ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
عندما تنسحب فأنت تعاقب نفسك بنفسك و تخسر كل شئ و يتم اقصاؤك من البطولة و لا تربح شئ
وخا هكاك خاصهم العقاب بحال المنع من المشاركة لدورتين متتاليتين أو ما شابه هاد الأمور كون وقعات فأوروبا كون هاد الفرق تم معاقبتها من زمن بعيد حيت الرياضة مخاهاش تتخلط من السياسة

وخا هكاك خاصهم العقاب بحال المنع من المشاركة لدورتين متتاليتين أو ما شابه هاد الأمور كون وقعات فالويفا كون هاد الفرق تم معاقبتها من زمن بعيد حيت الرياضة مخاهاش تتخلط من السياسة

إفريقيا راك عارف هههههه

الله يهديك اخي اشمن اعتراف رسمي، راه الاعتراف الرسمي من زمان، معرفتش اش كاتعاينوا باقي واش ايصحابليكوم المزنبيق هدي، راه الولايات المتحدة الأمريكية بالمؤسسات ديالها و التشريع ديالها اعترافات و سدينا داك الموضوع
ههههه ماتعصبش... مافهمتيش قصدي..... التحليل كان بسيط للغاية.... دول مثل إسبانيا وفرنسا ومصر وتونس... الخ تشارك في مناورات تدور في أقصى الجنوب المغربي ( لا هي اعتذرت ولا انسحبت ولا قدمت أي تحفظ) ماذا يعني هذا في نظرك بغض النظر عن الإعتراف الأمريكي والذي يمثل نفسه كدولة بالرغم من كونها قوة عالمية لكنها سياسيا لاتمثل الإجماع. أنا هنا أناقش الأمر من منظور سياسي ليس إلا.

ههههه ماتعصبش... مافهمتيش قصدي..... التحليل كان بسيط للغاية.... دول مثل إسبانيا وفرنسا ومصر وتونس... الخ تشارك في مناورات تدور في أقصى الجنوب المغربي ( لا هي اعتذرت ولا انسحبت ولا قدمت أي تحفظ) ماذا يعني هذا في نظرك بغض النظر عن الإعتراف الأمريكي والذي يمثل نفسه كدولة بالرغم من كونها قوة عالمية لكنها سياسيا لاتمثل الإجماع. أنا هنا أناقش الأمر من منظور سياسي ليس إلا.

اخي المناورات ستجرى في مواقع عدة في المغرب ، ليس بالضرورة مشاركة كل تلك الدول في المحبس و الداخلة ممكن تكتفي بالأماكن الاخرى التي تقع خارج منطقة النزاع

اخي المناورات ستجرى في مواقع عدة في المغرب ، ليس بالضرورة مشاركة كل تلك الدول في المحبس و الداخلة ممكن تكتفي بالأماكن الاخرى التي تقع خارج منطقة النزاع
أنا متفق معك لكن يبقى احتمال مشاركتها في أقصى الجنوب وارد أيضا، ليس مايدور في العلن هو ما يدور دائما في الكواليس. الدول تخاف غالبا من ردة الفعل الشعبية وردة فعل الدول الصديقة لها والتي تربطها مصالح كبيرة مع بعضها البعض لدى غالبا ما تنتظر توفر مجموعة من المعطيات حتى تصرح بموقفها الحقيقي والذي يتماشى في كل الأحوال مع مصالحها الإستراتيجية ولنا في بعض الدول الإفريقية وأمريكا نفسها خير مثال.

أنا متفق معك لكن يبقى احتمال مشاركتها في أقصى الجنوب وارد أيضا، ليس مايدور في العلن هو ما يدور دائما في الكواليس. الدول تخاف غالبا من ردة الفعل الشعبية وردة فعل الدول الصديقة لها والتي تربطها مصالح كبيرة مع بعضها البعض لدى غالبا ما تنتظر توفر مجموعة من المعطيات حتى تصرح بموقفها الحقيقي والذي يتماشى في كل الأحوال مع مصالحها الإستراتيجية.

