قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تكملة الخبر
وليت كانشك بلي حنا لغالطين و بزاااف
متحاربين مع مهابيل بحال الجزائر بحال تونس نفس تسيير و نفس العقلية![]()
واش اعباد الله لافوت فيهوم و لا فينا لدايرين راسنا فيهوم ؟
القنافذ.. كيتسناو حتى تنسا فضيحتهم مع سيدهم ماكرون باش يخرجو من الغيران.. ولكن هيهااااتالهوكيين دايرين les shift كل ساعة لابد واحد فيهم فالموضوعدايرين العسة المهم راك عارفين اش غا تصورو...
القنافذ.. كيتسناو حتى تنسا فضيحتهم مع سيدهم ماكرون باش يخرجو من الغيران.. ولكن هيهاااات![]()
قالك ... الجيش الجزائري يستعد لمواجهة ال NATO
شافو ماكرون فوهران كلشي ناض يهلل vive la France![]()
الله يحسن العوان
باقي ما جاتهمش التعليمات
هادو ايلا دخل عليهم الناتو يوكلوه و شربوه و سكن معاهم ههههه حول فرنسا كلست عندهم 130 عام
ماذا ربح قيس سعيد وتونس غير معادات المغرب؟ هل 300 مليون دولار هي ما سيحل مشاكل تونس، أم أن الجنرالات وعدوهم بشيء آخر؟