ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
20240225_185600.jpg
ليس في وجدة او منطقة حدودية مع الجار الشرقي.....تمور الحزائر بأنواعها بسيدي افني....
انها الجزائر التي أغلقت حدودوها البرية والبحرية والجوية وقطع كل ما يمر من المغرب.....
 
مشاهدة المرفق 666687ليس في وجدة او منطقة حدودية مع الجار الشرقي.....تمور الحزائر بأنواعها بسيدي افني....
انها الجزائر التي أغلقت حدودوها البرية والبحرية والجوية وقطع كل ما يمر من المغرب.....
كيف تدخل سلعهم الينا؟
 
كيف تدخل سلعهم الينا؟
وسطاء من فرنسا و اسبانيا و تدخل عبر ميناء طنجة قادمة من هذه الدول و هي لمستوردين خصوصيين اي انه يقدر يكون اي احد حتى بقال حومتك لأن المغرب لا يفرض اي منع او حظر على الواردات. كما ان السبب الرئيسي هو رخص تمنها كحافز للسوق المغربية بالنسبة للمستورد.
5000€ للطن تقريبا و بعضها اقل
من 40 الى 50 درهم للكيلو و انا اتكلم عن دقلة نور.
 
أزمة ديبلوماسية جديدة سببها عسكرة الديبلوماسية لدولة الجارة فوفقًا لبلاغ رسمي صادر عن وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية الكونغو الديمقراطية، دُعي محمد يزيد بوزيد، سفير الجزائر في كينشاسا، إلى اجتماع يوم الاثنين 26 فبراير 2024 مع نائب الوزير الأول ووزير الشؤون الخارجية والفرانكفونية، السيد كريستوف لوتوندولا. كان الغرض من الاجتماع هو مناقشة الزيارة الأخيرة التي قام بها رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق سعيد شنقريحة، إلى كيغالي، رواندا، في 20 فبراير 2024
 
وتستمر الصفعات المغربية لنظام العسكر الذي يهدد بتجميد العلاقات مع اسبانيا بسبب الصحراء ودعمها خطة المغرب الاطلسية وانبوب الغاز ..هؤلاء القوم وصلوا لدرجة من الحمق ما لا يستطيع حتى الاحمق تحمله فما بالك بالعاقل ..نظام ارعن لايجد حرج في معاداته للكل و محاولته ابقاء المنطقة متوترة حتى لا يلفت له الشعب و محاسبته عن سياساته الرعناء مع جيرانه حتى اصبح الكل يعاديه اخرهم تصريح رئيس وزراء مالي الذي أكد أن بماكو محرمة على اي مسؤول جزائري أن يطأها بعد استقبال رئيس النظام العسكري للمرة الثانية المعارض المالي الشيخ محمد ديكو..سياسة معادات المغرب نجحت في حصار دولة العسكر عكس ما كانت تحلم ان تحققه.

 
مشاهدة المرفق 667661كانو عليهم اردو هاذ الزمر من مطار الداخلة
يدخلون بشعار خاوة خاوة خاطينا السياسة يمرحون في البلاد عند عودتهم لبلادهم يخرجون حقدهم على المغرب و المغاربة و تزداد عندهم هرمونات العداوة عندما يعرفون الفرق بين الواقع و المواقع غيرة وحسدا .
 
وزير الخارجية الفرنسي يستمر في مخادعتنا والتلاعب بالكلمات كعادة الفرنسيين ، كان من الخطإ استقباله ، لقد سجل نقاطا علينا دون ان نحصل على ما نريد , اسمعوا لما قاله بخبث لاذاعة France Inter

 
عودة
أعلى