ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
قبل أشهر اعلن المرتزقة وقف المفاوضات الغير مباشرة مع المغرب بالرعاية الاممية
و الآن يتحدثون عن بند 7 و تدخل اممي ... ؟

هل الغباء صفة وراثية لديهم ؟
ام انهم رضعوا حليب الحمير و هم صغار ؟ ام ماذا ؟

مح

لا يوجد لا مفاوضات ولا بند 7 ولا بندير ولا بطوش ولا رجوع للوضع السابق
اعلنتم وقف اطلاق النار و استئناف الحرب تحملوا مسؤوليتكم الآن
بمعنى آخر ... "غايطلع معاكم الزايد قريبا"

رفقا بالقوارير أخي ، الحصلة لي هم فيها لا يعلم بها إلا الله، قيادتهم بين محروق و مقتول و بنبطوش ، بيانات الأقصاف أصبحت محط سخرية داعميهم بأنفسهم ، الأمم المتحدة لا تهتم بصراخهم ، إذن التخبط و الكذب و العشوائية هي سيدة الموقف

رفقا بالقوارير أخي ، الحصلة لي هم فيها لا يعلم بها إلا الله، قيادتهم بين محروق و مقتول و بنبطوش ، بيانات الأقصاف أصبحت محط سخرية داعميهم بأنفسهم ، الأمم المتحدة لا تهتم بصراخهم ، إذن التخبط و الكذب و العشوائية هي سيدة الموقف
هل دخلو السمارة أم ليس بعد ؟

السمكة الملعونة تسببت لهم في غباء مزمن دون ذكر الكركرات الكويرة المنطقة العازلة و مقتل العديد من القادات . هذه السمكة دخلت فعلا الى التاريخ ههههههههه

هذه تفاصيل ما دار بين بوقادوم و بلينكن ، ليبيا و الساحل و الطاقة و الاقتصاد تم ذركها لكن أين قضية الصحراء أنا لا أراها ؟؟

بوقادوم الكذيذيب كان يعتقد أنه يتكلم مع وزير خارجية تيمور الشرقية أو زمبابوي و نسي أن مكالمات وزير خارجية أمريكا يتم نشرها من بعد بالتفصيل الممل 😂😂😂

بوقادوم ... ممكن نهدرو على الصحراء ؟
بلينكن ... واش شربتي دواك ؟
خخخخههههههههههههه لا لا قاليه
سير راك صايم :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

حرارة النهاية جعلت بوقادوم يهذي دولته تنهار اش بغيتيه ايدير ينتاحر ههههه ضروري ايدسر راسو مهم

حرارة النهاية جعلت بوقادوم يهذي دولته تنهار اش بغيتيه ايدير ينتاحر ههههه ضروري ايدسر راسو مهم

ديك اللعبة ديال شوفونا زعما رانا قوة اقليمية و نناقش مع الأمريكان الند للند ، في الاخير بلينكن يؤكد أن الصحراء لم يتم التطرق لها من الأساس 😂😂😂

:تمام::تمام::تمام: هديك الليلة كان حتى انا كيسحاب ليا بصح ناضت الحرب او كنت كنقرى البيانات ديالهم او نقلب على الامكن في الخريطة باش نتبع تطور الحرب :تمام::تمام::تمام::تمام:

أنا كنت أعرف أنه يكذب منذ الثانية الأولى ، أعرف السمارة جيدا و أعرف القوات الموجودة في السمارة و أعرف مدى قوة الجدار و تحصينه الشديد في منطقة السمارة

أنا كنت أعرف أنه يكذب منذ الثانية الأولى ، أعرف السمارة جيدا و أعرف القوات الموجودة في السمارة و أعرف مدى قوة الجدار و تحصينه الشديد في منطقة السمارة
حتى انا عارف الوضع العسكري في الصحراء و انهم مستحيل يفوتو الجدار
انا كنت متوقع انهم على الاقل غادي يشنو هجمات على الجدار ولكن حتى هدي مقدروش عليها

حتى انا عارف الوضع العسكري في الصحراء و انهم مستحيل يفوتو الجدار
انا كنت متوقع انهم على الاقل غادي يشنو هجمات على الجدار ولكن حتى هدي مقدروش عليها

يتنفسون كذبا ، الجميل في الأمر أننا في زمن التواصل و الانترنت ، لو كنا في السبعينات لوجدت المخيمات تحتفل فعلا بدخول السمارة و كانوا سيصدقون بكل سهولة ، هكذا كانوا يكذبون عليهم في الماضي ، لكن الآن حبل الكذب انتهى

يتنفسون كذبا ، الجميل في الأمر أننا في زمن التواصل و الانترنت ، لو كنا في السبعينات لوجدت المخيمات تحتفل فعلا بدخول السمارة و كانوا سيصدقون بكل سهولة ، هكذا كانوا يكذبون عليهم في الماضي ، لكن الآن حبل الكذب انتهى
راه اثناء معركة جبال الوركزيز كان الزعيم ديالهم كيقول انهم غادي يدخلو لمراكش :sot4::sot4:
الحمد الله على نعمة وسائل التواصل

عودة
أعلى