المغرب و وكالة روسيا الفدرالية الفضائية Roscosmos نحو تصنيع اقمار اصطناعية و منصات ارضية للتحكم

بارك الله في روسيا نصيرة المسلمين و المسضعفين و القائد بوتين فاتح جورجيا و غازي بلاد القرم

حتى انا اعتذر منك واعيد الكلام يا اخي والله لم اقصدك كما اطلب منك مقارنة ردي بتلك العبارة التي اجبت عنها
تحياتي

فهمت مقصدك يا اخي و الاعتذار هو حقك علي

ربنا يجمع الامه الاسلاميه علي كلمه الحق و الدين و يبعد عنا الفرقه و يحفظ بلادنا جميعا

صحيح هل توجد اخبار جديده عن صفقات روسيه تزامنا مع زياره الملك لروسيا؟ اخبار عن الغواصه؟

فهمت مقصدك يا اخي و الاعتذار هو حقك علي

ربنا يجمع الامه الاسلاميه علي كلمه الحق و الدين و يبعد عنا الفرقه و يحفظ بلادنا جميعا

صحيح هل توجد اخبار جديده عن صفقات روسيه تزامنا مع زياره الملك لروسيا؟ اخبار عن الغواصه؟
لم تخرج اي اخبار مأكدة وذلك راجع للبرتوكول الموقع بين المغرب وروسيا فيما يخص الاخبار الغسكرية والتصنيع وهذا دال على وجود صفقات كما ان احد الاخوة قال بوجود صفقة غواصتين من الجيل الرابع بدعم خليجي الى الان ننتظر

لم تخرج اي اخبار مأكدة وذلك راجع للبرتوكول الموقع بين المغرب وروسيا فيما يخص الاخبار الغسكرية والتصنيع وهذا دال على وجود صفقات كما ان احد الاخوة قال بوجود صفقة غواصتين من الجيل الرابع بدعم خليجي الى الان ننتظر

كان لي نقاش مع المحترم اخونا الموريسكي عن هذا الموضوع
و كان راينا ان مصر و المغرب يحتاجون غواصات فبدلا من الشراء كل بلد لوحدها يجب عليهما الاتفاق مع فرنسا و هي تعرض غواصتها السكوربيون بنقل تقنيه
فيتفق البلدان علي الدخول في شراكه مع فرنسا لتصنيع 8-10 غواصات و نقل تقنيه
ستكون ارخص و مواصفات افضل و تم نقل صناعه جديده للبلدين

كان لي نقاش مع المحترم اخونا الموريسكي عن هذا الموضوع
و كان راينا ان مصر و المغرب يحتاجون غواصات فبدلا من الشراء كل بلد لوحدها يجب عليهما الاتفاق مع فرنسا و هي تعرض غواصتها السكوربيون بنقل تقنيه
فيتفق البلدان علي الدخول في شراكه مع فرنسا لتصنيع 8-10 غواصات و نقل تقنيه
ستكون ارخص و مواصفات افضل و تم نقل صناعه جديده للبلدين
نعم خيار جيد التصنيع المشترك بين اكثر من بلد حيث ان كل بلد يصنع جزءا من الغواصة كما ان التكلفة ستكون جيدة جدا

بارك الله في روسيا نصيرة المسلمين و المسضعفين و القائد بوتين فاتح جورجيا و غازي بلاد القرم

قل ماتقول عن المملكة وكن مثل منتدى المماتعه والمقاومه فلا تعتقد ان توجهك ليس بواظح لي لكن هذه الكلمه فانت مسؤول عنها امام رب العالمين امام القدوس السلام المؤمن المهين سبحانه فمهما عانت مصر من التكروني الكويحه بقياده الولايات المتحده فلا يعني ان تقول هذا الكلام قلها امام السورين والله لن تخرج وانت حي من سوريا تذكر الشيشان تذكر افغانستان تذكر وتذكر

ممكن ترجمه يا فارس؟?????????

