ما قام به المغرب هو ان الملك تجول في شارع بورقيبة الذي انطلقت منه الثورة و دون حماية مشددة ليقول للعالم لا تخافوا تونس آمنة تعالوا زوروها بدون خوف.ما الذي قام به المغرب حتى تعترف تونس بانفصاليي البوليساريو ؟
من لديه جواب مقنع فل يتفضل مشكورا ...
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ما قام به المغرب هو ان الملك تجول في شارع بورقيبة الذي انطلقت منه الثورة و دون حماية مشددة ليقول للعالم لا تخافوا تونس آمنة تعالوا زوروها بدون خوف.ما الذي قام به المغرب حتى تعترف تونس بانفصاليي البوليساريو ؟
من لديه جواب مقنع فل يتفضل مشكورا ...
كاع هاذوك لذكرتي أحسن منهم محمد السادس بألف درجة...راك غير كتركع ومعارف والونستاهلو اكثر لهدا قلت سابقا ان افضل شيء سيقوم به محمد السادس هو تنازل عن العرش لصالح الحسن الثالث
الوضعية تتطلب شخصية صارمة كشخصية الحسن ثاني و البصري و أوفقير و دليمي داخل الوطن و خارج الوطن
المغرب يحتاج حكم صارم و ليس ناعم .
الحقيقة ان من لم يتعلم هو الملك و سياستهالسؤال لمادا لا نتعلم ????
اه عارف ملي عندنا ازمة مع فرنسا و كل مرة خيطي بيطي لفرنساكاع هاذوك لذكرتي أحسن منهم محمد السادس بألف درجة...راك غير كتركع ومعارف والو
أظن سيتم قطع العلاقات نهائيا
اقل ما يمكن القيام به
ايوا لباس الحمد لله، كنت أعتقد انها ستمر مرور الكرام و بتجاهل
عاجل : انباء عن استدعاء السفير المغربي في تونس فورا