السفارة الأمريكية بموسكو تبلغ مواطنيها بوجود خطر إرهابي في روسيا

jaffar

عضو مميز
إنضم
10 مارس 2015
المشاركات
3,248
التفاعل
6,724 6 0
أبلغت السفارة الأمريكية في موسكو المواطنين الأمريكيين بوجود خطر إرهابي في روسيا، وخاصة في العاصمة موسكو.

وقال المتحدث باسم البعثة الدبلوماسية الأمريكية ويليام ستيفنز لوكالة "نوفوستي" الجمعة 18 مارس/آذار، "سفاراتنا في كل أنحاء العالم تقوم بانتظام بتزويد المواطنين الأمريكيين بالمعلومات المتعلقة بالأمن".

وأوضح أن السفارة الأمريكية أصدرت تحذيرا لمواطنيها بعد أن أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية مؤخرا عن وجود خطر إرهابي في أوروبا، بما في ذلك في روسيا.

ودعت السفارة المواطنين الأمريكيين إلى أن يكونوا "حذرين"، لأن الأخطار المتعلقة بالإرهاب في روسيا ما زالت "عالية جدا".

كما جاء في بيان السفارة الأمريكية أن "مصادر موثوقة تشير إلى أن إرهابيين يحضرون بنشاط لهجمات في أوروبا، وأن هذا التحضير قد يشمل أهدافا في روسيا، خاصة في موسكو"، مشيرا إلى أن المطاعم والمواقع السياحية ووسائل المواصلات قد تصبح أهدافا لهجمات الإرهابيين.

 
هل امريكا بدأت حربها بتوجيه استخباراتها للجماعات الارهابية لبدء بضرب روسيا
وهل ضرب روسيا للمخطط الامريكي في سوريا والذي افشلته بتدخلها اي(روسيا)عسكريا لذالك تسعى امريكا لرد عليها وخاصة بعد الانسحاب المفاجيء لها دون خسائر والذي اضهر انتصارا وتفوقا روسيا على الناتو والولايات المتحدةواستطاعت روسيا بان تكون صاحبة الكلمة واليد العليا في سوريا مقابل فشل وانهزام وتردد امريكي اوروبي وخسائر يتكبدها كلاهما سياسيا واقتصادي وبالاخص الاوروبين وتورطهم حد الثمالة في قضية الاجئين وماتبعته الازمة السورية
فهل تحذير امريكا من خطر ارهابي في روسيا هو عدوان منها وبأيدي عملاءها تضرب روسيا في عقر دارها وفي قلب عاصمتها موسكو؟
 
الحقيقة تحذير المخابرات الامريكية من عمليات ارهابية بسبب اختراقها وسيطرتها على كثير من منصاب وسائل التواصل النت الاتصالات اعتراض الرسائل الخ ..!!
وهي تتوقع العمليات لكن لاتعرف نوعيتها او طريقة تنفيذها مثلا ..!!
 
عودة
أعلى