قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ارجع للمدرسة فلغتك الإنجليزية سيئة جدا
Former لانها اقليم يخضع لتصفية الاستعمار لو كانت اراضي مغربية لتم وضع كلمة Morocco وسط الخريطةارجع للمدرسة فلغتك الإنجليزية سيئة جدا
Former لانها اقليم يخضع لتصفية الاستعمار لو كانت اراضي مغربية لتم وضع كلمة Morocco وسط الخريطة
لن ادخل معك في حروب الخرائط و نظريات اذا انت راضي على خط يفصل بلدك كما تتدعي الله يسهل عليكالغباء المركز يضرب من جديد..
Former تسلم عليك وتقول لك لم يكن عليك الهروب من حصة الانجليزية ايام المدرسة لانك تضع نفسك في مواقع بايخة
لماذا بوريطة سيجاوبك من أنت يا هذا !؟!!!
انا سأجاوبك نيابة عن كل المغاربة :حتى لو اجتمع الإنس و الجن ستبقى الصحراء في مغربها و المغرب في صحرأئه و من له رأي ٱخر فليتقدم و لا يصدع رؤوسنا بكثرة الكلام يا هذا ......
ذلك عنوان صحيفة مغربية و ليس كلام الاخ عقبة ههههه لماذا انفعلتلماذا بوريطة سيجاوبك من أنت يا هذا !؟!!!
انا سأجاوبك نيابة عن كل المغاربة :حتى لو اجتمع الإنس و الجن ستبقى الصحراء في مغربها و المغرب في صحرأئه و من له رأي ٱخر فليتقدم و لا يصدع رؤوسنا بكثرة الكلام يا هذا ......
احتفالات عارمة في الجزائر العاصمة![]()