معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يستقبل سعادة وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري

Naserblushi

صقور الدفاع
إنضم
19 أكتوبر 2013
المشاركات
2,154
التفاعل
5,385 1 0
معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يستقبل سعادة وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري
06/04/2016
التتوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارتي الدفاع في البلدين الشقيقين حول شروط الخدمة للضباط والأفراد العمانيين العسكريين المنتدبين لدولة قطر

عقدت ظهر اليوم بوزارة الدفاع بمعسكر بيت الفلج جلسة مباحثات رسمية بين كل من معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع ، وسعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر الشقيقة الذي يزور السلطنة حالياً.

وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين الشقيقين.

كما تم بعد ذلك التوقيع على مذكرة تفاهم بين حكومة سلطنة عمان ممثلة في وزارة الدفاع وحكومة دولة قطر ممثلة في وزارة الدفاع حول شروط الخدمة للضباط والأفراد العمانيين العسكريين المنتدبين لدولة قطر ، وتشكل هذه المذكرة إطار عمل للتعاون بين وزارتي الدفاع في كلا البلدين .

حضر جلسة المباحثات من الجانب العماني الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة ، كما حضرها من الجانب القطري سعادة السفير القطري المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق لسعادة الوزير الضيف .

هذا وكان سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر قد وصل إلى البلاد ظهر اليوم ، حيث كان في استقباله لدى وصوله قاعدة السيب الجوية معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع ، والفريق أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة ، وسعادة سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة ، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة .


7-4m.JPG
7-4u.JPG



7-4a.JPG
 
معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني يستقبل سفير دولة قطر الشقيقة
06/04/2016
-


استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح اليوم سعادة علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة .

وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات التي تهم البلدين الشقيقين ، واستعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بدولة قطر الشقيقة وبـما يحقق المصالح المشتركة ، إلى جانب التطرق إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .



DSC_3604.JPG
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى