عاجل انترفاكس حريق هائل يشب في وزاره الدفاع في موسكو

الحريق الذي وقع في مبنى وزارة الدفاع هو ضخم وبنسبة كبيرة هو متعمد ولا أعتقد أن السبب هي أطراف خارجية لا بل صراع داخلي.... الأيام القادمة ستكشف المستور
تصور: حرقوا ملفات الميزانيات الأعوام السابقة قبل قدوم الجهاز المركزى للمحاسبات للفحص و النيابة للتحقيق.

[
انظر يا عزيزي .. انا احد الاعضاء القلائل الذين لم يتدخلو في الشان المصري والنزاع المصري التركي حول قضية الاخوان ، لذلك اطلب من اشقائي المصريين عدم التدخل في راي في هذا الموضوع وهنا بالذات ، اذا سمحت ، مع كل التقدير
انا لم اسئ لشخصك الكريم
ومحدش مانع حضرتك تكتب رايك فى الامور المصرية او غيرها والمنتدى قايم على المناقشة والجدال والحوار بالحجة ؟
انما حضرتك بتقول اتراك ؟ على اساس؟ عاوز اعرف يمكن انا مش عارف نورنى بعلمك وبصيرتك
وهل الاتراك لديهم فيتو فى المنتدى ؟ عاوز اعرف انجازاتهم المخابراتية ؟ اللى تأهلهم لدخولهم لوزاره الدفاع الروسية ؟ وحرقها
بس كدا ان كان فى تحليل شخصى ان الاتراك دخلوا هناك او عمليات مشابهه احب اسمعها من شخصك الكريم للمعلومة

أطالب بوقف الصفقات المصرية والرحلات والمصرية والصادرات المصرية المهم أي حاجة مصرية مع روسيا
حتى ظهور نتيجة التحقيقات الخاصة بحريق وزارة الدفاع
وهل هي متعمدة أي عمل إرهابي وقصور في تأمين مش طيارة ولا مطار لأ تأمين وزارة الدفاع نفسها
أم هو عبارة عن إهمال جسيم نتج عنه هذا الحريق
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
سبحان الله محدش بييجي على مصر ويكسب أبداً​

[

انا لم اسئ لشخصك الكريم
ومحدش مانع حضرتك تكتب رايك فى الامور المصرية او غيرها والمنتدى قايم على المناقشة والجدال والحوار بالحجة ؟
انما حضرتك بتقول اتراك ؟ على اساس؟ عاوز اعرف يمكن انا مش عارف نورنى بعلمك وبصيرتك
وهل الاتراك لديهم فيتو فى المنتدى ؟ عاوز اعرف انجازاتهم المخابراتية ؟ اللى تأهلهم لدخولهم لوزاره الدفاع الروسية ؟ وحرقها
بس كدا ان كان فى تحليل شخصى ان الاتراك دخلوا هناك او عمليات مشابهه احب اسمعها من شخصك الكريم للمعلومة

اهلا وسهلا بك اخي الفاضل وانا اعلم انك لم تسئ لي ... لكن اسلوب التهكم لا يليق بك ، التقليل من شان تركيا لوجود خلاف سياسي بين مصر وتركيا لا يمكن ان يكون مقبول من قبلنا كاشخاص نريد ان نكون من المتابعين بشكل محايد لما يجري من حولنا ، بالتاكيد ليس لدي اي معلومات خاصة حول الحريق ولكن لم لا ، خصوصا عندما نعلم ان تفجير انقرة الثاني استهدف حياة 22 طيار حربي تركي ، وعلى اثرتلك التفجيرات المتتالية زار وزير الخارجية التركي اوكرانيا ولم يتسرب الكثير عن تلك الزيارة ، الذي اود قوله ... نعم تركيا تستطيع الرد في العمق الروسي من الناحية الاستخبارية ، ليس لقوة تركيا التي لا استهين بها ولكن للفساد الذي ينخر روسيا من جهة وكثرة اعداء روسيا من جانب اخر وكثرة حلفاء تركيا الاقليميين ، ثم ان دولة بحجم تركياوالتي كانت افقر من مصر خلال ثلاث عقود تنهظ وتحقق كل هذا النجاح نموذج يجب الوقوف امامه بعمق للاستفادة منه ، كفانا تتفيه للغير لمجرد الخلاف السياسي معه رغم وقوفي شخصيا وبشكل تلقائي الى جانب اشقائي في المصر ضد اي خصم ، لست من اقارب اردوكان ولست عدوا للرئيس السيسي ، ولكن

اقول وبكل ثقة بان تركيا بشكلها الحالي قادرة وفي ظل تظافر الكثير من الظروف على الرد سواء منفردة او من خلال تحالفاتهاعلى روسيا ، انظر الى مجموعة التحالفات التركية ، ثم قرر انت ان كانت قادرة على ذلك ام لا مع الاخذ في نظر الاعتبار الفساد الروسي المعروف عبر تاريخ الاتحاد السوفيتي السابق ولحد الان

