحونا
صدام له حسنات وسيئات لاننكر ذلك
لكن ايضا لن نتلاعب بالتاريخ والاحداث من اجل عواطفنا

اخي الاردني ، يبدو انك مقتنع ان حزب البعث العراقي يشكل خطر على امريكا ، عظيم ما هو تعريف كلمة الخطر لديك ؟؟؟ في اعتقادي ان الكلمة الانسب للوصف هي كلمة .... تحدي ... وهو ما لم تجرء عليه اي قوةعلى الارض في العصر الحديث حتى الاتحاد السوفيتي ، وقد دفع العراق وصدام حسين شخصيا ثمن ذلك التحدي ، حدث العاقل بمل يعقل ، عندما لا يكون لديك سلاح جو جبار وسلاح دفاع جوي جبار وسلاح ردع جبار ، فلا داعي لمواجة عدو جبار ، سررت بالحديث الك اخي العزيز

عودة
أعلى