زيارة وزير دفاع ساحل العاج للهيئة العربية للتصنيع خطوة مهمة على طريق نهضة الصناعات العسكرية من جديد
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بختصار شديد الصورة الاخيرة التى عرضتها انت فى متحف المانيا فلن يقدم او يأخر الاسم باللغة العربية عليها للالمان اما وان يطلق اسم القاهرة 300 فى المتحف الحربى المصرى فهذا يدل على ان اسمها القاهرة 300 وليس حلوان؟؟ والسؤال هل المتحف المصرى لا يعلم ان الاسم هو حلوان ام يساهم المتحف فى طمس حقيقة الاسم وعن نفسى لا اعتقد ان اعظم طائرة صنعتها مصر تطلق عليها اسم اى مدينة غير القاهرة
صنعت قبل اكثر من 50 عام وانت الصادق والعيب فى المسئولينالمشكلة انك تشوف صورة الطائرة دي و تعرف انها مصرية من الالف الى الياء و انها صنعت قبل اكثر من اربعين سنه
و اننا حاليا مش عارفين نصنع نص محرك يجارى المركات الحاليه
ترى العيب فينا ام فى الظروف ام فى المسؤولين ام فى الزمان
و ارجع و اقول
يا ليت الزمان يعود يومان
لو هاتيجي من المعونه ماشي غير كده اسمحلي استبدال الاف16 باعداد اوليه 82 مقاتله هيكون مكلف جدا خصوصا مع طلب ذخائر كافيه
و مش هتكلم في ارصدتنا من الخبرات و خلافه مع الاف16 التي ستهدر