أكيد أخي اتفق معك

عذرا أخي اعتقدت انك تتكلم عن أمريكا، بالنسبة للدول الأخرى فهي تمارس ما يسمى النفاق بكل بساطة

مشاهدة المرفق 368766

مشاهدة المرفق 368767

هذا حدث عدة مرات اخي و ليس مرة واحدة ، أندية جزائرية كثيرة انسحبت من مواجهة وداد السمارة و بذلك ينتصر وداد السمارة بكل راحة و سهولة ، أتمنى أن تجمعنا معهم القرعة مرة أخرى ، أسهل انتصار 😂😂😂
على الله نتلاقاو معاهم فالمباراة الفاصلة لاقصائيات كأس العالم ونستقبلوهم فالعيون

مشاهدة المرفق 368766

مشاهدة المرفق 368767

هذا حدث عدة مرات اخي و ليس مرة واحدة ، أندية جزائرية كثيرة انسحبت من مواجهة وداد السمارة و بذلك ينتصر وداد السمارة بكل راحة و سهولة ، أتمنى أن تجمعنا معهم القرعة مرة أخرى ، أسهل انتصار 😂😂😂
وداد السمارة الصحراء المغربية هو الفريق المغربي الوحيد اللي اقصى جميع فرق الجزائر ههه في كل المواجهات, عكس كوكب مراكش او النادي المكناسي او الرابطة

فعلا هو على حق , راه مشا عندهوم الكوخو ولد لعيون كان لمسخوط كيشد جوج دالكارطيات ديال التعاون + مخدمينو فمقاطعة (الاشبال) وكيضورو معاه فلوس اصحاب الاحتياجات الخاصة المهم منشار واكل كلشي ساهل, سخن عليه راسو وتبع صحاب الانفصال وحيدر ومجموعات اسبانيا للمساعدات الاجتماعية طمع بغى الاورو ههه, بقى كيخرج مع لبراهش (لا بديل), دابا مشى عند مخيمات تندوف تفاجئ بحقوق الانسان تما هههه, دار ليهوم اضراب عن الطعام ههه قالو ليه مزيانة نيت حنا والدولة اللي كتعاونا مالاقين ماناكلو, طاحو عليه بالعصى والتعديب هههه...
اول مرة يعجبوني المرتزقة ...

jwvk5v0_W8Ezsj2IqkNe8LbaZ-bpghkCJEB65Scjm6gmE3bcckNMtD0slajXGhoHvGFmCyPZZ-uH=s740-nd

grunge-red-mission-completed-with-star-icon-round-rubber-seal-stamp-vector-id895660724

الحزام الدفاعي ينهي الاراضي العازلة ويلتصق بحدود الجزائر وموريتانيا مباشرة ...

ال i24 و الصحافة الفرنسية
منذ ما يزيد عن اسبوعين ونحن نعرف أن القوات الملكية أتمت بنجاح جدار أمني جديد وهناك فقط 5 أو 6 كيلومترات تفصل الان الجدار الأمني المغربي مع حدود تندوف .
بمعنى أنه لم يعد هناك فراغ أمني لتسلل البوليشيان إلى مناطق تفاريتي و بئر الحلو وبمعنى أدق أن أي يستلل سيتم مباشرة من التراب الجزائري وهنا مربط الفرس،اي أن الجزائر ستكون مسؤولة عن أي هجوم عسكري وسيقابله المغرب بالحديد والنار .

منذ ما يزيد عن اسبوعين ونحن نعرف أن القوات الملكية أتمت بنجاح جدار أمني جديد وهناك فقط 5 أو 6 كيلومترات تفصل الان الجدار الأمني المغربي مع حدود تندوف .
بمعنى أنه لم يعد هناك فراغ أمني لتسلل البوليشيان إلى مناطق تفاريتي و بئر الحلو وبمعنى أدق أن أي يستلل سيتم مباشرة من التراب الجزائري وهنا مربط الفرس،اي أن الجزائر ستكون مسؤولة عن أي هجوم عسكري وسيقابله المغرب بالحديد والنار .

البوليساريو يعبرون الأراضي الموريتانية لكي يصلوا لتفاريتي و بيو الحلو

عودة
أعلى