ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
IMG_20210113_205817.jpg


الخط المباشر الداخلة - باريس ، إعتراف فرنسي بمغربية الصحراء و لا موش إعتراف يا متعلمين يا بتوع القهوة الاقليمية
😂😂😂
 
مشاهدة المرفق 342647

الخط المباشر الداخلة - باريس ، إعتراف فرنسي بمغربية الصحراء و لا موش إعتراف يا متعلمين يا بتوع القهوة الاقليمية 😂😂😂
فرنسا مزال ساكتة ولاكن بينه معندهاش إعتراض
فقدت فرصة تبان بطلة امام المغاربة إن شاء الله تنجح في الاستدراكية (الاراضي الشرقية الصحراوية)
 










استياء كبير جدا بعد الاجتماع المنتظر لقيادة الجبهة التي خرجت ببيان ضعيف جدا يؤكد ضعف الجبهة حسب الانفصاليين أنفسهم
 
غاليك يرتقي الى عضمة الجزائر .......فيما في النفاق والحسد والحفر للجيران والكيد والغيض .....أنا كنت اضن انها عضيمة في الاخلاق والأخوة والصناعة والبحث العلمي والتضامن مع الجيران كما تضامنا معكم ...ولكن وا أسفاه فيروس مزروع من طرف الاستعمار يقوم بمهمته لا اقل ولا اكثر
عضمة الجزائر
81qqv7HrSeL._AC_SL1500_.jpg
 
لغة الجسد واضحة ، شوف الجنوب الافريقي كيف يجلس بكل شموخ و عزة و ثقة ، بينما بوقادوم المسكين مثل المتسول الذي ينتظر ان يجود عليه سيده ببضع الدراهم لا يستطيع حتى رفع عينيه في عيني الجنوب الافريقي، و الله المغرب بسياسته الحكيمة أذل دويلة الجنرالات ذلا غير مسبوق ، كم انت عظيم يا مغرب 💪🇲🇦
العزوه عطاه الصباط يسيريه
 
برلمان ألمانيا يصفع أعداء المملكة ويلغي مناقشة وضع الصحراء المغربية


::Lamo::

برلمان ألمانيا يصفع أعداء المملكة ويلغي مناقشة وضع الصحراء المغربية​


شطب البرلمان الألماني جلسة مناقشة حول الوضع في الصحراء المغربية من جدول أعماله؛ إذ كانت مبرمجة اليوم الخميس على الساعة السابعة وخمس عشرة دقيقة مساء.

وكان “البندستاغ” برمج ثلاثين دقيقة لمناقشة مقترح تقدم به حزب الخضر الألماني يعاكس الوحدة الترابية للمغرب، مع التصويت عليه؛ غير أن لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان ذاته، التي يسيطر عليها التحالف الكبير للاتحاد المسيحي والاشتراكيين، أوصت برفض هذا المقترح.

ويأتي شطب جلسة المناقشة بناء على سحب حزب الخضر المقترح، مع تقديم مقترح آخر سماه “تجنب التصعيد في الصحراء وجعل وساطة الأمم المتحدة ممكنة”؛ وضمنه يدعو الحكومة الألمانية إلى “الضغط في اتجاه تحريك الوساطة الأممية”.

هذه التطورات تأتي بعدما عرفت المنطقة تسارعا في الأحداث التي عززت الموقف المغربي؛ فبعد التدخل الحاسم والناجح، باعتراف العواصم العالمية، للمغرب لتحرير طريق الكركرات من عصابات البوليساريو، جاء الاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء ليطلق رصاصة الرحمة على أوهام الانفصاليين وراعيتهم الجزائر.

جدير بالذكر أن التحركات المغربية لاقت ثناء من السفير الألماني المعتمد في الرباط، غوتز شميدت بريمه، في حوار مع هسبريس، معتبرا أن البوليساريو تعيش بعد هاذين التطورين وضعا صعبا؛ كما أشار إلى أن مبادرة الحكم الذاتي حل واقعي وعملي، وأضاف في الحوار نفسه أنه من الصعب إيجاد حل أكثر واقعية وذي ثقة مثل هذا المشروع الذي يقترحه المغرب.
 
بعد التدليس والكذب وايهام سكان المخيمات ان هناك حرب تدور رحاها بين (ما يسمى الجيش الصحراوي ) و الجيش المغربي في الصحراء وبعد شهرين من "الاقصاف" حسب ميليشيات البوليخاريو..سكان المخيمات يثورون على قيادة الرابوني و يكشفون كذبها وزيف ادعائاتها..
# صور من المخيمات
FB_IMG_1610627981540.jpg
FB_IMG_1610627985891.jpg
 
بعد التدليس والكذب وايهام سكان المخيمات ان هناك حرب تدور رحاها بين (ما يسمى الجيش الصحراوي ) و الجيش المغربي في الصحراء وبعد شهرين من "الاقصاف" حسب ميليشيات البوليخاريو..سكان المخيمات يثورون على قيادة الرابوني و يكشفون كذبها وزيف ادعائاتها..
# صور من المخيماتمشاهدة المرفق 342908مشاهدة المرفق 342909
أشم رائحة لعبة الأيادي المغربية المخفية في المخيمات.... حان وقت التصعيد..... نار لا تنطفئ حتى تحرق أذناب النظام العدو.
 
عودة
أعلى