ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

قادتهم ليس لديهم إبداع أو ذكاء. يحبون تقليد الآخرين.

إنهم يريدون تكرار نفس الاستراتيجية التي استخدمها المغرب في كركارات ، في قطاع المحبس للمطالبة بحماية طريق دولي.

في حين أن الملفين مختلفان تمامًا والتوقيت أيضًا.

الزلط و التفرعين !!!
 
هل قناة DW تابعة للحكومة الالمانية ام قناة خاصة ؟

هل تريد المانيا اللعب على الحبلين ام ماذا !

 
قادتهم ليس لديهم إبداع أو ذكاء. يحبون تقليد الآخرين.

إنهم يريدون تكرار نفس الاستراتيجية التي استخدمها المغرب في كركارات ، في قطاع المحبس للمطالبة بحماية طريق دولي.

في حين أن الملفين مختلفان تمامًا والتوقيت أيضًا.

الزلط و التفرعين !!!
الصفعة الأخيرة من مجلس الأمن زعزعت الكابرانات و الصفعة الأكبر يوم سيتم طرد المرتزقة من الإتحاد الإفريقي
 
أتوقع أن النظام الجزائري الإرهابي سيطرد المغاربة المقيمين في الجزائر يوم السبت القادم أي يوم عيد المسيرة الخضراء .. فرصة مواتية ليعلم العالم مع من نتجاور
المغاربة في بلدهم الثاني ومرحب بهم ومنهم من متزوج بجزائرين والدستور الجزائري يحميهم و جريمة السائقين لن تؤثر والسيد لعمامرة كان صريح قبل الحادثة ان التوتر لن يمس رعايا البلدين باي حال
 
مرحلة اخرى من مراحل الابتزاز الجزائري للمنتظم الدولي و الضغط عليه ليتخذ موقف يناسب النظام الجزائري في مشكل الصحراء المغربية و هذه الخطة متواصلة منذ 3 سنوات على الاقل و زادت حدتها منذ تحرير المغرب للكركرات في 13 نوفمبر من السنة الماضية.
الخطة هذه المرة هي إدخال شاحنتين و حرقهما في المنطقة العازلة بعد اختطاف سائقيها او التواطؤ معهما و اختيار ذكرى ذكرى تاريخية بالنسبة للجزائر و هي 1 نوفمبر(تاريخ انطلاق حرب التحرير في 1954) الحصول على دعم شعبي لهذه الخطوة ثم اتهام المغرب لقتل السائقين لتجييش الشعب الجزائري و الدفع في اتجاه الحرب و أظن أن الخطة تسير لحد الان وفق ما هو مرسوم لها. هدف الجزائر من هذه العملية الابنزازية للمجتمع الدولي هو دفع مجلس الأمن لمراجعة موقفه و اتخاذ موقف مؤيد لهم في مشكل الصحراء المغربية و جعل المنطقة شرق الحزام الأمني كمرحلة اولى خارجة عن مراقبة الجيش المغربي(منع استعمال الدرونات السلاح المتطور كما يقولون) للسيطرة على هذه المنطقة لاحقا او الحرب على المغرب و التهديد بزعزعة استقرار المنطقة و تحميل المسؤولية للمغرب و الأمم المتحدة.
ماذا سيفعل المجتمع الدولي اتجاه هذه الخطوة التصعيدية الجديدة من الجزائر؟ ماذا ستكون ردة فعل المغرب الذي يلتزم لحد الآن بالصمت ؟ هل الصمت هو الحل المناسب ام يجب ان تكون هناك حملة ديبلوماسية مغربية و تواصل أكبر مع وسائل الإعلام لشرح حيثيات المشكل و فضح النوايا الجزائرية؟ الشيء المؤكد أن المغرب لن يقبل بأن تضيع صحرائه و هو مستعد لكل الاحتمالات بما فيها حرب وشيكة.
 
التعديل الأخير:
هل صديق المغرب الرئيس الغابوني لم يسمع بتهديدات جيش الحركي بالرد القاسي على الجيش المغربي لانه سيقوم بزيارة للمغرب إبتداءا من الغد 🤦‍♂️
الامر المريب الاخر هو تأكيد أحد المهرجين أن محمد السادس في فرنسا يأكل الضلع في مطعم باريسي ، من يا ترى سيتقبل الرئيس؟


الآخر كذاب كبير ، هو لو كانت عندو نفس يتتبع ابن وبنت شنقريحة اللذين يعيشان في فرنسا على مدار السنة.

