ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
اخبار غير مؤكدة عن وصول طائرة بن بطوش لاراضي ارمينيا الشرقية.
ان صح الخبر يكون بورقعة قد اختار التصعيد.
 
يرجع بطوش او لا يرجع، المغرب عليه أن يتخذها ذريعة لتشديد الطوق على سبتة و مليلية و بدون رجعة و في إطار القانون و بما يرضي الله. كلما قامت إسبانيا بعمل عدائي ضدنا يجب ان نسحب منها امتياز من الامتيازات التي تتمتع بها في المغرب و بدون انفعال او تعصب.
 
عسكريا غير سليم
الجيش يجب ان يملك شاحنات تتحرك مع حركة الجيش اينما حل و في جميع الضروف وليس انابيب تابتة
نعم صحيح
ولكن ما دام الجدار خط دفاعي ثابث ثلا مشكلة بربطه بانابيب
 
مزيانة بزاف, هوما دارو خدمتهم وحنا كنديرو خدمتنا...
يجب على المغرب ان لا يذخر جهدا في تمريغ انف بورقعة، و اولى الخطوات في هذا الاتجاه ان يطرد سفيره من الرباط و يخرج ببيان يعلق من خلاله كل اشكال التعاون الامني و الاستخباراتي بما فيها الهجرة ان يححد اجال اجرأة القرار الاخير في 72 ساعة بعدها لن نكون مسؤولين عن اي تسرب للمهاجريين للثغرين المحتلين او البر الرئيس لاسبانيا.
 
بما أن الشركات المغربية تعمل في افريقيا ، يجب فتح أسواق مغربية ممتازة في بعض كبرى مدن افريقيا نبيع منتجاتنا لهم . يجب العمل بأفكار جديدة داخل افريقيا .
 
اذا قاموا الحركى فعلا بتهريبه و ووافقوا الاسبان كذلك ستكون اغبى نتيجة لفعلتهم يجب ان يتفق الكابرانات ذوو المستوى الابتدائي و اقرانهم الهواة الاسبان على التضحية به و محاكمته احسن ما يمكن القيام به حاليا و بعذ ذلك تنصب الجزائر كركوزا جديدا من المخيمات و ينقذوا ما تبقى من ماء وجههم بعدما ضحك العالم على mission impossible الكوميدية اللتي قاموا بها.
 
قال سالم البصير اليد اليمنى لزعيم جبهة البوليساريو ، أن إبراهيم غالي سيغادر إسبانيا خلال الأيام المقبلة، دون المثول أمام المحكمة الوطنية.


و نقلت صحيفة OKDIARIO ، عن لبصير قوله أن غالي و بمجرد أن يتعافى في غضون 10 أيام، سيغادر إسبانيا ، ولن يمثل أمام القاضي.



لبصير الذي زار غالي في مستشفى لوغرونيو في سرقسطة ، أكد أن غالي لن يدلي بشهادة في القضايا المرفوعة ضده لدى المحكمة الوطنية الإسبانية.




الصحيفة الإسبانية ، نشرت أن ثلاثة حراس يقومون بحراسة الغرفة التي يقيم فيها زعيم البوليساريو ، و يتناوبون كل ثماني ساعات.



و ذكرت أن الحراس يتحققون من أي شخص يريد الوصول إلى غرف المرضى ، مشيرةً إلى أن المستشفى يشهد حراسة أمنية مشددة.




هذا و قالت الصحيفة أن ضحايا زعيم البوليساريو ، حلوا صبيحة اليوم الإثنين وفور إطلاعهم على خبر عزم تهريب غالي ، إلى المحكمة و طلبوا من القاضي سحب جواز سفره خوفا من فراره من إسبانيا.



و نقلت عن دفاع جمعية “ASADEDH” التي تضم معظم ضحايا زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي ، أن غالي يخطط للهروب و كإجراء احترازي ، طلب سحب جواز سفره لمنعه الهرب و إرغامه على الإدلاء بأقواله أمام المحكمة الوطنية في الأول من يونيو.

منقول من موقع rue20
 
اسبانيا دولة تعيش على المعونات الاوروبية النسخة الغربية لليونان التي لم تتردد في تقديم وثائق مفبركة حول وضعية الاقتصاد للاتحاد الاوروبي.
الملف السياسي مع المغرب اكبر منها. لا استبعد ان تكون ارسلت الكلب الجربان اليوم لتضع الاتحاد الاوروبي في جلسته غدا امام الامر الواقع.
 
قال رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز مساء يوم الإثنين إن إسبانيا حليف للمغرب، وأنها ستدافع عن المصالح المشتركة للبلدين في الاتحاد الأوروبي، تصريحات المسؤول الإسباني، التي نقلتها وكالة الأنباء الأمريكية، أسوشيتد بريس، جاءت خلال تواجده في مقر الاتحاد الأوروبي ببروكسيل، حيث يجتمع قادة الاتحاد.
وقال سانشيز في بروكسل قبل قمة لزعماء الاتحاد: « لا يوجد حليف أفضل أو أكبر داخل الاتحاد الأوروبي من إسبانيا للدفاع عن مصالح استراتيجية مهمة جدًا للمغرب، وضرورية جدًا للاتحاد الأوروبي أيضا''.
وأضاف سانشيز إن إسبانيا تتطلع إلى إعادة بناء علاقتها مع المغرب طالما أنها قائمة على « الثقة واحترام حدود أوروبا''، وحثت السلطات المغربية الحكومة الإسبانية على ضمان أن يواجه غالي العدالة الإسبانية، بسبب تورطه في جرائم إبادة جماعية وجرائم ضد الإنسانية رفعتها ضده جمعيات مدنية إسبانية.

EVO9St9UEAA4I7M.jpg
 
ملي كيقول ليك البجعدي را إيران عندها بيادق ف شمال افريقيا راه ما كاينش اللعب ,
في انتظار البهلوانيات و النفي و محاولة تشتيث الانتباه ... إلى أن يتم تسريب الاسماء و الصور .. لي خلاتو لادجيد يكملو أمير مول المازدا ...

 
الجار الجنوبي شاداه الرعدة و لسان حاله يقول "المغرب كيتناطح مع الدول الأروبية الكبرى و تايق فراسو!!. آشمن أرمينيا ولا بوزباليو.. نمشي نتصالح معاه قبل مايخلي دار بويا"
 



المغرب خلق لهم فتنة في سبتة ، الحكومة الإسبانية تتعلم الآن ماذا يعني اللعب مع المغرب 😂😂😂
 



لا للفتشنة يا إسبان يا بتوع الانسانية و الديمقراطية ستضحكون عليكم بقية العالم 😁😁😁
 
عودة
أعلى