الكويت توقّع عقد الحصول على 28 مقاتلة يوروفايتر تايفون

الكويت اول مشغل الايسا وبريطانيا وإيطاليا لم يبدو اهتمام الرادار الجديد وألمانيا واسبانيا يتطلعون للعمل ثنائي بردار اخر
بريطانيا إختارت الـ ECRS MK2 بتقنية الـ GaN أظن أنه هذا أفضل من Captor-E اللي اختارته المانيا واسبانيا ، بينما إيطاليا مش معروف شو بدها تاخذ ، عموما لو الاردن يريد التايفون اتمنى ان تكون بالـ ECRS MK2

بريطانيا إختارت الـ ECRS MK2 بتقنية الـ GaN أظن أنه هذا أفضل من Captor-E اللي اختارته المانيا واسبانيا ، بينما إيطاليا مش معروف شو بدها تاخذ ، عموما لو الاردن يريد التايفون اتمنى ان تكون بالـ ECRS MK2

إيطاليا بعد تسليح الحاملات بالf35B والنسخه aايضا لا تريد الالتفات الي التايفون الآن ويوجد ايضا ازمه ماليه لما خلفه الوباء وتنتظر نضوج المشروع الفرنسي الألماني أو الدخول معهم والمشروع حتي الان يوجد به مشاكل بنسب الاستحواذ وايضا فرنسا تريد أن تقلل من الرافال أما المانيا فطلبت 38 مقاتله تايفون اخري واسبانيا تريد استبدال الf18ولم تطلب شئ ايضا

إيطاليا بعد تسليح الحاملات بالf35B والنسخه aايضا لا تريد الالتفات الي التايفون الآن ويوجد ايضا ازمه ماليه لما خلفه الوباء وتنتظر نضوج المشروع الفرنسي الألماني أو الدخول معهم والمشروع حتي الان يوجد به مشاكل بنسب الاستحواذ وايضا فرنسا تريد أن تقلل من الرافال أما المانيا فطلبت 38 مقاتله تايفون اخري واسبانيا تريد استبدال الf18ولم تطلب شئ ايضا
تقصد انه ايطاليا سوف تترك التايفون على حالها الى حين نضوج المشاريع المستقبلية ولن يطوروا التايفون !! ها مستحيل

التعديل الأخير:
تقصد انه ايطاليا سوف تترك التايون على حالها الى حين نضوج المشاريع المستقبلية ولن يطوروا التايفون !! ها مستحيل
ده كلام الطليان أنفسهم وزي ما قولت لا توجد صفقات جديده حتي الان إلا الصفقه الكويتيه والقطرية علي خطوط الانتاج بإيطاليا وايضا بعد تسليح الحامله التي يتم الآن بامريكا سيكون معظم التوجه للبحريه

ده كلام الطليان أنفسهم وزي ما قولت لا توجد صفقات جديده حتي الان إلا الصفقه الكويتيه والقطرية علي خطوط الانتاج بإيطاليا وايضا بعد تسليح الحامله التي يتم الآن بامريكا سيكون معظم التوجه للبحريه
لا يا اخي التايفون باقية وتتمدد ، والتايفون من افضل المنصات واكثرها مرونة في العالم ، مجنون بصراحة من يفرط بها

لا يا اخي التايفون باقية وتتمدد ، والتايفون من افضل المنصات واكثرها مرونة في العالم ، مجنون بصراحة من يفرط بها
يوجد طلبات اخي والطليان حتي الان لم يفرط بها وممكن جدا يتم تفعيل الصفقه المصريه وبفتره قريبه من النصف الأول من هذه السنه

يوجد طلبات اخي والطليان حتي الان لم يفرط بها وممكن جدا يتم تفعيل الصفقه المصريه وبفتره قريبه من النصف الأول من هذه السنه
يا اخي التايفون جديدة حتى في ايطاليا !! ما الها 15 سنة في الخدمة بل اقل من ذلك !!