لدي مصدر موثوق به رأى الملك يوم الأحد بسيارته ذات السقف المتحرك على بعد 20 كم من غابة الغزال التي يصطاد فيها. كان أمامه دراجتين ناريتين تسبقه بمئات الأمتار فقط. و هو وحده في خلف يقود سيارته غير مبالي.
 





صحفي جزائري يحرض الصحراويين على القيام بعمليات إرهابية ضد المدنيين المغاربة داخل المغرب ، و يؤكد ان استقلال الصحراء عن طريق الأمم المتحدة لن يحصل أبدا !!


( على الاقل حصلنا على اعتراف جزائري صريح بالهزيمة في الأمم المتحدة و ان الاستقلال انتهى 🇲🇦😁 )

عادت خديجة لعادتها القديمة :

تنزاتن: الجزائر تجتمع مع مبشريها الإرهابيين لنشر الفتنة في الصحراء​


التقى نائب المدير العام لأجهزة المخابرات الجزائرية للتو بزعيم الحرب الطوارق والجهادي المالي ، إياج أغ غالي ، على بعد 21 كم شرق تينزواتن في مالي.

وصلت المديرية العامة لأجهزة المخابرات الجزائرية في هذه المنطقة المالية بطائرة هليكوبتر يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 الساعة 7 مساءً. أمضى الرجل القوي في التشكيل الإرهابي "جماعة دعم الإسلام والمسلمين (GSIM)" ، إياج أغ غالي ومضيفه مقابلة لمدة 4 ساعات حول تعزيز احتلال شمال مالي بالكامل من قبل GSIM ، بمنح الجزائر جميع الوسائل المالية والدعم العسكري ، وتعزيز سيطرة GSIM على حركات تنسيق حركات أزواد (CMA).

كما كان الأمر يتعلق بوضع الخدمات والحكومة الجزائرية كمرشد قبل قبول أي حل وتنازل عن أزواد ، خاصة وأن لا شيء يتحرك في الصحراء تحت سلطة GSIM ويضمن دعم الجزائر الكامل لإياد أغ. غالي لحمايته وحماية جماعته ورجاله.

يشار إلى أن جماعة دعم الإسلام والمسلمين (GSIM) هي منظمة عسكرية وإرهابية ذات فكر سلفي جهادي ، تشكلت في الأول من آذار / مارس 2017 أثناء الحرب في مالي. وقد نشأ عن اندماج أنصار الدين وقوات القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي في الساحل وكتيبة ماسينا وكتيبة المرابطون


 
المغاربة في بلدهم الثاني ومرحب بهم ومنهم من متزوج بجزائرين والدستور الجزائري يحميهم و جريمة السائقين لن تؤثر والسيد لعمامرة كان صريح قبل الحادثة ان التوتر لن يمس رعايا البلدين باي حال
لن ننسى يوم عيد طرد بوخروبة 350.000 مغربي صبيحة يوم الأضحى ، نظامكم الارهابي ضحى ب 3 جزائريين و ارسلهم في محاولة استفزازية إلى المنطقة العازلة ( التراب المغربي ) ، و تتباكون لما تم قصدهم ينطبق عليكم مقولة ضربني و بكى سبقني و اشتكى
 
لم أرى أي رد بعد فقط دموع دموع دموع 😭😭

Seth Meyers Lol GIF by Late Night with Seth Meyers
 
في عالم موازي أصبحنا أفراد من المخابرات المغربية نريد تشويه بكة الثوار و لا نعلم
 
DW تضع تقرير ممتاز على شوشو الخرف وتصفه بالحاكم الفعلي للجزائر وتصوره على حقيقته و عقدته من المغرب والصحراء.. ستفطس مثل لي سبقوك وتبقى الصحراء مغربية رغما عنك وعن لي جابك.

 
منذ شهور وهم يرغدون ويزبدون ويهددون ثم بعد 31 أكتوبر يقولون أنهم "عاقبوا" المغرب بقطع الغاز، والآن يخرج سفيرهم في الاتحاد الأوروبي مذلولا صاغرا يقول أن المغرب هو من لم يعلمنا برغبته في التجديد، إذا الأمر ليس عقابا كما تروجون لبوصبع المسكين؟
سياسة صبيانية بكل المقاييس، تخافون من الاتحاد الأوروبي ولا تخافون من شعبكم
252682804_550970662876860_2244234428206909952_n.jpg
 
عودة
أعلى