والدتي لما تفتح الاخبار تقول كويحه ههههههههههههههههههههههههه طبعا تعذرني ساقول تكروني ولاتعتبرني عنصري هذا شخص كان سبب في قتلى المسلمين ويقال انه عدد القتلى على عهده زاد في العراق وافغانستان وتامره علينا انا لست بعنصري ابدا وابغغظها

والدتي لما تفتح الاخبار تقول كويحه ههههههههههههههههههههههههه طبعا تعذرني ساقول تكروني ولاتعتبرني عنصري هذا شخص كان سبب في قتلى المسلمين ويقال انه عدد القتلى على عهده زاد في العراق وافغانستان وتامره علينا انا لست بعنصري ابدا وابغغظها

ربنا يخليلك الست الوالده

حبيبي مين التكروني دا ؟ و يعني ايه كويحه ؟انا مش فاهم حاجه
انزل بالترجمه الله يباركلك

ربنا يخليلك الست الوالده

حبيبي مين التكروني دا ؟ و يعني ايه كويحه ؟انا مش فاهم حاجه
انزل بالترجمه الله يباركلك

امين
اوباما انا اقول ابوما
كويحه : السحت = البشعه من النساء

اما باللغه العربيه الظاهر معناها المحترقه
:D:D

امين
اوباما انا اقول ابوما
كويحه : السحت = البشعه من النساء

اما باللغه العربيه الظاهر معناها المحترقه
:D:D

الخلايجه عليهم كلام اوقات ملوش علاقه بالعربي مع انكو انتو اللي اخترعتوا العربي
تكروني و كويحه

صباح الكبسه يا معلم :D

الخلايجه عليهم كلام اوقات ملوش علاقه بالعربي مع انكو انتو اللي اخترعتوا العربي
تكروني و كويحه

صباح الكبسه يا معلم :D

سبحان الله حسبن الله من الاعجم ))::(:( عادي اللهجه خطيره ;););)

صحي
قل ماتقول عن المملكة وكن مثل منتدى المماتعه والمقاومه فلا تعتقد ان توجهك ليس بواظح لي لكن هذه الكلمه فانت مسؤول عنها امام رب العالمين امام القدوس السلام المؤمن المهين سبحانه فمهما عانت مصر من التكروني الكويحه بقياده الولايات المتحده فلا يعني ان تقول هذا الكلام قلها امام السورين والله لن تخرج وانت حي من سوريا تذكر الشيشان تذكر افغانستان تذكر وتذكر
صحيح فقد قتلوا وشردو وعملوا محازر في اخواننا السوريين

باختصار: مهما كانت لنا مصالح مشتركه مع روسيا و مهما اعطونا من سلاح يرفض الغرب اعطاءه لنا او تكنولوجيا لا نستطيع ان نحصل عليها من غيرهم
فذلك كله لا يساوي و لن يساوي قطره دم مسلم واحد او دمعه سالت علي خد مسلم واحد بسببهم
فهم قتلوا و شردوا اهلنا في أفغانستان و سوريا كما فعلت امريكا في العراق و غيره و لا يوجد اي مسلم عاقل يستطيع مسامحتهم علي ذلك

تذكر زمان كان فيه الطيب يذكر و ذاك المجتمع ما فيه منكر و كل مشغول بحاله

تذكر زمان كان فيه الطيب يذكر و ذاك المجتمع ما فيه منكر و كل مشغول بحاله

لااعلم ماالذي تشير له وظح اكثر لان كلامك لايعقل ان يقال ذكرتني بالسوري في جيش الشبيحه الخاص بالنعزه ابن الجحش قال رحم الله شهدائنا وشهداء الروس اقول لعنه الله على الروس وعساهم بنار جهنم اقصد الكفار منهم

بالتوفيق للمغرب في التعاون مع روسيا القاتلة الملعونة

تقصد اوبام عبد زنجي صحيح .. الله يحرقه يستاهل لأنه اساء للسود الطيبين أخوانا في الدين لافرق بيننا وبينهم كلنا بشر ومنهم من هم افضل منا في الدنيا والاخره ..الله يحرق امريكا وروسيا وكل دول الاستعمار والحملات الصليبية والعنصرية
:لايتنج:
المهم مبروك للمغرب وخبر سار ومفرح

باختصار: مهما كانت لنا مصالح مشتركه مع روسيا و مهما اعطونا من سلاح يرفض الغرب اعطاءه لنا او تكنولوجيا لا نستطيع ان نحصل عليها من غيرهم
فذلك كله لا يساوي و لن يساوي قطره دم مسلم واحد او دمعه سالت علي خد مسلم واحد بسببهم
فهم قتلوا و شردوا اهلنا في أفغانستان و سوريا كما فعلت امريكا في العراق و غيره و لا يوجد اي مسلم عاقل يستطيع مسامحتهم علي ذلك
صحيح فالكلب كلب حتى ولو غير اسمه او تم تزيينه همهم هو المال فقط

عودة
أعلى