ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
انا في رأيي ان ستقطاب مثل هؤلاء هو كنز استخباراتي مهم جدا للمغرب ، خاصة من لهم جذور مغربية أو من تمت التضحية بهم في صراع السلطة من السياسيين والعسكريين ، فهؤلاء من الممكن استقطابهم لاحساسهم بالظلم والشمتة ، كالمهرجين سلال واويحيى و تريكة بوتفليقة خاصة الاخ الأصغر السعيد .

أخي العزيز ، الجزائر تستقطب معارضين و خونة مغاربة أتفه من التفاهة و تصرف عليهم و تستعملهم للهجوم على المغرب مثل فيصل بوخنونة و الراضي الليلي و الضابط السابق مصطفى أديب و غيرهم من السفهاء التافهين ، و نحن في المغرب يجينا سعيداني رئيس FLN شخصيا و نتركه يفلت من أيدينا سيكون قمة الغباء لو فعلنا ذلك ، بالعكس يحب استقطابه و استغلاله لأقصى درجة

أخي العزيز ، الجزائر تستقطب معارضين و خونة مغاربة أتفه من التفاهة و تصرف عليهم و تستعملهم للهجوم على المغرب مثل فيصل بوخنونة و الراضي الليلي و الضابط السابق مصطفى أديب و غيرهم من السفهاء التافهين ، و نحن في المغرب يجينا سعيداني رئيس FLN شخصيا و نتركه يذهب ، بالعكس يحب استقطابه و استغلاله لأقصى درجة
يجب استقباله بالورود وباسرع وقت ممكن

يجب استقباله بالورود وباسرع وقت ممكن

هذا رئيس FLN حزب السلطة و الرئاسة و الجنرالات و الدولة و من كبار مسؤلي النظام ، تركه يفلت خطأ لا يغتفر ، ألف مرحبا به

لا يفيد بشي
الريس الجزاىري بن جديد الذي حارب المغرب في التمنينات في اخر ايامه هرب الى المغرب
رغم دلك لم يفيد بشي
الله اعلم هل قدم معلومات عسكرية واستخباراتية للمغرب ام لا

لا يفيد بشي
الريس الجزاىري بن جديد الذي حارب المغرب في التمنينات في اخر ايامه هرب الى المغرب
رغم دلك لم يفيد بشي
الله اعلم هل قدم معلومات عسكرية واستخباراتية للمغرب ام لا

هل تنتظر من المخابرات المغربية تنشر لنا ما الذي قاله بن جديد ؟؟ كيف عرفت لم يفد أخي العزيز ؟؟ المخابرات 99% من عملها سري و لا يتم الإعلان عنه

هل تنتظر من المخابرات المغربية تنشر لنا ما الذي قاله بن جديد ؟؟ كيف عرفت لم يفد أخي العزيز ؟؟ المخابرات 99% من عملها سري و لا يتم الإعلان عنه
انا قلت افتراض يعني ربما والله واعلم

سعيداني علبة سوداء لأسرار الجزائر و قال قبل سنوات أنه مع مغربية الصحراء و كذلك يملك عشرات ملايين الدولارات و يقال أنه اشترى عدة عقارات فخمة في المغرب و ينوي الإقامة في المغرب بشكل دائم ، خليه يدخل لن نخسر شئ ، الأجهزة الأمنية المغربية تعرف ماذا تفعل جيدا ، لو لم يكن مفيد لما سمحوا له بالدخول
- نفس الفكرة
+ من يتخوف منه على ان يكون خطر أمني , اظن ان الدولة ليست سادجة لتقدم له أسرارها ... بل يسكون مثل أي مواطن جزائري لا اقل و لا اكثر

شكرا للسنغال 🇲🇦♥️🇸🇳

خبر جد سيئ ، نريد زرع 100 ألف لغم في الكركرات و ليس 12 ألف فقط ، اللي يقترب نطحنوه 💪

يريدون أن يظهروا لسكان المخيمات أن المنطقة تحت المراقبة , لكن يظهرون لنا نحن كالمهرجين

على من يضحك هذا ... عن اي بوليخاريو يتحدث

وزير خارجية بوليخاريو اسمه بوكادوم
رئيس بوليخاريو اسمه تبون
عملة بوليخاريو الدينار
موطن البوليخاريو تيندوف
سلاح البوليخاريو وجنودهم منعندهم

كان الأجدر أن يقول المفاوضات بين الجزائر والمغرب هذه هي الحقيقة دون نفاق

Screenshot_20210405-131908_Samsung Internet.jpg

منقول

السياسة بحال إلا راكب في قطار الحياة ، وزير خارجية المغرب تنازل ليهم في سنة ألفين و سبعة ، او وزير خارجية الجزائر هز نيفو او عفر او ضحك او زاد ،
او تحركت سياسة او قطار الحياة او بقات لينا معاهم ذكريات ، او في ألفين او واحد و عشرين شوف انا فين او نتا فين يبان ليك الفرق مسكين

على من يضحك هذا ... عن اي بوليخاريو يتحدث

وزير خارجية بوليخاريو اسمه بوكادوم
رئيس بوليخاريو اسمه تبون
عملة بوليخاريو الدينار
موطن البوليخاريو تيندوف
سلاح البوليخاريو وجنودهم منعندهم

كان الأجدر أن يقول المفاوضات بين الجزائر والمغرب هذه هي الحقيقة دون نفاق

مشاهدة المرفق 371668

الجزائر قبل أن تطلب منا المفاوضات يجب ان تحدد موضوع المفاوضات أولا ، سنتفاوض حول ماذا بالضبط ؟؟

هل من مصدر عن تصريح بوريطة ان البوليساريو شأن داخلي؟

الصحافة الجزائرية أفضل 100 مرة من برنامج ستلند أب 😂😂😂

أقسم بالله و كأنك تشاهد سلسلة Simpson كوميديا فاخرة من طراز عالمي ، قالك مستعدين للسلام معنا شرط نعطيهم 1/3 مساحة المغرب ، انت عبيط يلا 😂😂😂😂😂

عودة
أعلى