اسف على الاطالة ، والى اللقاء غدا ان شاء الله

اهلا وسهلا بك اخي الفاضل وانا اعلم انك لم تسئ لي ... لكن اسلوب التهكم لا يليق بك ، التقليل من شان تركيا لوجود خلاف سياسي بين مصر وتركيا لا يمكن ان يكون مقبول من قبلنا كاشخاص نريد ان نكون من المتابعين بشكل محايد لما يجري من حولنا ، بالتاكيد ليس لدي اي معلومات خاصة حول الحريق ولكن لم لا ، خصوصا عندما نعلم ان تفجير انقرة الثاني استهدف حياة 22 طيار حربي تركي ، وعلى اثرتلك التفجيرات المتتالية زار وزير الخارجية التركي اوكرانيا ولم يتسرب الكثير عن تلك الزيارة ، الذي اود قوله ... نعم تركيا تستطيع الرد في العمق الروسي من الناحية الاستخبارية ، ليس لقوة تركيا التي لا استهين بها ولكن للفساد الذي ينخر روسيا من جهة وكثرة اعداء روسيا من جانب اخر وكثرة حلفاء تركيا الاقليميين ، ثم ان دولة بحجم تركياوالتي كانت افقر من مصر خلال ثلاث عقود تنهظ وتحقق كل هذا النجاح نموذج يجب الوقوف امامه بعمق للاستفادة منه ، كفانا تتفيه للغير لمجرد الخلاف السياسي معه رغم وقوفي شخصيا وبشكل تلقائي الى جانب اشقائي في المصر ضد اي خصم ، لست من اقارب اردوكان ولست عدوا للرئيس السيسي ، ولكن

اقول وبكل ثقة بان تركيا بشكلها الحالي قادرة وفي ظل تظافر الكثير من الظروف على الرد سواء منفردة او من خلال تحالفاتهاعلى روسيا ، انظر الى مجموعة التحالفات التركية ، ثم قرر انت ان كانت قادرة على ذلك ام لا مع الاخذ في نظر الاعتبار الفساد الروسي المعروف عبر تاريخ الاتحاد السوفيتي السابق ولحد الان

اسف على الاطالة ، والى اللقاء غدا ان شاء الله

نقطة صغيرة فقط
الاعتماد على القروض قصيرة الاجل كمصدر لتمويل التنمية و الاعتماد على اقتصاد الخدمات لسد القروص مش نموذج جبار يعنى يحتذى به
مجرد اى قلائل اقتصادية فى الداخل تأثر على موارد اقتصاد الخدمات
او ازمات اقتصادية عالمية تصعب اجراءات و شروط الاقراض

النتيجة بتكون فقاعة اقتصادية و خسارة ما كسب سابقا اضعاف مضاعفة
و هذا ما قامت به تركيا و البرازيل اقتصاديا و حاليا من ناحية الاقتصاد شايلين بسببه الويل
النمو بالبرازيل بالسالب حاليا
و تركيا تعتبر نمو 1.3% فى يناير 2015 معجزة لأن التوقع فى ظل ازمتهم كان اقل من هذا

و افضل التوقعات لسنة 2016 من قبل البنك الدولى انهم يجيبوا 2.9%

فخلى تجربتهم الاقتصادية ليهم لا حاجة للتجربة الفاشلة خاصتهم

الحريق قريب من الكرملين

نقطة صغيرة فقط
الاعتماد على القروض قصيرة الاجل كمصدر لتمويل التنمية و الاعتماد على اقتصاد الخدمات لسد القروص مش نموذج جبار يعنى يحتذى به
مجرد اى قلائل اقتصادية فى الداخل تأثر على موارد اقتصاد الخدمات
او ازمات اقتصادية عالمية تصعب اجراءات و شروط الاقراض

النتيجة بتكون فقاعة اقتصادية و خسارة ما كسب سابقا اضعاف مضاعفة
و هذا ما قامت به تركيا و البرازيل اقتصاديا و حاليا من ناحية الاقتصاد شايلين بسببه الويل
النمو بالبرازيل بالسالب حاليا
و تركيا تعتبر نمو 1.3% فى يناير 2015 معجزة لأن التوقع فى ظل ازمتهم كان اقل من هذا

و افضل التوقعات لسنة 2016 من قبل البنك الدولى انهم يجيبوا 2.9%

فخلى تجربتهم الاقتصادية ليهم لا حاجة للتجربة الفاشلة خاصتهم

لست خبير اقتصادي ولكن على العموم هل تسمي الاقتصاد العربي برمته اقتصاد حقيقي ؟؟ انه اقتضاد ريعي لا اكثر ، محافظة واحدة في تركيا تصنع وتبيع السجاد بقيمة 40 مليار دولار في السنة فكم قيمة السجاد المصنع والمباع من قبل الدول العربية ؟ عندما ننتقص من اقتصاد احد ما وتجربته علينا ان نكون افضل منه لنقول خلي تجربته له ، مع كل الاحترام لك ولوجهةنظرك اخي الكريم ولا اريد جر الموضوع بعيدا . انتهى :يو:,فكرة’

تصور: حرقوا ملفات الميزانيات الأعوام السابقة قبل قدوم الجهاز المركزى للمحاسبات للفحص و النيابة للتحقيق.
وهذا هو الفساد الذي كنت اتحدث عنه وهو اخطر على روسيا من اي عدو خارجي ، تصور وصل بهم الحال لاستخدام اساليب الميليشيات العراقية في التعامل مع الازمات والمشاكل ، احراق رمز من رموز الدولة والقوة الروسية لاخفاء سرقاتهم وتلاعبهم بالميزانيات ، هذا اذا افترضنا ان نتيجة التحقيقات اثبتت ذلك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى