سرقة موصوفة ،ليس لديهم روح الإبداع والابتكار والتجديد وإنما سراق لكل ماهو مغربي ، Les bons à rien
حصلة خايبة هير شفتها عرفتها غدا يقولك ديالهم حتا هيا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
سرقة موصوفة ،ليس لديهم روح الإبداع والابتكار والتجديد وإنما سراق لكل ماهو مغربي ، Les bons à rien
الضربات تحت الحزام تتوالى وا مصيبتاه
بعثة القناة الأولى تعود إلى المغرب دون تغطية قمة الجزائر بسبب احتجازهم في المطار وسوء المعاملة وتجريدهم من معداتهم وعدم إعطائهم التصاريح اللازمة
هذا أمر طبيعي في دولة كالجزائر.. ويجي واحد يقوليك تقاليد الضيافة والأخوة..بعثة القناة الأولى تعود إلى المغرب دون تغطية قمة الجزائر بسبب احتجازهم في المطار وسوء المعاملة وتجريدهم من معداتهم وعدم إعطائهم التصاريح اللازمة
كيفااه؟ وتقرير المصير؟ والشعب الصحراوي؟
هذا أمر طبيعي في دولة كالجزائر.. ويجي واحد يقوليك تقاليد الضيافة والأخوة..
في وهران قاموا بإشعال الكاميرات لاستقبال الوفد المغربي بالتصفيق واخذ تصريحات المغاربة المنبهرين بسذاجة، ما ان اطفئت الكاميرات وأخذت التصريحات حتى بدأت الاستفزازا الحقيقية..
تيخافو منهم دول شمال افريقيا باستثناء المغرب طبعا, تيديرو ليهم ديك الهدة وهوما خاويين من الداخل, بغيتي تتحالف تحالف مع المغرب والمغاربة هادوك سوقهم خاوية وحياتهم غير كدوب فكدوبهذا أمر طبيعي في دولة كالجزائر.. ويجي واحد يقوليك تقاليد الضيافة والأخوة..
في وهران قاموا بإشعال الكاميرات لاستقبال الوفد المغربي بالتصفيق واخذ تصريحات المغاربة المنبهرين بسذاجة، ما ان اطفئت الكاميرات وأخذت التصريحات حتى بدأت الاستفزازا الحقيقية..
بعثة القناة الأولى تعود إلى المغرب = الملك لن يحضر القمة الفاشلة وسينوب عنه يوم الثلاثاء بوريطة لهدا السبب بقي هناكبعثة القناة الأولى تعود إلى المغرب دون تغطية قمة الجزائر بسبب احتجازهم في المطار وسوء المعاملة وتجريدهم من معداتهم وعدم إعطائهم التصاريح اللازمة