ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
باستثناء الدول العربية الشقيقة التي فتحت قنصليات في الصحراء أين هم العرب الأشقاء ليعترفوا بمغربية الصحراء بشكل رسمي و علني و يقفوا معنا وقفة حقيقية ضد الانفصال أين شعارات الوحدة و نبذ التفرقة و التشرذم ، أين تونس و السودان و مصر و فلسطين و العراق و سوريا و موريتانيا و عمان و ليبيا الخ ... أم أن قضايهم هم مهمة و نحن قضيتنا ثانوية و تافهة ، لا يا حبيبي المغرب و من بعده الطوفان عندي شخصيا ، قضاياهم لا تهمني لا من قريب و لا من بعيد ، تدعمني سأدعمك ، لا تدعمني لن أدعمك ، هكذا يجب على كل مغربي أن يفكر
غسلت يدي من الجمهوريات + قطر ,هادشي باش ترد الجميل للكاسر ولكن سرنا حنا , كسر حصار قطر ووووو

ضحايا بنبطوش المجرم يخرجون عن صمتهم الواحد تلو الآخر

المغتصبات نساء مغربيات صحراويات(محتجزات فالمخيمات) وموريتانيات وازاواديات..., اعتقاله مدكرة للانتربول

الدفاع عن فلسطين مهمة الشعب الفلسطيني ، هذه قناعتي الشخصية ، كل واحد يعوم بحرو ، أعطيني في التاريخ متى دافع عنا أحد من العرب ؟؟ حاربنا مئات المعارك في تاريخنا متى جاء أحد و قاتل إلى جانبنا ؟؟ بالعكس كثيرا ما كنا نجد " الأشقاء" العرب يا حسرة يدعمون عدونا بالسلاح و المال
فهادي مغنتافقش معاك الدفاع عن "القدس" و "المسجد الاقصى" مهمتنا جميعا كمسلمين اما قضيتنا قادين بها راسنا و عشراننا راهم معروفين " الخليج و الاردن" فقط الباقي لا يهم وجوده من عدمه

خانك التعبير أخي الكريم أرجوا منك تعديل ردك ليس كل شمالي خائن الخوانة في ما مشيتي كينين
كين فرق بين انفصاليو الشمال . والشماليين الانفصالين .علاه هدوك ولاد ... من سطات ؟؟؟ راهم معروفين منين

كين فرق بين انفصاليو الشمال . والشماليين الانفصالين .علاه هدوك ولاد ... من سطات ؟؟؟ راهم معروفين منين
أنت أيضا جمعت الكل أخي الكريم هناك فرق بين تحديد منطقة و إدخال المنطقة برمتها ( الشمال) بهذا الاسم أنا أيضا خائين لأنني أقطن في الشمال عناك فرق أخي الكريم و ييجب الانتباه للكلمات

أنت أيضا جمعت الكل أخي الكريم هناك فرق بين تحديد منطقة و إدخال المنطقة برمتها ( الشمال) بهذا الاسم أنا أيضا خائين لأنني أقطن في الشمال عناك فرق أخي الكريم و ييجب الانتباه للكلمات
وش ماتفهمش الفرق ؟؟؟؟
مثال :
ملي كنقولو الامريكان السود وش متعني الامريكين كاملين سود ولا كتعني السود لي عندهم جنسية امريكية ؟؟؟
فش كنقول المصريين الاقباط وش المصريين كاملين اقباط
ملي تقول الشماليين الانفصاليين هنا التعميم
ملي تقول انفصالي الشمال يعني حالات شادة عن الإجماع في المنطقة الشمالية

مجرد سوء تفاهم ليس إلا ... الشماليين اكثر المغاربة وطنيين , ولا داعي للدخول في هذه التفاصيل

مجرد سوء تفاهم ليس إلا ... الشماليين اكثر المغاربة وطنيين , ولا داعي للدخول في هذه التفاصيل
نعم أخي مجرد توضيح و فقط بعض الاحيان يحب إنتقاء الكلام قبل الكتابة

