ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
صورة للدكرى : استعراض جيش البوليساريو في الكركرات, ساعات قليلة تبعد عن فجر الجمعة العظيمة نونبر 2020...

مشاهدة المرفق 365958

%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%88.jpg

استعراض فوق طريق المعبر
أخي الله يهديك منين كدجيب هاذ الخبرات !!!
ليست الكاركرات هذه تندوف !

أخي الله يهديك منين كدجيب هاذ الخبرات !!!
ليست الكاركرات هذه تندوف !
اودي الله يهديك نتا, راهوم تجمعو فالكركرات ودارو ديفيلي تما وتصورو حدا لبحر بتويوتا لاش غنكدب عليك, صورة غالي فتيفاريتي,
انا عرفتك بقات فيك صورة اوسين بولت :ROFLMAO: :ROFLMAO:

اودي الله يهديك نتا, راهوم تجمعو فالكركرات ودارو ديفيلي تما وتصورو حدا لبحر بتويوتا لاش غنكدب عليك, صورة غالي فتيفاريتي,
جيب ليا مصدر ؟

دفيلي ما عمروا فات تيفايتي و بئر الحلو. و حتى دبا مشا بقى غير تندوف !

لا ياخي مع كل احتراماتي الصورة كانت من تندوف ويكفيك أن ترى البنايات الطينية خلف المرتزقة

بالنسبة للمعبر الجديد المقرر تشييده بأمغالا، المسافة بين الحزام الامني و الحدود الدولية الموريتانية لا تتجاوز 100 متر.

المشروع قديم و بدأ التفكير به منذ 2017، تأخر ربما لعد توفر الظروف الملائمة..افتتاحه ستكون ضربة قاضية لجمهورية الخيام و أمها سيمكن بشكل أوتوماتيكي من ضم الاراضي العازلة تحت المعبر.

اعتقد أن الجدار الامني يمر عبر الاراضي الموريتانية ؟؟؟
بالنسبة للمعبر الجديد المقرر تشييده بأمغالا، المسافة بين الحزام الامني و الحدود الدولية الموريتانية لا تتجاوز 100 متر.

مشاهدة المرفق 366168

المشروع قديم و بدأ التفكير به منذ 2017، تأخر ربما لعد توفر الظروف الملائمة..افتتاحه ستكون ضربة قاضية لجمهورية الخيام و أمها سيمكن بشكل أوتوماتيكي من ضم الاراضي العازلة تحت المعبر.

مشاهدة المرفق 366168

مسمار جحا ههههههههه

ضم المنطقة العازلة جنوبا بداية إنهاء أسطورة الأراضي المحررة ههههه
هكا علاش النظام الجار ساخط و باغي يحول البوصلة من الجنوب نحو الشرق

اعتقد أن الجدار الامني يمر عبر الاراضي الموريتانية ؟؟؟
الجدار الحالي هو الذي في الصورة السابقة، هناك جدارين مغريين فوق الاراضي الموريتانية شمال منطقة بير مغرين الموريتانية.

الجدار الحالي هو الذي في الصورة السابقة، هناك جدارين مغريين فوق الاراضي الموريتانية شمال منطقة بير مغرين الموريتانية.

مشاهدة المرفق 366174
إذن فتح طريق من أمغالة نحو موريتاينا يعني قطع الطريق على عصابة البوليساريو و كذالك ضم المنطقة العازلة الجنوبية !!!

إذن فتح طريق من أمغالة نحو موريتاينا يعني قطع الطريق على عصابة البوليساريو و كذالك ضم المنطقة العازلة الجنوبية !!!
المنطقة العازلة تحصيل حاصل، أهم شيء حدث بعد الجمعة 13 نونبر هو تحريم المنطقة على الميليشيات و رفض التفاوض معهم. حتى الطرق التي كانوا يستغلونها لعمل شو و تصويره بدأت تمحى معالمها .. المعركة الاخيرة حسب إعتقادي ستكون داخل الإتحاد الافريقي

عودة
أعلى