ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

حسب هذه الصحيفة المغرب يقوم بتحريك جاليته الكبيرة في كاتلونيا من أجل دعم الانفصال عن إسبانيا و الاسبان غاضبون جدا ، عجيب جدا عندما تعامل شخصا أو دولة بنفس الطريقة التي يعاملك بها فيغضب منك ، إسبانيا تدعم الانفصاليين جنوب المغرب عادي جدا لكن المغرب يدعم الانفصاليين الكتلان حرام و عيب 😂😂😂

و دبا غاخرجو لينا باردين القلب و غايبداو لا خاصنا نعيشوا حب و وئام و ميزانية التسلح خاصها تمشي للتنمية و نعيشوا في عالم قوس قزح

و دبا غاخرجو لينا باردين القلب و غايبداو لا خاصنا نعيشوا حب و وئام و ميزانية التسلح خاصها تمشي للتنمية و نعيشوا في عالم قوس قزح

هؤلاء بسطاء العقول موجودون في كل المتجمعات ، العالم حرفيا هو غابة يأكل القوي فيها الضعيف ، علينا أن نكون أقوياء و إلا مصيرنا مزبلة التاريخ البعض لا يفهم هذه المسألة

الجواب الذي كنت اريد ان اقوله :

هؤلاء بسطاء العقول موجودون في كل المتجمعات ، العالم حرفيا هو غابة يأكل القوي فيها الضعيف ، علينا أن نكون أقوياء و إلا مصرينا مزبلة التاريخ البعض لا يفهم هذه المسألة

الإنسان الغير مهتم بالمجال السياسي او العسكري .... لا يعرف شيئا عن هذه الامور و يأخد الامور من مفهومه على ان الاسلحة مجرد تبذير للمال و تصدى في المخازن و لا يعلم ان السلاح قوته في الردع قبل الحرب ....

الجواب الذي كنت اريد ان اقوله :

الإنسان الغير مهتم بالمجال السياسي او العسكري .... لا يعرف شيئا عن هذه الامور و يأخد الامور من مفهومه على ان الاسلحة مجرد تبذير للمال و تصدى في المخازن و لا يعلم ان السلاح قوته في الردع قبل الحرب ....

بالفعل هناك من لا يتابع أصلا ما يحصل وهناك من يتابع لكن بسطحية ولا يفهم ماذا يحصل بالضبط و لذلك تجده ينتقص و يستهزئ من كل شئ يقوم به المغرب

إسبانيا حتى هي دولة يفيقوا ليها الناس من النعاس؟! خاص فقط قرار جريئ انا كنشوف صراحة أن المستفيد من الوضع الخالي هي إسبانيا. شركات إسبانية فاشلة كتاكل الخبز في المغرب للأسف هذه الشركات لم تستطع العيش حتى إسبانيا. ومن أخطاء المغرب هي حنا كنبغيو نبانو زوينين ظريفين . نهار كانت إسبانيا في أزمة اقتصادية خانقة فتح لها المغرب الباب لتنعش شركاتها المفلسة . كون طاحو مع تركيا والى إيران ولا شي دولة معكسة كون شادين الحيط. الا متى سياسية انا زوين انا ظريف. ؟!

إسبانيا حتى هي دولة يفيقوا ليها الناس من النعاس؟! خاص فقط قرار جريئ انا كنشوف صراحة أن المستفيد من الوضع الخالي هي إسبانيا. شركات إسبانية فاشلة كتاكل الخبز في المغرب للأسف هذه الشركات لم تستطع العيش حتى إسبانيا. ومن أخطاء المغرب هي حنا كنبغيو نبانو زوينين ظريفين . نهار كانت إسبانيا في أزمة اقتصادية خانقة فتح لها المغرب الباب لتنعش شركاتها المفلسة . كون طاحو مع تركيا والى إيران ولا شي دولة معكسة كون شادين الحيط. الا متى سياسية انا زوين انا ظريف. ؟!
الطوبيسات حتى هو استثمار يهضروا عليه الناس؟! والله حتى عيب 2021 تجي دولة تكوكط في المغاربة. المغاربة يركبوا في الطوبيس بالدرهم المغرب واسبانيا تدي فلوسها عملة صعبة هذا هو الطنز.

