قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ملاحظة ذكيه و في محلها اخي.. والاسباب متعدده منها الإحساس بالنقص في مواجهة المضيف و انعدام الشخصيهلاحظ المبعوث الجزائري لا يلبس الكرافاطا يقول للايراني نحن معكم قلبا وقالبا ,,
هي اللي ماتعاود ا نGافة, ا استسمح ا سيادة رئيسالعشاء في شيراتون
مع ان الايراني دجاجة وخواف اصلاملاحظة ذكيه و في محلها اخي.. والاسباب متعدده منها الإحساس بالنقص في مواجهة المضيف و انعدام الشخصيه
يا سلام على المشريفين (جارهم) درع واقي للاعضاء اللي هوك , مجاهدين معاهوم , اي رد مغربي ضد هوك الشطابة + اندار او حضر...
اعتذر عن الخروج عن الموضوع لكن اريد ان اقول شيء مهم موجه للمغاربة فقط ولا توجد مجموعة تخصنا للتواصل .
الكثير من المواضيع تشهد زخم ومشاركات كثيرة اغلبها من الاعضاء المغاربة طبعا هذا الامر ايجابي لكن البعض اصبح يزايد على المغاربة ويرى ذالك بصورة اخرى لذالك انصح جميع الاخوة الكرام بعدم المشاركة في المواضيع التي لا تخصنا كاحتجاج لفترة من الزمن وسوف
ابدأ بنفسي.
قلت نفس الشيء من شي شهرين دابا ولكن بعض الاعضاء كأننا افضل من كل العرب،اعتذر عن الخروج عن الموضوع لكن اريد ان اقول شيء مهم موجه للمغاربة فقط ولا توجد مجموعة تخصنا للتواصل .
الكثير من المواضيع تشهد زخم ومشاركات كثيرة اغلبها من الاعضاء المغاربة طبعا هذا الامر ايجابي لكن البعض اصبح يزايد على المغاربة ويرى ذالك بصورة اخرى لذالك انصح جميع الاخوة الكرام بعدم المشاركة في المواضيع التي لا تخصنا كاحتجاج لفترة من الزمن وسوف
ابدأ بنفسي.
هذه الجملة تلخص كل شيء رئيس قارة فرحان بالعسل في الشيراطون كبور بناني سميرسهي اللي ماتعاود ا نGافة, ا استسمح ا سيادة رئيس![]()
![]()
![]()