ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
هذا الأسلوب كان ناجح في السبعينات عندما كانت وسائل الحصول على المعلومة شبه منعدمة و كانوا يكذبون على المخيمات و يروجون للانتصارات الوهمية ، لكن في زمن الانترنت و الهواتف النقالة حيث المعلومة متاحة للجميع بشكل فوري ، عندما تقول أن المغرب وضعه متردي في الصحراء بينما الناس كلها تشاهد سيطرة المغرب على الأرض في الكركرات و المحبس و دعس قيادات بوليساريو بالدرونات و تركهم بين قتيل و جريح و مفقود ، لازم تكون أحمق لتعتقد أن الناس تصدقك

كلامه ليس موجها لك و لا لي و لا للمغاربة بالصحراء
كلامه موجه لسكان تندوف الذين يغسل دماغهم منذ عقود

كلامه ليس موجها لك و لا لي و لا للمغاربة بالصحراء
كلامه موجه لسكان تندوف الذين يغسل دماغهم منذ عقود

أنا أعرف أخي لكن المشكلة أن سكان تندوف عندهم هواتف نقالة و فيسبوك و واتساب و يعرفون ما يقع ، لهذا أستغرب أنهم لا زالوا يستعملون نفس أسلوب البروبغاندا العتيق الذي لم يعد ينفع ، بوليساريو تجاوزتهم الاحداث و لازالوا يعالجون القضية في 2021 بنفس أسلوب 1976

أنا أعرف أخي لكن المشكلة أن سكان تندوف عندهم هواتف نقالة و فيسبوك و واتساب و يعرفون ما يقع ، لهذا أستغرب أنهم لا زالوا يستعملون نفس أسلوب البروبغاندا العتيق الذي لم يعد ينفع ، بوليساريو تجاوزتهم الاحداث و لازالوا يعالجون القضية في 2021 بنفس أسلوب 1976

كما قال الاخ في التعليق السابق : تبعهم تهبل :ROFLMAO:

أحد المواقع الإلكترونية للمرتزقة و التي أرى فيها بعض المصداقية في تناول الحقائق تجيب عن اختفاء فظيمتو

أحد المواقع الإلكترونية للمرتزقة و التي أرى فيها بعض المصداقية في تناول الحقائق تجيب عن اختفاء فظيمتو

كانت باينة مستحيل يكون فديك الضربة..

كانت باينة مستحيل يكون فديك الضربة..
يبدو أن وضعيته خطيرة و ينتظر ملاك الموت ليأتي و يخلصه من ألمه فقد أخدوه لمنزله ليموت بين عائلته ووضعوا حراسة مشددة على بيته بعدنا عجزت أفضل منظومة صحية🤣🤣🤣 في إفريقيا عن علاجه قريبا إنشاء الله سنتخلص من فظيمتو

Screenshot_20210417-164422_Samsung Internet.jpg

راه الرمانة مزال ماتفركعات, عيوش كيضحك على راسو, باريش كدلك وغيرهم من المتطفلين على الوضع,
الحقيقة هي كالتالي : انا كبرت وترعرعت فالصحراء المغربية, معانا ناس من الداخيل , ومعانا صحراوة مغاربة, فيهم انفصاليين وقليل من الوحدويين, سنة 1993 جاونا ناس واد نون,اسا,طاطا,طانطان (المخيم) على اساس اقامت استفتاء (فكرة الحسن الثاني), ناس دالعيون انفصاليين ولكن اغبياء وماعندهومش الملكة القيادية, عكس ناس واد نون (المخيم) حتا هوما انفصاليين انتهازيين ادكياء, ناس اللي من تيندوف جزائريين/موريتانيين لا علاقة لهم بالصحراء اللي كبرت فيها وتزاديت فيها.
الحمية القبلية هي اللي موحداهم وليست الجغرافيا, ناس تيندوف مكيعرفوش المغرب وعندهوم فلوس حسن من الجزائريين وبامكانهم يرجعو, ولكن ماغاديش يرجعو لانهم ببساطة ماشي مغاربة...
وحتى الا رجع فيهم واحد كيخاف يدوب فالمجتمع اللي صنعناه حنا مند 1975 , 80% سكان شمال المغرب مقابل 20% سكان المنطقة الاصليين.
المغرب انتصر فالجغرافيا وفي الديموغرافيا, والقضية محسومة , والانفصاليين في انقراض, اما من في تيندوف بلا متصدعو راسكم راهم 50% جزائريين و 25% موريتانيين و25% اخرى من امازيغ ازاواد...

فلوس بولتن راحت في الرمال ههههههههههههه
بلوتن بنفسه يعترف "بايدن لن يسحب الاعتراف بمغربية الصحراء'"

بلوتن قبل اخذ رشوى من النظام الجزائري
بايدن سيتراجع عن الإعتراف الأمريكي
بلوتن بعد اخد رشوى النظام الجزائري
كنت اظن ان بايدن سيغير قرار الإعتراف لكنني الأن لم أعد كذلك
أشمس العشية

بلوتن قبل اخذ رشوى من النظام الجزائري
بايدن سيتراجع عن الإعتراف الأمريكي
بلوتن بعد اخد رشوى النظام الجزائري
كنت اظن ان بايدن سيغير قرار الإعتراف لكنني الأن لم أعد كذلك
أشمس العشية
الغباء الغبي المتميز, هم من ارادو الرقص مع الذئاب

راه الرمانة مزال ماتفركعات, عيوش كيضحك على راسو, باريش كدلك وغيرهم من المتطفلين على الوضع,
الحقيقة هي كالتالي : انا كبرت وترعرعت فالصحراء المغربية, معانا ناس من الداخيل , ومعانا صحراوة مغاربة, فيهم انفصاليين وقليل من الوحدويين, سنة 1993 جاونا ناس واد نون,اسا,طاطا,طانطان (المخيم) على اساس اقامت استفتاء (فكرة الحسن الثاني), ناس دالعيون انفصاليين ولكن اغبياء وماعندهومش الملكة القيادية, عكس ناس واد نون (المخيم) حتا هوما انفصاليين انتهازيين ادكياء, ناس اللي من تيندوف جزائريين/موريتانيين لا علاقة لهم بالصحراء اللي كبرت فيها وتزاديت فيها.
الحمية القبلية هي اللي موحداهم وليست الجغرافيا, ناس تيندوف مكيعرفوش المغرب وعندهوم فلوس حسن من الجزائريين وبامكانهم يرجعو, ولكن ماغاديش يرجعو لانهم ببساطة ماشي مغاربة...
وحتى الا رجع فيهم واحد كيخاف يدوب فالمجتمع اللي صنعناه حنا مند 1975 , 80% سكان شمال المغرب مقابل 20% سكان المنطقة الاصليين.
المغرب انتصر فالجغرافيا وفي الديموغرافيا, والقضية محسومة , والانفصاليين في انقراض, اما من في تيندوف بلا متصدعو راسكم راهم 50% جزائريين و 25% موريتانيين و25% اخرى من امازيغ ازاواد...

كلام رائع أخي ، تحية لك

عودة
أعلى