المغرب ابتليت في جيران اعوذ بالله منهم مثلنا نحن مع ايران و اوكرانيا مع روسيا وكوريا الجنوبية مع شمالية والصين
القاسم المشترك بينهم هو الجنون
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المغرب ابتليت في جيران اعوذ بالله منهم مثلنا نحن مع ايران و اوكرانيا مع روسيا وكوريا الجنوبية مع شمالية والصين
آراه لا يمكن مع لا يعقل.. حي المغاربة.. العربية لقيتو ليها السبة وقلتو المغاربة كتعني المغرب الإسلامي ماشي المغرب، واخا واللغات الأجنبية التي تتحدث عن Moroccan Quarter بالإنجليزية و quartier marocain بالفرنسي و Barrio marroquí de Jerusalén بالإسبانية و وFas Mahallesi بالتركية بالرغم من كل محاولات التلاعب وتغير كلمة "مغربي" ب "مغاربي".. الآن أصبح الأمر يتعلق "بالحي الجزائري"..
آيييه فين يام كانو حابسين في طارق بن زياد.. هاد المغرب يلا ما حفضناهش في الأمم المتحدة شي نهار يوقف علينا تبون يقوليك خرجو لينا من بلادنا راه خلاها لينا جدنا "يوغرطة" في الورث
مشاهدة المرفق 481620
بريطانيا مفهمتش فيلم ديالها انا بعد ........ عندها مشاريع في صحراء مغربية و مازال موقف ديالها غامضاعتراف بريطانيا بالحكم الذاتي مسألة وقت (في الجيب) بقات فقط إيطاليا والدول الإسكندنافية في أوروبا
الإنجليز مساخيط عارفين الموقف ديالهم مهم إذن لا إعتراف بدون تحقيق أكبر المكاسببريطانيا مفهمتش فيلم ديالها انا بعد ........ عندها مشاريع في صحراء مغربية و مازال موقف ديالها غامض
Poke : un pays men hok
ستتساقط احجار الدومينو في أوروبا, وسيعلنون الاعتراف, السويد والنرويج قريبا, بقاء التهديد شرقا -الروس والصين وحتى الاتراك - يصب لصالحنا,اللعب على الحبال يريدون دعم دولي ضد روسيا
عندما تستقر الأوضاع في أوروبا ستعود حليمة لعادتها القديمة مثل ما وقع في إتفاقية الصيد اابحري الحكم الذاتي مبادرة ذات مصداقية لما تكون الصفقة في صالحهم و الصحراء كنطقة متنازع عليها عندما يريدون الحصول على صفقات افضل
النرويج ممكن السويد من عاشر المستحيلاتستتساقط احجار الدومينو في أوروبا, وسيعلنون الاعتراف, السويد والنرويج قريبا, بقاء التهديد شرقا -الروس والصين وحتى الاتراك - يصب لصالحنا,
نعلم كلنا انه اعتراف تكتيكي وليس استراتيجي, ولتستمر دويلة القوادة في شراء دمم الحقوقيين بالغاز
Poke : un pays men hok