ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
لا أريد الحكم على الأمور.. لكن لو كانت كلمة "تفو" التي سمعت في الفيديو على لسان تبون حقيقية فلن أستغرب ذالك أبدا!

أكاد أجزم أنك على صواب.. سمعت نفس الشيئ بل حتى حركات شفتيه تنم عن ذلك 🤦

لم الشمل....كن غير صفطنا بلخير اولا الحموشي

الخوت شوي ديال المنطق. واش كاين شي حد رئيس لدولة غيكول ديك الكلمة أمام قيامة ديال الصحافة العربية و الميكروفونات و الكاميرات؟ غدي "غيتبجقوها ل10*1" فابور.
الذي ظهر أن الوزير بوريطة قام بالسلام عليه و انصرف، بدون أخد صورة تذكارية معه مثل باقي الوزراء و الرؤساء.

الخوت شوي ديال المنطق. واش كاين شي حد رئيس لدولة غيكول ديك الكلمة أمام قيامة ديال الصحافة العربية و الميكروفونات و الكاميرات؟ غدي "غيتبجقوها ل10*1" فابور.
الذي ظهر أن الوزير بوريطة قام بالسلام عليه و انصرف، بدون أخد صورة تذكارية معه مثل باقي الوزراء و الرؤساء.
بوريطة هو الذي انسل منه تجنبا لصورة تدكارية

وزير الخارجية الجزائري لعمامرة : تبون سيستقبل جلالة الملك المغربي في المطار إن حضر إلى ⁧‫القمة_العربية‬⁩ :
مشاهدة المرفق 525731
يعني سياسة اليد الممدودة المغربية,للجزائر كانت ذر للرماد فالعيون,وحركة سياسية فقط,ولم تكن حقيقية ..الحمد لله كاشف النوايا بالافعال 😉

وخا هادشي معندوش علاقة لكن نبغيت نقول واحد لهضرة واحد موضوع هنا معندوش نهائيا علاقة لمغرب وخا هكاك تقريبا نسبة كبيرة من لكومنطيرات من لمغاربة والاكثر كخشيو لبلاد صحة فلموضوع بينما ناس من دول اخرى مكالميين طرح والله ايلا كرهوني وانا نخرج وبزااف بزاااااااااااف

يعني سياسة اليد الممدودة المغربية,للجزائر كانت ذر للرماد فالعيون,وحركة سياسية فقط,ولم تكن حقيقية ..الحمد لله كاشف النوايا بالافعال 😉
الملك ليس لديه الوقت لزيارة لصوص الكاميرات.

وخا هادشي معندوش علاقة لكن نبغيت نقول واحد لهضرة واحد موضوع هنا معندوش نهائيا علاقة لمغرب وخا هكاك تقريبا نسبة كبيرة من لكومنطيرات من لمغاربة والاكثر كخشيو لبلاد صحة فلموضوع بينما ناس من دول اخرى مكالميين طرح والله ايلا كرهوني وانا نخرج وبزااف بزاااااااااااف

داكشي داخل فحرية التعبير ...
ما ضرك انت فهادشي كله ؟

هل أنت بكامل قواك العقلية لم يستقبل وزيرك الوفد المغربي طرد الوفد الصحفي رفض لعمارة لتدخلات بوريطة وتريد ان يذهب الملك الحمد لله ان نواياكم أنتم التي انكشفت في تشتيت الشمل و ليس لمه

اودي راه هاد الفعايل ديالكم وهاد التبعصيص راه الفتيات وما بقاوش كيديروه..

نعم ... انتم ملائكة و حمام سلام يمسك غصن زيتون
:cautious:::Lamo::

كيفاش انتم تقولون الجزاير عربية والى العروبة تنتسب وتنكرون البعد الامازيغي

ولم تجد شي في تاريخك العربي لتفتخر به الا التاريخ النوميدي الامازيغي هههه

هاد شنقريحة يبدو لي ان يتدرب على العمل الديبلوماسي باش ايدير شي انقلاب مباشر
لانه تعب من الغير مباشر

+ المواضيع ديالنا كتلقا عشرات الصفحات ديال البلابلا و Gifs و Memes و كثرة "هههه" المشكل تهضر توحل غي مع شي برهوش. الهدرة ديالي مغتعحبش البعض ولكن هدي هي الحقيقة. أكنعقل منتدى ساحات الطيران مكانش هادشي وخا كان فالإدارة والاس الحكار و الابتزازات من 10 ×1 ولكن كانو المغاربة ناضجين. هاهو العضو Sniper و Maroco و الكثير سولهم.

+ المواضيع ديالنا كتلقا عشرات الصفحات ديال البلابلا و Gifs و Memes و كثرة "هههه" المشكل تهضر توحل غي مع شي برهوش. الهدرة ديالي مغتعحبش البعض ولكن هدي هي الحقيقة. أكنعقل منتدى ساحات الطيران مكانش هادشي وخا كان فالإدارة والاس الحكار و الابتزازات من 10 ×1 ولكن كانو المغاربة ناضجين. هاهو العضو Sniper و Maroco و الكثير سولهم.
أقصد الإستفزازات و ليس الابتزازات

هههه مع احتراماتي لك اخي، لاحظت أن كل تدخلاتك كاتبغي دير فيها نتا لي متبث و قافز

عودة
أعلى