إسبانيا لوحدها ليست مشكلة و المغرب قادر يدوسها بالجزمة و يواجهها بكل ندية ، لكن يجب أن نكون أذكياء و أن لا نجعل الاتحاد الاوربي كله ضدنا ، إسبانيا تحاول بكل قوة تصوير المشكل على أنه مغربي-أوربي و ليس مغربي-إسباني لكنها فشلت لحد الآن

عن ميدي1 تيفي : ألمانيا دخلت على خط الأزمة و طلبت من إسبانيا الإستمرار في تثبيت الأزمة مع المغرب و ستقوم بالضغط على الأخير من خلال الإتحاد الأوروبي .

اخي الانفاق العسكري تاحد ما ضدو و لكن ايضا خاص تكون ركيزة اقتصادية قوية من ورا الجيش باش حتا ايلا ناضت شي حرب ميكونش انهيار تام و باش ايضا يقدر يتحمل مصاريف الجيش اثناء المعارك بدون الحاجة الى الاقتراض من الخارج

إسبانيا لوحدها ليست مشكلة و المغرب قادر يدوسها بالجزمة و يواجهها بكل ندية ، لكن يجب أن نكون أذكياء و أن لا نجعل الاتحاد الاوربي كله ضدنا ، إسبانيا تحاول بكل قوة تصوير المشكل على أنه مغربي-أوربي و ليس مغربي-إسباني لكنها فشلت لحد الآن
أودي متفق معك أسيدي نحيدو لإسبانيا ونعطيو ايطاليا ونعطيو برتغال نعطيو اللي كان نرونوهم غير بيناتهم ولكن اسبانيا يجب ان تغلق عليها الصنبور .

عن ميدي1 تيفي : ألمانيا دخلت على خط الأزمة و طلبت من إسبانيا الإستمرار في تثبيت الأزمة مع المغرب و ستقوم بالضغط على الأخير من خلال الإتحاد الأوروبي .

هذا ما قلته ، إسبانيا لوحدها لا تستطيع مواجهة المغرب ، لذلك تستنجد بالاتحاد الأوربي لكي يساعدها ، صراحة يتكون عندك شعور بالفخر عندما ترى بلد أوربي مرعوب من المغرب و يستنجد ببقية القارة الأوربية كلها 😂😂😂

اخي الانفاق العسكري تاحد ما ضدو و لكن ايضا خاص تكون ركيزة اقتصادية قوية من ورا الجيش باش حتا ايلا ناضت شي حرب ميكونش انهيار تام
لا انا كانهضر على فئة ماذا استفاد الشعب اما انا مع تقوية الاقتصاد و فنفس الوقت تقوية الجيش

هذا ما قلته ، إسبانيا لوحدها لا تستطيع مواجهة المغرب ، لذلك تستنجد بالاتحاد الأوربي لكي يساعدها ، صراحة يتكون عندك شعور بالفخر عندما ترى بلد أوربي مرعوب من المغرب و يستنجد ببقية القارة الأوربية كلها 😂😂😂
و غذا لناظره لقريب معركة الملوك الثلاتة تتكرر لكن بشكل دبلوماسي
ننتظر الضربة القاضية من أحمد المنصور الذهبي

لا انا كانهضر على فئة ماذا استفاد الشعب اما انا مع تقوية الاقتصاد و فنفس الوقت تقوية الجيش
خاص سياسية مندمجة تطوير الاقتصاد والجيش معا وهذا كيعني تطوير الصناعة. الى مصنعناش من دابا 2025 على ابعد تقدير سيكون الوقت فات

أرى أن هذا أحد الأسباب وربما أقواها الذي يجعل الولايات المتحدة الأمريكية تقوي علاقتها بالمغرب.

أودي متفق معك أسيدي نحيدو لإسبانيا ونعطيو ايطاليا ونعطيو برتغال نعطيو اللي كان نرونوهم غير بيناتهم ولكن اسبانيا يجب ان تغلق عليها الصنبور .

نحن ذاهبون في هذه الطريق ، الأزمة مع إسبانيا واضح ستكون كبيرة جدا و سيترتب عنها قطيعة اقتصادية و البديل موجود عند المغرب و الحمد لله ( بريطانيا ، الصين ، تركيا ، دول الخليج ، غرب إفريقيا ...) سنذهب مع الإسبان لأقصى حد يريدونه في التصعيد

صراحة لم أكن أعتقد أن الإعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء سيزلزل الأعداء لهذه الدرجة ، الإسبان و الألمان أصيبوا بالجنون بعد الإعتراف الأمريكي 😂😂😂

عودة
أعلى