روسيا تسلم زبون أجنبى ١٢ مروحية مزودة ب President-S نهاية ٢٠١٦ .

التفاعل
12,607 14 0

ستسلم روسيا بنهاية العام ١٢ مروحية مزودة بالمنظومة الدفاعية President-S المتقدمة لزبون أجنبى و هو التصريح الذى صدر عن مالك المروحيات الروسية الأربعاء و هى فرع من فروع شركة روستك .
و أضاف المصدر ان الشركة ستقوم بتزويد نسخ تصديرية من مروحيات متعددة المهام MI-171SH و MI-17-5V و مروحية النقل الثقيل MI-26 T2 و المروحية الهجومية MI-28NE و مروحيات KA-52 ستقوم بتزويدهم بالمنظومة الدفاعية President-S و بالفعل سيتم تسليم زبون اجنبى عدد ١٢ مروحية مزوده بهذه المنظومة قبل نهاية العام ٢٠١٦ .
و اضاف المالك ان هذه المنظومات ستجعل المروحيات الروسية لا يمكن الوصول لها عن طريق انظمة الدفاع الجوى المتنقلة و صواريخ جو جو كما أكدت الأختبارات .
و صممت هذه المنظومة الدفاعية لحماية الطائرات و المروحيات من الإصابة عن طريق الصواريخ و الدفاعات الجوية و المدفعية المضادة للطائرات ،و تقوم بمقاومتهم عن طريق توجيه اشعة الليزر الى المتعقب البصرى متعدد الأطياف او بالتشويش اللاسلكى .
.
المصدر :

انا حاسس إن الصفقة المفردة لعدد 28 منظومة هى لتركيبها على طائرات أساساََ فى الخدمة من قبل ولا علاة لها بالصفقات الجديدة .

انا حاسس إن الصفقة المفردة لعدد 28 منظومة هى لتركيبها على طائرات أساساََ فى الخدمة من قبل ولا علاة لها بالصفقات الجديدة
نعم لتركبيها على مروحيات التي هي في الخدمة
فبالعودة للايام السابقة ضبط الجيش الجزائري صواريخ ستينغر لدى الارهابيين
فكيف يحصل الارهابيين على هذه الصواريخ و من مدهم بها
فحتى ليبيا لم تكن تمتلك هاته الصواريخ

انا حاسس إن الصفقة المفردة لعدد 28 منظومة هى لتركيبها على طائرات أساساََ فى الخدمة من قبل ولا علاة لها بالصفقات الجديدة .

.
أتفق معك لأن الصفقات الجديدة الخاصة بالمروحيات هاتيجى مزودة بهذه المنظومة تقريبا .

عمتاََ مبروك لدولنا سواء الجزائر أو مصر فالمصلحة واحدة والطريق واحد ..

كده او كده الكا 52 سيتم بدايه التسليم لمصر بدايه من 2017 يعني مش 2016 اعتقد ام الصفقه للاشقاء في الجزائر

الجزائر لمروحياتها ومصر لمروحياتها
الغريب انه لم ياتى ذكر للمى 35!!

الف مليون مبروك لأهلنا في الجزائر يستحقون الخير ومبروك لوطني الغالي مصر منظومة التشويش والحمايه الإلكترونيه

كده او كده الكا 52 سيتم بدايه التسليم لمصر بدايه من 2017 يعني مش 2016 اعتقد ام الصفقه للاشقاء في الجزائر

.
الكاموف الأخبار المتداولة بتقول "نهاية ٢٠١٦" او بداية ٢٠١٧ . اعتقد مصر اقرب احتمال لأن البريزيدنت إس لم تذكر الا مع مصر . .
بس الاهم انها هاتيجى دولة عربية جميل ان مصر و الجزائر هما الإحتمالين . ; )

عودة
أعلى