يا اخي التايفون جديدة حتى في ايطاليا !! ما الها 15 سنة في الخدمة بل اقل من ذلك !!

كل مافي هنالك ان مصر تعاقدت على الرافال

فطبيعي تحصل هذا الكلام عن التايفون

مشي كوره يامودير

هي لم يتم الاستغناء عنها من ايطاليا ولكن يوجد تطويرات للردار مره اخري هم منتظرين فقط أنا أتكلم بالمجمل حتي الان خلال هذه السنه

هي لم يتم الاستغناء عنها من ايطاليا ولكن يوجد تطويرات للردار مره اخري هم منتظرين فقط أنا أتكلم بالمجمل حتي الان خلال هذه السنه
عموما لم يبقى من المصنعين غير ايطاليا اللي لسا اما اختارت رادارها المستقبلي واظن انها ستختار الـ ECRS MK2

ومع ذلك الالمان يتخلصوا من الترانش الاول ويتعاملون معها كشجرة كريسماس او كقطع غيار .. النمسا تحاول بيع وتدلل على مقاتلاتها ولا تجد من يريد الشراء

التايفون طائرة ولدت معاقة ويقوم اصحابها طوال كل تلك السنين في محاولات اصلاحها

Germany is buying the multi-role Quadriga aircraft to replace the Luftwaffe’s Tranche 1 aircraft and to make good the attrition of two aircraft. The Tranche 1 machines are only capable of air defense duties, and are not able to be updated to later equipment standards. The fleet is aging and suffering from a lack of spare parts, many of which are no longer produced. In consequence, many aircraft are grounded to act as “Christmas tree” spares sources for the remaining active machines

ومع ذلك الالمان يتخلصوا من الترانش الاول ويتعاملون معها كشجرة كريسماس او كقطع غيار
لانها اصبحت قديمة جداً وحتى السعودية ممكن تتخلى عن الترانش 1 ، واستبدالها بترانش 4
النمسا تحاول بيع وتدلل على مقاتلاتها ولا تجد من يريد الشراء
بسبب كلفتها او بسبب تخفيض ميزانية الدفاع ، اذكر الخبر جيداً ، لكن مش بسبب قدرات الطائرة

لانها اصبحت قديمة جداً وحتى السعودية ممكن تتخلى عن الترانش 1 ، واستبدالها بترانش 4

بسبب كلفتها او بسبب تخفيض ميزانية الدفاع ، اذكر الخبر جيداً ، لكن مش بسبب قدرات الطائرة

اخي قديمة ازاي متوسط عمر الترانش الاول في المانيا اقل من 14 سنة .. المانيا لم تعد تستخدم هذا الترانش الا كقطع غيار

بالنسبة للنمسا فهي استلمت الترانش 2 .. وهو ايضا قدراته محدودة ب air policing .. الترانش 3 هو اول تطوير يسمح للتايفون بقدرات تعددية محدودة

ونعم من ضمن الاسباب هو تكلفة الصيانة الكبيرة للطائرة مع محدودية دورها وغلاء عملية تطويرها

The Austrian Typhoon deal has always been fraught with difficulties. The original 2003 contract was renegotiated in 2007, cutting the number of airframes from 18 to 15 and exchanging the more advanced Tranche 2 jets for the baseline Tranche 1 standard with its more limited capabilities

تايفون الكويتية خلال فحص الطائرة النهائي تمهيداً لعملية القبول للطائرات.

2017
مشاهدة المرفق 422936
رئيس شركة المعدات المكملة للطائرات منصور العيد :
-
بدأنا المفاوضات مع الإخوة في دولة الكويت بعد شرائهم لطائرة التايفون

للاستفادة من القدرات المتوفرة لدى الشركة في مجال صيانة طائرات التايفون
وتوفيرها في أقصر وقت ممكن دون أي تأخير حتى تكون جاهزية هذه الطائرات عالية جداً.

-

عودة
أعلى