ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

مشاهدة المرفق 389432

حسب هذه القناة الجيش الإسباني رفض السماح للطائرة الرئاسية الجزائرية من طراز غولفستريم التي كانت متجهة نحو لوغرونيو أين يوجد بنبطوش بدخول الأجواء الإسبانية و ذلك يفسر الالتفاف المفاجئ 180 درجة و العودة للجزائر

فعلا اسبانيا تستحق جائزة الاوسكار في التمثيل يعتقدون المغرب غبي غالبا سيتم ترحيله الى دولة ثالتة "المانيا" و من بعد ترحيله الى جحره في تندوف

حكروهوم حلفائهوم ههه

سلم لي على النيف و السيادة ، للتذكير هذه طائرة رئاسية جزائرية تابعة لقصر المرادية مباشرة و ليس طائرة تجارية عادية ، بينما المغرب يصفع الإسبان و يجلدهم ، الإسبان حاكرين الجزائريين و يمنعون طائراتها الرئاسية من دخول البلاد 😂😂😂😂

المغرب خلق لهم فتنة ضخمة لن تنجو منها الحكومة الإسبانية وتذكروا كلامي ، كرة الثلج تكبر و تكبر و الحكومة ستتجه السقوط لا محالة

لا يمكن ان تقوم الطائرة الجزائرية بالاقلاع من المطار بدون موافقة السلطات الاسبانية
لكن هنا طرف اخر في السلطة عندما علم بالامر منع الرحلة

هذا هو السيناريوا الاقرب و مما يعني هناك اختلاف بين اطراف السلطة

و ربما اسبانيا اصلا لديها مشاكل داخلية و ما مشكل بن بطوش الى سبب لتعريتها !

هذا ما يؤكد انه هناك صراع بين اطراف السلطة الاسبانية على هذا الملف
السماح لها من طرف الحكومة ومنعها من طرف الجيش يعني ان القصر يمنعها ولا يريد ان يخسر العلاقة مع المغرب
بينما الحكومة العابرة لا تدرك مدا خطورة الوضع

المغرب خلق لهم فتنة ضخمة لن تنجو منها الحكومة الإسبانية وتذكروا كلامي ، كرة الثلج تكبر و تكبر و الحكومة ستتجه السقوط لا محالة
حكومة الملكة ايزابيلا(ده بيقولك عمرها ما استحمت من ايام العدوان السولاسي ) ماعرفاتش باش تبلات ها كورونا ها بنبطوش ها الزومبي,

فعلا اسبانيا تستحق جائزة الاوسكار في التمثيل يعتقدون المغرب غبي غالبا سيتم ترحيله الى دولة ثالتة "المانيا" و من بعد ترحيله الى جحره في تندوف

ليس تمثيل أخي ، هذا اسمه الارتباك ، إسبانيا الآن مرعوبة من اية خطوة جديدة تغضب المغرب ، لذلك هي حائرة ماذا ستفعل بالضبط و رفضت دخول الطائرة الجزائرية حتى تتضح لها الرؤية جيدا و حتى يصدر بيان مغربي جديد يوضح هل المغرب سيقوم بالتصعيد أم لا

السماح لها من طرف الحكومة ومنعها من طرف الجيش يعني ان القصر يمنعها ولا يريد ان يخسر العلاقة مع المغرب

صعب الجيش الإسباني يتخذ قرار خارج الحكومة ، هذه ليست الجزائر التي يحكمها الجنرالات ، قرار المنع صادر من الحكومة نفسها كن متأكد أخي العزيز

فعلا, ارجح تدخل الملوك لصياغة صفقة ما على حساب الخوروطو الشرقية

صعب الجيش الإسباني يتخذ قرار خارج الحكومة ، هذه ليست الجزائر التي يحكمها الجنرالات ، قرار المنع صادر من الحكومة نفسها كن متأكد أخي العزيز
الجيش بيد ملك اسبانيا

الجيش بيد ملك اسبانيا

إسبانيا عدوة و تعتبر المغرب العدو الازلي لها و أهم أهدافها ان يبقى المغرب متخلف تحتها ! لكي لا يزعزع راحتها !

و الحل الوحيد للمشكل هو تقسم اسبانيا لدويلات اما غير ذلك فالعداء الى ما لا نهاية مهما تجامل الحكام ببعضهما

كان ممكن جدا منع الطاىرة من طرف الداخلية بعد نزولها
لكن منعها من طرف الجيش يعني هناك طرف اخر تدخل في الموضوع

الجيش تحت إمرة رئيس الحكومة الإسبانية أخي العزيز ، الملك مجرد رمز في إسبانيا

هذا الظاهر ... لو كان كذلك لاقتلعوه منذ مدة

انا لا اعرف القانون الاسباني لكن ضروري ان تكون للملك ضرسة صحيحة فالحكم ليستمر

رجال اعمال اسبان يضغطون على الحكومة والقصر بشكل رهيب
الحكومة الاسبانية لا تدرك خطورة الموقف
اتوقع اسقاط هده الحكومة

بالله عليكم هل تعتقدون أن جهاز كجهاز المخابرات المغربية لا يستطيع تصفية ابراهيم غالي وهو بهويته المزورة البطوشية ... و لكن كما قلنا

المغرب يريد أزمة مع اسبانيا لسبب ما سنكتشفه مستقبلا

هذا الظاهر ... لو كان كذلك لاقتلعوه منذ مدة

انا لا اعرف القانون الاسباني لكن ضروري ان تكون للملك ضرسة صحيحة فالحكم ليستمر

هناك قطاع كبير من الشعب يحب الملك و هناك ضباط كبار في الجيش يحترمون جدا ، لكن قانونيا و دستوريا الجيش يتبع رئيس الحكومة هو الذي يعين قادة الجيش و يعزلهم ، الملك لا يتدخل في تسيير الجيش لكن تبقى عنده رمزية كبيرة جدا و إحترام

بالله عليكم هل تعتقدون أن جهاز كجهاز المخابرات المغربية لا يستطيع تصفية ابراهيم غالي وهو بهويته المزورة البطوشية ... و لكن كما قلنا

المغرب يريد أزمة مع اسبانيا لسبب ما سنكتشفه مستقبلا

تصفية بنبطوش هدية للعدو ، سيحولونه لشهيد و قديس و سيتحول المغرب لتلك الدولة المارقة الشريرة التي تغتال خصومها ، سيكون خطأ كبير جدا

عودة
أعلى