وش ماتفهمش الفرق ؟؟؟؟
مثال :
ملي كنقولو الامريكان السود وش متعني الامريكين كاملين سود ولا كتعني السود لي عندهم جنسية امريكية ؟؟؟
فش كنقول المصريين الاقباط وش المصريين كاملين اقباط
ملي تقول الشماليين الانفصاليين هنا التعميم
ملي تقول انفصالي الشمال يعني حالات شادة عن الإجماع في المنطقة الشمالية
حسنا بكلامك هذا سكان الشرق خائنين و سكان الغرب خائنين و سكان الجنوب خائنين على هاد القبال المغرب كامل خائن واقيلا أنت لي مافهمتيشي

نعم أخي مجرد توضيح و فقط بعض الاحيان يحب إنتقاء الكلام قبل الكتابة

إن كانت الامور واضحة من الافضل عدم الغوص في تفاصيلها

مثل لو قال خونة الداربيضاء سأعلم انه يقصد أشخاص معدودين لانني أعرف واقع الحال في الداربيضاء و لن اسعى وراء اي توضيح
نفس الشيء بالنسبة للشمال و الشرق و الغرب ككل اما الصحراء فانفصاليوها في تندوف يقبعون و للاسف بينهم من يريد العودة

المهم بصحة فطوركم و ناس الشمال بلاصتهم كبيرة فالقلب

حسنا بكلامك هذا سكان الشرق خائنين و سكان الغرب خائنين و سكان الجنوب خائنين على هاد القبال المغرب كامل خائن واقيلا أنت لي مافهمتيشي
عندك مشكل فالتمييز بلا ما نزيد نشرح حيت كين مشكل فالفهم

عندك مشكل فالتمييز بلا ما نزيد نشرح حيت كين مشكل فالفهم
أنا شرحت وقلت لك لي كاين أنت باقي ما بغيتي تفهام كاين واحد المثل كيقول قصد صاحبك يعني ملي تبغي تهضار على شي حاجة خصك تقصد و متعممشي صاحب الرد فهم وقصد و أنت باقي هذا مكان أخي الكريم فطور شهي تقبل الله منا و منك

إن كانت الامور واضحة من الافضل عدم الغوص في تفاصيلها

مثل لو قال خونة الداربيضاء سأعلم انه يقصد أشخاص معدودين لانني أعرف واقع الحال في الداربيضاء و لن اسعى وراء اي توضيح
نفس الشيء بالنسبة للشمال و الشرق و الغرب ككل اما الصحراء فانفصاليوها في تندوف يقبعون و للاسف بينهم من يريد العودة

المهم بصحة فطوركم و ناس الشمال بلاصتهم كبيرة فالقلب
الله يكبر بيك والله يعطيك الصحة أخي العزيز تقبل الله منا و منك

فهادي مغنتافقش معاك الدفاع عن "القدس" و "المسجد الاقصى" مهمتنا جميعا كمسلمين اما قضيتنا قادين بها راسنا و عشراننا راهم معروفين " الخليج و الاردن" فقط الباقي لا يهم وجوده من عدمه

القدس أمامك أخي دافع عنها ، أما أنا ادافع عن المغرب بلدي فقط ، تحياتي لك

أما أنا ادافع عن المغرب بلدي فقط

المغرب حسب المعطيات الحالية منتصر في اية معارك مستقبلية / من يمتلك احدث المسيرات العدائية التركية والاسرائيلية والباتريوت و اتش كيو تسعة وجافلين والامرام سينتصر في النهاية

المغرب استطاع ادارة ميزانية التسليح بذكاء لكل دولار وامتلك احدث التكنولوجيا ضد السلاح الشرقي

الامر محسوم للمغرب في ايه صراع قادم ، اعتقد مايمنع المغرب هو التكلفة الاقتصادية للحرب ليس الا

المغرب حسب المعطيات الحالية منتصر في اية معارك مستقبلية / من يمتلك احدث المسيرات العدائية التركية والاسرائيلية والباتريوت و اتش كيو تسعة وجافلين والامرام سينتصر في النهاية

المغرب استطاع ادارة ميزانية التسليح بذكاء لكل دولار وامتلك احدث التكنولوجيا ضد السلاح الشرقي

الامر محسوم للمغرب في ايه صراع قادم ، اعتقد مايمنع المغرب هو التكلفة الاقتصادية للحرب

لا يوجد عاقل يتمنى الحرب طبعا ، لكن عندما نضطر لها سنحارب و لن يهمنا لا خسائر مادية و لا بشرية

عودة
أعلى