ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
لمغرب
🇲🇦
يطلق جحافل من المهاجرين
الأفارقة انطلاقا من شواطئ طنجة في اتجاه
سواحل جنوب أسبانيا

شحال زوينه هاد كلمة جحافل كتفكرنى فالجراد
اخي انا لم اقصد انهم جراد حاشى لله
انا قصدت ان كلمة جحافل تستعمل عادة عند هجوم الجراد على منطقة ما فهي لا تبقي لا اخضر و لا يابس في طريقها و على العموم استسمح

هاد الافارقة كيشوهو بينا انا ضد داك ضغط ورجعهم لبلادهم هادشي لناقص لي يشوفهم يسحابليهم راهم مغاربة غا كيشوهونا

و الآن مع جائزة اغبى تعليق ، من نيتك اخويا العزيز 😂😂😂

هاد الافارقة كيشوهو بينا انا ضد داك ضغط ورجعهم لبلادهم هادشي لناقص لي يشوفهم يسحابليهم راهم مغاربة غا كيشوهونا
بغيتي امشو عند الحلاق و اضرب السونا والماسك و المكياج عاد احرك
راه حراك هداك يعني شخص مقطوع اقطع الاف كيلومترات عبر الاقدام بلا اكل صحي بلا ولو

لدواعي انسانية المغرب يسمح ل 2700 شخص من دخول اسبانيا من اجل التنزه بعد عام من الانقطاع بسبب كورونا.

المرجو من الإخوة التوضيح فيما إذا لجأت إسبانيا إلى الإستعانة بالإتحاد الأوروبي و إثبات تقصير المغرب في مراقبة حدوده خاصة وأن هناك اتفاق مع الإتحاد في هذا المجال. علينا الإستعداد لكل السيناريوهات مع تكالب بعض الدول هناك و موقف المغرب الرجولي معهم

بغيتي امشو عند الحلاق و اضرب السونا والماسك و المكياج عاد احرك
راه حراك هداك يعني شخص مقطوع اقطع الاف كيلومترات عبر الاقدام بلا اكل صحي بلا ولو

اشمن مكياج واشمن تخربيق انا قلتليك كيسحابليهم مغاربة ايلا كان عندك عادي الاسبانيين يحتاقرو المغاربة هاديك حاجة اخرى

المرجو من الإخوة التوضيح فيما إذا لجأت إسبانيا إلى الإستعانة بالإتحاد الأوروبي و إثبات تقصير المغرب في مراقبة حدوده خاصة وأن هناك اتفاق مع الإتحاد في هذا المجال. علينا الإستعداد لكل السيناريوهات مع تكالب بعض الدول هناك و موقف المغرب الرجولي معهم
اعطونا واحد مليار دولار هي القليلة و نسدو الروبيني واحد عام

اشمن مكياج واشمن تخربيق انا قلتليك كيسحابليهم مغاربة ايلا كان عندك عادي الاسبانيين يحتاقرو المغاربة هاديك حاجة اخرى
واش انت من كوكب زحل راه الافريقي كيعرفوه الاسبان و كيعرفو المغربي وكيعرفو اوربا الشرقية و كيعرفو اللاتنيين
كلشي عندهم معروف راه اسبانيا عامرة بجنسيات

واش انت من كوكب زحل راه الافريقي كيعرفوه الاسبان و كيعرفو المغربي وكيعرفو اوربا الشرقية و كيعرفو اللاتنيين
كلشي عندهم معروف راه اسبانيا عامرة بجنسيات

ماشي كلهم عارفين وزيد عليها الاعلام منين كينقل داكشي مكيقولش اافارقة جنوب الصحراء كيقول غا حراكة من المغرب واذا كانو الاسبان كيعرفو فراه كاين ناس من دول اخرى متعرفش

تعليقك هو الغبي انا عارف شكنقول الافارقة راه غزاو المغرب

الهجرة مشكل عالمي ، الأفارقة في كل مكان و ليس المغرب فقط ، أين المانع نستعملهم سلاح ضد الأعداء ؟؟ هل تذكر قبل سنوات أردوغان كيف تلاعب بأوروبا كلها بورقة اللاجئين السوريين نحن كذلك سنفعل نفس الشئ ضد الإسبان ، هذه حرب و كل شئ مباح نسا عليك العواطف

نعيش ازمة اقتصادية بسبب كورونا
نريد 6 مليار اورو مساعدة لوقف نزوح المهاجرين متل ما قدمتم ل تركيا وليس بعض فتات
.........
عطا الله مايتقال اخي

اذا غزاو المغرب فالافضل تركهم يعبرون لاوروبا. نحن دولة عبور

رجع بنادم لبلادو هكا غا كضسرهم وغيبداو يكتارو منين تبدا تجيهم خبار بلي لمغرب طالق لعب غيبقاو يتفرجو؟ غا تبانليك قشلة جاية حاركة لينا

ماشي كلهم عارفين وزيد عليها الاعلام منين كينقل داكشي مكيقولش اافارقة جنوب الصحراء كيقول غا حراكة من المغرب واذا كانو الاسبان كيعرفو فراه كاين ناس من دول اخرى متعرفش
متخاف ولو راه العالم كله كيعرف شمال افرقيا مفيهاش البشرة السمراء
عارفين انهم مهاجرين ونزيدك البوليس متلا ديال ايطاليا كيعرف افرق بين مغربي من اكادير ومغربي من بني ملال حتى الدواير كيعرفهوم بحال ولاد ايعيش الخ....
هما من كثرة الاحتكاك بالمهاجرين كيعرفو كل فىة منين كتجي واش من نشاط اقتصادي وكيعرفو السلوك الاجتماعي وكيعرفو كلشي

الهجرة مشكل عالمي ، الأفارقة في كل مكان و ليس المغرب فقط ، أين المانع نستعملهم سلاح ضد الأعداء ؟؟ هل تذكر قبل سنوات أردوغان كيف تلاعب بأوروبا كلها بورقة اللاجئين السوريين نحن كذلك سنفعل نفس الشئ ضد الإسبان ، هذه حرب و كل شئ مباح نسا عليك العواطف

واش عارف بعدا شنو طاري فتركيا بسباب سوريين ؟ هدا راه مشكل كبير تم وزيد عليها سوريين ممختالفينش بزاف عرقيا على تواركة عكسنا حنا والافارقة وبلا منهضر بلي الافارقة كيتوالدو بزاف ودولهم قريبة لينا شوف غا موريتانيا اغلبها افارقة جنوب الصحراء انا كنشوف من بعد 100 عام كفاش غيكون لمغرب ماشي دابا من مشاكل ديمغرافية الخ
شنو كاع كنستافدو شوية دملايين دولارات ولا ضغط سياسي على الصبليون ؟ ولا باش تبين ليهم بلي لمغرب غضبان منهم

اخي نحن لا نعيش في المدينة الفاضلة
في الحرب كل شئ مباح هل الاعداء يعاملونك بشرف ? كل شئ تحت الحزام

عودة
أعلى